أخبار وتشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد مانشستر سيتي يوم 04-05-2021 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أبدى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، تفاؤلاً بشأن لياقة كيليان مبابي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي يوم الثلاثاء. اضغط هنا لمشاهدة المباراة على المباشر

غاب اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا عن فوز دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت على لانس بسبب مشكلة في ربلة الساق، لكن بوكيتينو أكد أن المشكلة ليست خطيرة ويجب أن يكون لائقًا لقيادة خط الهجوم في الاتحاد. 

فشل مبابي في تسجيل تسديدة واحدة في الخسارة 2-1 في مباراة الذهاب لكنه سيحل محل ماورو إيكاردي إذا كان لائقًا هنا، في حين يجب أن يعود كل من ماركو فيراتي وأنخيل دي ماريا مع انسحاب بابلو سارابيا وجوليان دراكسلر. 

حصل نيمار على المباراة الافتتاحية لفريقه أمام لانس وسيعمل على حيله المعتادة على الجانب الأيسر هذا الأسبوع، لكن باريس سان جيرمان سيتعين عليه التأقلم بدون إيقاف إدريسا غيا، الذي طُرد بسبب تدخل سيء على إيلكاي جوندوجان في الذهاب. 

في غياب رجل إيفرتون السابق، يمكن إعطاء أندير هيريرا إيماءة في غرفة المحرك جنبًا إلى جنب مع لياندرو باريديس، لا سيما رؤية دانيلو بيريرا لعب 90 كاملة في نهاية الأسبوع. 

خرج كولين داجبا مصابًا بعد 19 دقيقة من المباراة لكن كان من المتوقع دائمًا أن ينسحب من أجل أليساندرو فلورنزي، وكان ميتشيل باكر بداية مفاجئة في الظهير الأيسر على عبده ديالو في مباراة الذهاب، لكنه يأمل في الاحتفاظ بمكانه يوم الثلاثاء. 

تابع ماركينيوس هدفه في مرمى السيتي بالهدف الثاني لفريقه ضد لانس، وسيشارك البرازيلي مرة أخرى مع بريسنل كيمبيمبي، الذي سمح إلى جانب باريديس بتسديد ركلة حرة حاسمة لرياض محرز الأسبوع الماضي. 


لدلك التشكيلة الأساسية المحتملة لباريس سان جيرمان قد تكون على الشكل التالي: 

نافاس. فلورنزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، باكر؛ باريديس، هيريرا؛ دي ماريا، فيراتي، نيمار؛ مبابي. 

أخبار وتشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد مانشستر سيتي يوم 04-05-2021 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا