مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي القادمة بث مباشر اليوم 04-05-2021 في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وذلك ضمن منافسات مباراة إياب دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء 04 ماي 2021 حوالي الساعة 19:00 بتوقيت المغرب على أرضية إستاد الاتحاد، في بث مباشر كورة اون لاين. 

مع وجود إسطنبول في أنظارهم، يستعد مانشستر سيتي لمباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان على ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء. 

أظهر أداء مثالي في الشوط الثاني من رجال بيب جوارديولا خروجهم بنتيجة 2-1 من مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب بارك دي برينس، حيث تم إلغاء رأسية ماركينيوس بضربتي كيفين دي بروين ورياض محرز. 

عزز الفريقان فرصهما في تحقيق النجاح على المستوى المحلي مطلع الأسبوع، حيث تغلب مانشستر سيتي على كريستال بالاس 2-0 بينما حافظ باريس سان جيرمان على آماله في اللقب بفوزه 2-1 على لينس، koora live.

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي koora live

كما يقول المثل القديم، لقد كانت حقًا لعبة نصفين في بارك دي برينس. بعد أن تبادل ماوريسيو بوكيتينو وجوارديولا المجاملات على خط التماس - وهو مشهد مألوف من أيام الدوري الإنجليزي الممتاز - بدأ الفريق الأول في السيطرة على التعادل، لكن لم يكن لديهم سوى رأسية ماركينيوس لتظهر من أجل ذلك، Kora online live

كان يمكن للمرء أن يدفع أموالًا جيدة ليكون ذبابة على الحائط خلال حديث فريق جوارديولا نصف الوقت، حيث دفعت كلمات المدرب الكاتالوني مانشستر سيتي بوضوح إلى إخراج جميع الأسلحة النارية في الشوط الثاني، وكانوا مستحقين بفضل جهود دي بروين العظيمة، والتي أفلتت من الجميع قبل ان يحقق تموج الشبكة. 

بعد ذلك تخلى صانع الألعاب البلجيكي عن تنفيذ الركلات الحرة لمحرز، الذي تمكن من الضغط على الكرة من خلال أضيق الفجوات التي كشفها لياندرو باريديس وبريسنيل كيمبيمبي ليضع سيتي في المقدمة، ولم يتمكن أمثال نيمار وكيليان مبابي من الإتيان بأي إجابات لأداء خصومهم الحازم. 

بعد أن طرد الشياطين ثلاث مرات متتالية من ربع النهائي، وضع جوارديولا عينيه على الجائزة ومكانًا في الحدث الرائع في استاد أتاتورك الأولمبي في 29 مايو - حيث أنتج ليفربول "معجزة إسطنبول" الشهيرة - وقد اختتموا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نزهة ناجحة في كريستال بالاس. 

رجل واحد على وجه الخصوص - سيرجيو أجويرو - لن يحب شيئًا أكثر من أن يضع يديه على أغلى قطعة فضية في أوروبا قبل أن يودع السيتي، وجاءت افتتاحية للأرجنتيني قبل هدف فيران توريس في فوزهم 2-0 على كريستال بالاس يوم السبت، لكن مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول التي تم تأجيلها تعني أنه لا يمكن للأبطال المنتخبين التخطيط لاستعراض الكأس حتى الآن، مباريات اليوم كورة اونلاين

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي kora online

بث مباشر مباريات اليوم، كانت رأسية ماركينيوس هي الهدف الرابع فقط الذي استقبله فريق جوارديولا في بطولة هذا العام، ويمثل التعادل السلبي مع بورتو الفرصة الوحيدة التي فشل فيها السيتي في تحقيق الفوز حتى الآن - الفوز 10 من أصل 11 - لكن سيتي ليس بحاجة إلى تبني نهج متشدد هذا الأسبوع

ثم مرة أخرى، قد يكون الهجوم هو أفضل شكل دفاع للسيتي، الذي سجل هدفين على الأقل في كل من آخر ست مباريات في دوري أبطال أوروبا، ويمكن لغوارديولا أن يمنح ثروة من لاعبيه المهاجمين راحة كاملة في عطلة نهاية الأسبوع. 

لا يزال يتعين على فريق جوارديولا الإبحار لمدة 90 دقيقة أخرى لحجز مكانه في النهائي، ولكن في 47 مناسبة سابقة فازت فيها الأندية الإنجليزية بمباراة الذهاب الأوروبية خارج أرضها، فقد تقدموا إلى المرحلة التالية 47 مرة، لذا فإن تجنب هذا إفساد هدا السجل هو حافز آخر لسيتي لإنجاز المهمة. 

