أخبار وتشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد ريال مدريد يوم 27-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

سيسافر تشيلسي إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو بدون لاعب وسط ريال مدريد السابق ماتيو كوفاسيتش في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع لوس بلانكوس. 

وكان المدرب توماس توخيل قد حكم بالفعل على الكرواتي خارج المباراة يوم الثلاثاء بسبب مشكلة في الفخذ، لكن البلوز ليس لديهم مخاوف جديدة من الإصابة من فوزهم الضيق على وست هام يونايتد. 

وسيشهد غياب كوفاسيتش استمرار جورجينيو ونجولو كانتي في إدارة التشكيلة مرة أخرى، في حين أن بن تشيلويل سيحتفظ بمكانه على اليسار بالتأكيد بعد إعداد تيمو ويرنرلهدف الفوز في استاد لندن. 

قد يكون هناك تغيير في الجانب الأيمن، حيث من المحتمل أن يعود سيزار أزبيليكويتا إلى قلب الدفاع، مما يسمح لريس جيمس بقصف الأجنحة. 

جيمس يجب أن يدعم وجهين مألوفين في ماسون ماونت وتيمو فيرنر في القمة، لكن كاي هافرتز يتنافس على مكان على فوق كريستيان بوليسيتش، وهي معركة قد يفوز بها الألماني. 

نجح تياجو سيلفا في اجتياز 90 دقيقة كاملة أمام وست هام دون أن يصاب بأذى، لذلك يجب أن ينضم قلب الدفاع المخضرم إلى أزبيليكويتا وأنطونيو روديجر في مركز الدفاع الثالث عندما ينسحب أندرياس كريستنسن. 

استعاد إدوارد ميندي مكانه الصحيح في المرمى على حساب كيبا أريزابالاغا، ويأمل أن يعادل الرقم القياسي الذي سجله كيلور نافاس في أقل عدد من الأهداف التي تم تلقيها في أول 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تلاقى هدفين فقط في تسعة حتى الآن. 

لدلك التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي قد تكون على الشكل التالي: 

مندي. أزبيليكويتا، سيلفا، روديجر؛ جيمس، جورجينيو، كانتي، تشيلويل؛ ماونت، فيرنر، هافرتز.

أخبار وتشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد ريال مدريد يوم 27-04-2021 في دوري أبطال أوروبا