مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة بث مباشر اليوم 05-05-2021 في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وتشيلسي، وذلك ضمن منافسات مباراة إياب دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 05 ماي 2021 حوالي الساعة 19:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بعد مباراة الذهاب الآسرة التي غمرتها الأمطار في العاصمة الإسبانية، يستعد تشيلسي للترحيب بريال مدريد في ستامفورد بريدج لخوض مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء. 

وتستعد المواجهة بدقة بعد التعادل 1-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الأسبوع الماضي، حيث ألغيت افتتاحية كريستيان بوليسيتش بإنهاء رائع بنفس القدر لكريم بنزيمة. 

حقق كلا الفريقين الأوروبيين انتصارات 2-0 في الدوري في نهاية الأسبوع، حيث تغلب تشيلسي على فولهام بينما اكتسح لوس بلانكوس أوساسونا بشكل مريح، koora live

مباراة ريال مدريد وتشيلسي koora live

شهدت الجماهير الصاخبة في برنابيو بعض المواجهات التاريخية في دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية، وبينما قد لا يعتاد اللاعبون أبدًا على المباريات خلف الأبواب المغلقة في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، كانت مباراة الذهاب بمثابة متعة حقيقية للحياد، Kora online live

بعد أن أضاف تيمو فيرنر إلى ألبومه المثير للقلق من الفرص المذهلة الضائعة، أخذ بوليسيتش المثير للإعجاب على عاتقه كسر الجمود بعد كرة عالية من أنطونيو روديجر، حيث ترك الجناح الأمريكي تيبو كورتوا مترامي الأطراف قبل أن يسدد في الشباك متجاوزا رفائيل فاران وناتشو فرنانديز. 

رأى زين الدين زيدان، الفائز بدوري أبطال أوروبا، دفاعه مفتوحًا حسب الرغبة من قبل قوات توخيل الهجومية اللامعة، لكن تقدم تشيلسي استمر لمدة 15 دقيقة حيث سجل بنزيمة هدفه 71 في دوري أبطال أوروبا لاستعادة التكافؤ قبل علامة نصف ساعة. 

تموجة الشباك للمرة الأخيرة في الليلة مع جهد بنزيمة المدوي، حيث أخذ تشيلسي هدفًا لا يقدر بثمن بعيدًا إلى لندن في مباراة الإياب، وشهدت آخر مبارياتهم في ستامفورد بريدج كاي هافرتز يسرق العرض في فوز روتيني 2-0 على فولهام في الدوري الممتاز، مباريات اليوم كورة اونلاين، بث مباشر مباريات اليوم

مباراة ريال مدريد وتشيلسي kora online

مصير الأربعة الأوائل للبلوز في أيديهم بقوة مع بقاء أربع مباريات فقط من الموسم المحلي للعب، وإنهاء في المركز الثالث ليس بعيدًا عن نطاق الاحتمالات أيضًا، ولكن ميدالية الفائز بدوري أبطال أوروبا بعد ستة أشهر فقط من توليه المسؤولية ستقطع شوطًا طويلاً لتأمين مستقبل توخيل على المدى الطويل في مقعد تشيلسي الحار، online Kora tv

هدف بنزيمة المذهل هو الهدف الوحيد الذي استقبله دفاع تشيلسي الصامد في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، ولكن في حين أن سجل توخيل الخالي من الهزائم لا يزال سليماً، لقد شهد بالفعل فوز وست بروميتش ألبيون على الاحتمالات في ستامفورد بريدج. 

الهزيمة في مباراة الإياب من مباراة ربع النهائي مع بورتو تمثل خسارة البلوز الوحيدة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حتى الآن، على الرغم من أنهم لم يتنازلوا بعد عن أكثر من هدف واحد في مباراة واحدة في بطولة 2020-21، حيت حافظو على نظافة شباكهم سبع مرات وتنازلت شباكه أربع مرات فقط في 11 مباراة قارية حتى الآن. 

اسطنبول في الأفق، والدفاع قد يكون أفضل شكل للهجوم لتوخيل بالنظر إلى أن فريقه يحتاج ببساطة إلى التمسك بما لديه يوم الأربعاء. ومع ذلك، انتهت اثنتان فقط من مبارياته الخمس في دوري أبطال أوروبا على أرضه هذا الموسم بالفوز، حيث لم يتمكن فرانك لامبارد من الفوز على إشبيلية أو كراسنودار على ملعب ستامفورد بريدج في دور المجموعات. 