الأرقام القياسية المطلوبة موجودة أيضًا ليتم تحطيمها، على الرغم من أن فوز السيتي بدوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي سيمثل أطول سلسلة انتصارات أوروبية حققها فريق إنجليزي، وسيتفوق جوارديولا على الرقم القياسي المسجل باسم كارلو أنشيلوتي والذي بلغ 62 مباراة خروج المغلوب من أبطال أوروبا هذا الأسبوع، ولكن سجل النقاط بين قوسين هو الإحصاء الوحيد الذي يهم ليلة الثلاثاء. 

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي كورة اون لاين

لقد مر بوكيتينو بالفعل بنصيبه العادل من أحزانه في دوري أبطال أوروبا على مر السنين، وما لم يتمكن الأرجنتيني من إلهام باريس سان جيرمان الجريح لقهر مانشستر سيتي في الاتحاد، فإن انتظارهم المؤلم للتتويج الأوروبي سيستمر، online Kora tv

بالطبع، لا يزال هناك احتمال أن يواجه باريس سان جيرمان زعيمهم القديم توماس توخيل في المباراة النهائية -مع أمل الألماني في قيادة تشيلسي للفوز على ريال مدريد- وسوف يدفع المشجعون فلسًا كبيرًا مقابل أفكار ليوناردو ورفاقه في حالة حدوث مثل هذا السيناريو. 

لا يمكن لفريق بوكيتينو أن يضيع الوقت في التخيل بشأن ظهوره النهائي المتتالي حتى الآن، بينما يتوجهون إلى استاد الاتحاد بهدف توجيه روح ليدز يونايتد وليستر سيتي ومان يونايتد - ثلاثة فرق سبق لهم الفوز على مان سيتي على أرضهم هذا الموسم - في محاولتهم لقلب المواجهة رأساً على عقب. 

نجح فريق باريس في العودة من هزيمته 2-1 في مباراة الذهاب ليطرد بوروسيا دورتموند من بطولة الموسم الماضي في دور الـ16، لكنهم سافروا إلى مانشستر بعد أن فشلوا في التقدم في المسابقة الأوروبية بعد خسارة مباراة الذهاب على أرضهم، حيث من المحتمل أن تكلفهم الثغرات الدفاعية في بارك دي برينس الأسبوع الماضي. 

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي كورة لايف

بث مباشر مباريات اليوم، يواصل باريس سان جيرمان الكفاح من أجل النجاح على ثلاث جبهات، حيث يستعد فريق بوكيتينو لمباراة نصف نهائي كأس فرنسا ضد مونبلييه في 12 ماي وسط معركة حامية لتفوق في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مع بقاء حامل اللقب في المركز الثاني في الجدول بعد نتائج يوم السبت. 

كان كل من نيمار وماركينوس في قائمة الهدافين حيث حقق فريق بوكيتينو الذي تغير كثيرًا فوزًا بنتيجة 2-1 على تشكيلة لانس المفاجئة في نهاية الأسبوع، لكن فوز ليل على نيس في وقت لاحق من ذلك المساء جعل ليل يستعيد الصدارة بسرعة.  

لذلك قد يكون هذا هو الأسبوع الذي يصنع أو يكسر وقت بوكيتينو في باريس سان جيرمان. يبدو من الحماقة الإدلاء بمثل هذا التصريح في وقت مبكر جدًا من عهده، لكن الخروج من دوري أبطال أوروبا إلى جانب احتمال فقدان قبضتهم على اللقب لن يرضي مجلس إدارة الباريسيين المطالبين. 

ومع ذلك، يستعد باريس سان جيرمان لمباراة الإياب مع العلم أنهم فازوا بآخر 10 مباريات خارج أرضهم في جميع المسابقات - وهو سباق يشمل لياليهم التاريخية في كامب نو وأليانز أرينا - وانتهت ست من آخر سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا خارج مقرهم في باريس بالفوز. 

يجب على قوات بوكيتينو المهاجمة أن تجد بسرعة أحذية الرماية المفقودة إذا أرادت أن تتاح لها فرصة هذا الأسبوع، حيث لم يتمكن كيليان مبابي، الذي من المتوقع أن يكون لائقًا، من الحصول على تسديدة واحدة خلال مباراة الذهاب الأسبوع الماضي - شهادة على العمل الدؤوب من مدافعي جوارديولا في طريقهم إلى ما يأملون أن يكون أول تاج في دوري أبطال أوروبا، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي القادمة بث مباشر اليوم 04-05-2021 في دوري أبطال أوروبا