أخبار وتشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد باريس سان جيرمان يوم 28-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

لدى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا الكل يتمتع بلياقة جيدة ومتشوقة للذهاب إلى مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان مساء الأربعاء. 


استمتع حارس مرمى الكأس زاك ستيفن بفترة ظهيرة مظفرة في ويمبلي ضد توتنهام في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، لكن الحارس الأول إيدرسون سيعود بالتأكيد إلى باريس. 


يأمل كل من كايل ووكر وجواو كانسيلو في الحفاظ على بقاعهما بعيدًا حيث يكتفي أولكسندر زينتشينكو وبنجامين ميندي بمقاعد على مقاعد البدلاء، ويعود جون ستونز من الإيقاف لتعزيز خيارات جوارديولا في الدفاع. 


أسس روبن دياس نفسه كواحد من الأسماء الأولى في ورقة الفريق، لكن ستونز الذي حصل على قسط من الراحة يمكن أن يكسب بداية على إيمريك لابورت، على الرغم من هدفه الحاسم في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم. 


ظهر فرناندينيو من صافرة البداية في ويمبلي ولكن من المرجح أن ينسحب مع رودري هنا، حيث أكمل إيلكاي جوندوجان وكيفين دي بروين خط الوسط المألوف حيث يأمل الأخير في البناء على أهدافه ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2015-16. 


تم إحباط رحيم سترلينج مرة أخرى بسبب خط دفاع توتنهام في نهاية الأسبوع ويمكن أن يجد مكانه في خطر، مع فيل فودين مرشح للانتقال إلى اليسار بينما يواصل رياض محرز على اليمين. 


كان سيرجيو أجويرو لائقًا بما يكفي ليأخذ مكانه على مقاعد البدلاء ضد توتنهام، ويمكن لغابرييل جيسوس أيضًا أن يقدم نقطة محورية في الهجوم، لكن برناردو سيلفا بدأ ثماني مباريات من 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويمكن أن تكون بمثابة تسعة كاذبة مرة أخرى. 


لدلك التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي قد تكون على الشكل التالي: 

إيدرسون. ووكر، دياس، ستونز، كانسيلو؛ رودري، جوندوجان، دي بروين ؛ محرز، سيلفا، فودن.

أخبار وتشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد باريس سان جيرمان يوم 28-04-2021 في دوري أبطال أوروبا