من بين المرات السبع الأخيرة التي تجنب فيها تشيلسي الهزيمة في ذهاب دوري أبطال أوروبا خارج أرضه، تقدموا إلى الدور التالي في خمس منها، لكن أتلتيكو مدريد تمكن من كسر هذا الاتجاه بإقصائه من موسم 2013-14، ويأمل ريال أن يسير على خطى منافسيه المحليين هذا الأسبوع، بث مباشر مباريات اليوم

مباراة ريال مدريد وتشيلسي كورة اون لاين

يعرف زيدان بالتأكيد شيئًا أو شيئين عن النجاح في دوري أبطال أوروبا، ووسط تكهنات شديدة حول مستقبله في البرنابيو، من الأفضل المدرب الفرنسي إعادة ريال مدريد إلى صدارة البطولة القارية هذه المرة. 

نجح لوس بلانكوس في إبعاد شياطين خروجه من دور الستة عشر المتتالي في 2019 و2020، وفي المرات الثلاث السابقة التي شارك فيها زيدان على نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تقدم فريقه في جميع المناسبات الثلاث، مع موجة هيمنتها بين عامي 2016 و2018 التي لم يتم تكرارها بعد. 

فقط ثلاثة أسماء مشهورة في شخص مارسيلو ليبي، كارلو أنشيلوتي والسير أليكس فيرجسون وصلوا إلى النهائي مرات أكثر، لكن يجب أن يجد رجال زيدان حذاء التسديد إذا أرادوا مساعدة مديرهم على الانضمام إلى هذا الحشد اللامع، وكان على ريال الاعتماد على اثنين من الهدافين غير المتوقعين لتخطي خط الهجوم ضد أوساسونا. 

بعد 76 دقيقة بدون أهداف يوم السبت، صعد قلب الدفاع إيدير ميليتاو إلى أعلى مستوى ليسجل الهدف الأول قبل أن يتأكد مواطنه كاسيميرو من الفوز بعد أربع دقائق، وأن الفوز 2-0 يجعل ريال يضغط على أتلتيكو مدريد في القمة من ترتيب الدوري الاسباني، بث مباشر كورة اون لاين

مباراة ريال مدريد وتشيلسي كورة لايف

واحد على الأقل من برشلونة أو أتليتيكو سيسقط نقاطًا في مباراة القمة في نهاية الأسبوع المقبل، مما يترك الباب مفتوحًا أمام فريق زيدان لتعزيز آمالهم في المجد، لكن يجب على لوس بلانكوس التركيز فقط على المهمة التي سيقوم بها في ستامفورد بريدج قبل أن يحلموا بمزيد من الألقاب في الدوري الإسباني. 

ليس منذ الهزيمة المفاجئة 2-1 على أرضه أمام ليفانتي في 30 يناير، خسر ريال مدريد مباراة في أي منافسة - حيث بدأ مسيرة رائعة من 19 مباراة بدون هزيمة منذ ذلك الحين - ويسافر مدريد إلى لندن بعد أن حافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات في آخر ست مباريات. 

سجل لوس بلانكوس أيضًا تسعة أهداف فقط في 19 مباراة بدون هزيمة - وهي إحصائية أصبحت أكثر إثارة للإعجاب عند الأخذ في الاعتبار غياب سيرجيو راموس ورافائيل فاران - ولم يتمكن أي فريق من اختراق دفاع زيدان أكثر من مرة واحدة منذ فوز ليفانتي المفاجئ قبل ثلاثة أشهر. 

تشمل سلسلة خط ريال مدريد أيضًا سلسلة من ست مباريات في دوري أبطال أوروبا بدون هزيمة، على الرغم من تعادلتهم في آخر مباراتين، لكن فريق زيدان لا يمكنه اللعب في طريق مسدود آخر حيث يحاول الوصول إلى النهائي 17 في مسابقة النخبة الأوروبية، حيث 13 من أصل 16 حتى الآن انتهت برفع لوس بلانكوس الكأس عالياً. 

نجح رجال زيدان بالفعل في الحفاظ على نظافة شباكهم على التراب الإنجليزي هذا الموسم ولكن في الطرف الآخر من الملعب حيث يجب أن يتألق بنزيمة وزملاؤه إذا أرادوا حجز المركز في الحدث الكبير ضد مانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي القادمة بث مباشر اليوم 05-05-2021 في دوري أبطال أوروبا