مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 10-04-2021 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني La Liga يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 10 أبريل 2021 حوالي الساعة 20:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

ستقام إحدى أكبر المباريات في كرة القدم في العاصمة الإسبانية مساء السبت حيث يستقبل ريال مدريد برشلونة في النسخة الأخيرة من الكلاسيكو. 

يحتل لوس بلانكوس حاليًا المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني، الذي يتخلف الآن عن أتليتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط قبل تسع مباريات متبقية، koora live. 

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

لا شك في أن مدريد واجه مشاكله خلال موسم 2020-21، لكنها كانت أسابيع قليلة قوية لفريق المدرب زين الدين زيدان، ويمكن أن تكون نهاية ناجحة للغاية للموسم، Kora online live. 

لم يهزم لوس بلانكوس في الدوري الإسباني منذ نهاية يناير، وفاز بسبعة وتعادل في ثلاث من آخر 10 مباريات في الدوري ليترك نفسه في صورة اللقب. كما ذكرنا، يحتل حامل اللقب المركز الثالث في الجدول بفارق نقطتين خلف برشلونة صاحب المركز الثاني وفقط ثلاث نقاط خلف أتليتيكو المتصدر. 

فاز ريال مدريد بنتيجة 2-0 على إيبار في الدوري نهاية الأسبوع الماضي، وكان ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة في قائمة الهدافين، كان فريق زيدان قوياً على أرضه هذا الموسم، لكن ثلاث من هزائمه الأربع في الدوري في 2020-21 كانت في ملعب ألفريدو دي ستيفانو. 

في هذه الأثناء، كان لوس بلانكوس يلعب في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، وسجل فوزًا 3-1 على ليفربول في ذهاب ربع النهائي ليترك نفسه في وضع قوي للتقدم قبل مباراة الإياب في آنفيلد في أبريل 14. 

بث مباشر مباريات اليوم، دخل ريال مدريد المواجهة مع فريق يورجن كلوب دون خدمات لاعبي قلب الدفاع الأساسيين المتمثلين في رافائيل فاران وسيرجيو راموس، لكن فينيسيوس جونيور سجل هدفين في أداء قوي من فريق العاصمة، وهم الآن مرشحون للتقدم إلى نصف نهائي آخر. 

كان بنزيمة في حالة ممتازة مرة أخرى خلال موسم 2020-21، حيث هز الشباك في 24 مناسبة في 34 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 18 هدفًا في 25 مباراة بالدوري الإسباني. 

ستؤدي هزيمة ريال مدريد يوم السبت إلى خسارة الأرض الثمينة، لكن الفوز سيجعلهم في مركز قوي يقودهم إلى المباريات ضد خيتافي وكاديز وريال بيتيس قبل نهاية أبريل. 

يمكن لفريق زيدان من الناحية النظرية، أن يفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ومن المقرر أن تكون فترة انتقالات مزدحمة للنادي على الرغم من الأثر المالي لتفشي فيروس كورونا، مع لاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند الذي قيل إنه هدف رئيسي للنادي،مباريات اليوم كورة اونلاين. 

سيغيب راموس عن ريال مدريد مرة أخرى بسبب مشكلة في ربلة الساق، في حين أن المباراة ستأتي في وقت مبكر للغاية بالنسبة لداني كارفاخال، الذي لا يزال يكافح للتغلب على مشكلة في الفخذ. 

فاران غير متاح أيضًا بسبب اختبار فيروس كورونا الإيجابي، لكن إيدن هازارد من المحتمل أن يعود من مشكلة عضلية، مع وجود مكان على مقاعد البدلاء للبلجيكي بالتأكيد. 

هناك فرصة كبيرة أن يقرر زيدان اختيار نفس التشكيلة التي دخلت الملعب ضد ليفربول، مع انضمام أسينسيو إلى فينيسيوس وبنزيمة في الثلث الأخير من الملعب. 

فيديريكو فالفيردي هو خيار لاعب خط وسط إضافي، لكن لاعب أوروجواي الدولي قد عاد لتوه من الإصابة ويمكن بالتالي اختياره على مقاعد البدلاء. 

 التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد: 

كورتوا. فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، ميندي؛ مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ أسينسيو ، بنزيمة ، فينيسيوس. 

Watch Real Madrid vs. Barcelona Live

في غضون ذلك، لم يشارك برشلونة في مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع، حيث خسر العملاق الكاتالوني أمام باريس سان جيرمان في دور الستة عشر من البطولة في بداية مارس، Kora tv. 

نتيجة لذلك، سيكون أمام فريق رونالد كومان وقتًا أطول للاستعداد لهذه المباراة، في آخر مباراة لهما حققو الفوز 1-0 على ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني مساء الإثنين. 

سجل عثمان ديمبيلي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 90، ولا مجال للتقليل من أهمية الفوز الذي أعاد العملاق الكتالوني إلى المركز الثاني وفقط بنقطة واحدة خلف أتليتيكو الذي يتأرجح في نهاية الموسم. 

ليس هناك شك في أن أتليتيكو سيشعر بالضغط، حيت يواجه فريق المدرب دييجو سيميوني مباراة صعبة خارج ملعبه أمام ريال بيتيس مساء الأحد، وهناك فرصة كبيرة للإطاحة به من صدارة الدرجة بحلول نهاية الأسبوع. 

منذ خسارته أمام قادس في بداية ديسمبر، كان أداء برشلونة ممتازًا، وسيدخل في مسابقة نهاية هذا الأسبوع بعد ست انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإسباني. 

بث مباشر مباريات اليوم، سحق فريق كومان فوزا على ريال سوسيداد 6-1 في آخر مباراة له خارج أرضه في 21 فبراير، لكنهم خسروا ثلاث مرات في رحلاتهم في الدوري الإسباني هذا الموسم، مع فوز خيتافي وأتلتيكو وكاديز في النصف الأول من الموسم. 

يخطط العمالقة الكتالونيون، مثل مدريد، لتعزيز تشكيلتهم هذا الصيف على الرغم من مشاكلهم المالية، ويبدو من المرجح بشكل متزايد أن ليونيل ميسي سيوقع عقدًا جديدًا، يتمتع الأرجنتيني بحملة ممتازة أخرى على مستوى الأندية، حيث سجل 29 هدفًا و13 تمريرة حاسمة في 38 مباراة. 

لن يخرج ريال مدريد ولا برشلونة من سباق اللقب إذا خسروا نهاية هذا الأسبوع، لكنها فرصة مثالية لتوجيه ضربة لمنافس مرير، وفاز لوس بلانكوس في آخر مباراتين بين الفريقين، بما في ذلك 3-1 الفوز على ملعب كامب نو في أكتوبر، بث مباشر كورة اون لاين. 

يبقى فيليب كوتينيو وأنسو فاتي على الهامش بسبب إصابات في الركبة، بينما لا يزال الحارس الثاني نيتو مورا يعاني من مشكلة في الكاحل. 

قطع جيرارد بيكيه خطوات كبيرة للأمام في تعافيه من مشكلة في الركبة، لكن المباراة قد تأتي في وقت مبكر جدًا بالنسبة للاسباني، مما يعني أن أوسكار مينجوزا وفرينكي دي يونج وكليمنت لينجليت يمكن أن يلعبوا دور الثلاث الخلفي مرة أخرى. 

لدى سيرجي روبرتو أيضًا فرصة للتواجد في الفريق، لكن من غير المرجح أن يبدأ اللاعب الإسباني، حيث يستعد سيرجينو ديست للاحتفاظ بمكانه في التشكيلة الأساسية بصفته الظهير الأيمن. 

من غير المتوقع أن تكون هناك أي تغييرات أخرى في المقدمة، مع انضمام ديمبيلي إلى أنطوان جريزمان وميسي كجزء من الثلاث الأمامية. 

التشكيلة الأساسية المحتملة لبرشلونة

تير شتيجن. مينجويزا، دي يونج، لينجليت؛ ديست، بيدري، بوسكيتس، ألبا؛ جريزمان، ميسي، ديمبيلي. 




مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 10-04-2021 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى