أخبار وتشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد مانشستر سيتي يوم 28-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يكون كيليان مبابي متاحًا لباريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي مساء الأربعاء. 


سجل الدولي الفرنسي هدفيه 24 و25 في موسم الدوري الفرنسي ضد ميتز قبل أن يعرج بعد تعرضه لضربة، لكن ماوريسيو بوكيتينو لا يعتقد أن الأمر خطير ويتوقع أن يكون بخير في هذه المباراة. 


لذلك يجب على مبابي أن يحتفظ بمكانه في صدارة الهجوم على ماورو إيكاردي، على الرغم من هدف الأرجنتيني في الفوز 3-1 يوم السبت، في حين أن نيمار يجب أن يكون على مستوى حيله المعتادة على الجانب الأيسر. 


كان ماركو فيراتي لائقًا بما يكفي للعب 90 دقيقة كاملة ضد ميتز ومن المتوقع أن يبدأ في الدور رقم 10، بينما حل أنجيل دي ماريا مكان بابلو سارابيا بعد 65 دقيقة في نهاية الأسبوع وينبغي منحه الإيماءة هنا. 


يمكن أن يقوم إدريسا غي بإزاحة أندير هيريرا لتشكيل غرفة محرك مألوفة مع لياندرو باريديس، لكن رافينيا يأمل في العودة من مشكلة في الظهر لإجبار ماوريسيو بوتشيتينو على التفكير. 


يجب أن يكون عبدو ديالو في المنافسة على الظهور في مركز الظهير الأيسر إذا تمكن من التغلب على مشكلة في ربلة الساق في الوقت المناسب، في حين أن هناك تفاؤلًا بأن ماركينيوس قد يقاوم من إصابته في الفخذ لشريكه بريسنيل كيمبيمبي في الدفاع. 


كيلور نافاس - أحد أبرز نجوم باريس سان جيرمان هذا الموسم - نجح أيضًا في التخلص من إصابة عضلية وسيكون بمثابة خط الدفاع الأخير ضد رجال بيب جوارديولا. 


لدلك التشكيلة الأساسية المحتملة لباريس سان جيرمان قد تكون على الشكل التالي: 

نافاس. فلورنزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو؛ جاي، باريديس؛ دي ماريا، فيراتي، نيمار؛ مبابي.

أخبار وتشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد مانشستر سيتي يوم 28-04-2021 في دوري أبطال أوروبا