أخبار وتشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد تشيلسي يوم 27-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

تعزز ريال مدريد بعودة إيدن هازارد في الوقت المناسب لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي مساء الثلاثاء. 

يعاني مهاجم البلوز السابق من الإصابات منذ استكمال انتقاله إلى برنابيو، لكنه عاد إلى مقاعد البدلاء أمام ريال بيتيس وسيكون له بالتأكيد دور يلعبه ضد ناديه القديم. 

ومع ذلك، سيكون زين الدين زيدان مدركًا جيدًا لمخاطر المخاطرة بـ هازارد من البداية في وقت قريب جدًا، لذلك قد يختار ترك البلجيكي على مقاعد البدلاء في الوقت الحالي، مما يسمح لماركو أسينسيو بمواصلة الهجوم. 

وبدأ فينيسيوس جونيور من على مقاعد البدلاء أيضا في مطلع الأسبوع، لكنه حل محل رودريجو بعد 59 دقيقة ضد بيتيس ودفع ريال مدريد للفوز على ليفربول في ربع النهائي، لذلك يأمل في الحصول على إيماءة على نظيره. 

من المتوقع أن يتغلب توني كروس على الانزعاج العضلي في الوقت المناسب، لذا يجب على الألماني أن يشكل ثلاثة خط وسط مألوف مع كاسيميرو ولوكا مودريتش عندما ينسحب إيسكو. 

فيديريكو فالفيردي غير متاح لمباراة الذهاب بعد إصابته بفيروس كورونا، في حين قد يضطر زيدان أيضًا للتأقلم بدون ثلاثة لاعبين دفاعيين وهم لوكاس فاسكيز (الركبة) وسيرجيو راموس (ربلة الساق) وفيرلاند ميندي (ربلة الساق) في مباراة الذهاب، على الرغم من الأخير لديه فرصة للعودة. 

ومع ذلك، عاد كل من رافائيل فاران وداني كارفاخال إلى الحظيرة لتعزيز خيارات زيدان الدفاعية، بينما يأمل ناتشو في الحفاظ على مكانه في مركز الظهير الأيسر بعد أن لعب دوره في ثلاث من آخر أربع شباك نظيفة لريال. 

لدلك التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد قد تكون على الشكل التالي: 

كورتوا. كارفاخال، فاران، ميليتاو، ناتشو؛ كاسيميرو، كروس، مودريتش؛ أسينسيو، بنزيمة، فينيسيوس. 

أخبار وتشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد تشيلسي يوم 27-04-2021 في دوري أبطال أوروبا