مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة يحل فيها يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على تورينو، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 03 مارس 2021 حوالي الساعة 17:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب أولمبيكو دي تورينو، في بث مباشر كورة اون لاين.

مع دفاعه عن لقبه في حالة يرثى لها بعد هزيمة متواضعة قبل الاستراحة، يستأنف يوفنتوس الآن الصراع على المركز الرابع ضد أحد خصومه المفضلين، حيث يواجهون جيرانهم تورينو في ديربي ديلا مول يوم السبت. 

عاد يوفنتوس، الذي هزمه بينيفنتو في المرة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، إلى اللعب بفارق عشر نقاط تقريبًا عن الصدارة ويحتاج بشدة إلى الانتصار على فريق تورينو الذي يسعى بشدة إلى الابتعاد عن منطقة الهبوط، koora live

مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر

يأمل يوفنتوس تحت الضغط أن تساعد هيمنته التقليدية في الديربي على جمع ثلاث نقاط ثمينة يوم السبت، وربما يكون رجال أندريا بيرلو الآن أكثر قلقًا بشأن الفرق المطاردة خلفهم التي تليهم مباشرة في الترتيب بدلاً من محاولة استعادة قوتهم. ثم يحاولون استعادة عجزهم على أندية ميلان أعلاه، Kora online live

وصلت حملة اختبار 2020-2021 إلى أدنى مستوياتها في المرة الأخيرة، مع استمرار تداعيات الخسارة على أرضه أمام بينيفينتو المتواضع في جميع أنحاء شبه الجزيرة. 

بعد أن جاءوا في أعقاب رحيلهم من أوروبا على يد بورتو، كانت هزيمتهم 1-0 أمام فريق بيبو إنزاجي المتعثر على الرغم من سيطرتهم على إحصائيات الاستحواذ والتسديدات على المرمى، كانت لكمة مؤلمة. ومع ذلك، فإن عودة يوفنتوس إلى الدوري تأتي الآن في مواجهة منافسيهم المحليين المضطربين. 

فاز يوفنتوس في 10 مواجهات من أصل 11 مواجهة خارج أرضه مع تورينو بما في ذلك آخر خمس مواجهات وحافظ على نظافة شباكه في ثماني مناسبات خلال تلك الفترة التي تفوق فيها بشكل شبه كامل. في الواقع، في نهاية هذا الأسبوع، يمكن أن يفوزوا بالديربي السادس على التوالي لأول مرة في تاريخ المباراة الطويل. 

بث مباشر مباريات اليوم، تم خطف آخر نجاح لهم على خصومهم القدامى فقط في الدقيقة الأخيرة من المباراة العكسية في ديسمبر، عندما حقق البيانكونيري الانتصار 2-1، بفضل الاهداف المتأخرة من ويستون ماكيني وليوناردو بونوتشي. 

مع وجود كل من وستون مكيني وليوناردو بونوتشي من بين أولئك الذين من المحتمل أن يفوتوا هذه المرة بسبب فيروس كورونا، يجب على المدرب بيرلو الذي تعرض للسخرية أن يدعي يحقق فوزه الثاني في الموسم بأي ثمن، حيث أن سكاكين النقاد تزداد حدة كل مع مايسترو خط الوسط السابق، مباريات اليوم كورة اونلاين

 Watch Torino vs. Juventus Live

تورينو يحتل المركز 17 في جدول الترتيب متقدما الى ديربي ديلا مول، بفارق نقطة واحدة عن كالياري في منطقة الهبوط، ولكن لا يزال هناك مباراة واحدة حاسمة في متناول اليد على الجانب السرديني، Kora tv

بعد هزيمة جراناتا 1-0 خارج أرضه أمام سامبدوريا قبل فترت التوقف مباشرة، أعرب المدير الفني دافيدي نيكولا عن أسفه لافتقار فريقه إلى غريزة القاتل خلال مباراتهم الثالثة في أسبوع، مع تراكم المباريات بسبب تفشي فيروس كورونا الشهر الماضي في المخيم التدريبي. 

على الرغم من هروب تورينو من منطقة الهبوط بفوز مثير على ساسولو في المباراة السابقة مما يعني أن انتظارهم البالغ 13 مباراة للفوز على أرضهم في الدوري قد انتهى أخيرًا إلا أن هذه الهزيمة في سامبدوريا تتركهم في وضع غير مستقر فوق الخط المنقط. 

لقد خسر رجال نيكولا الآن ثلاثة من آخر أربعة بعد تحسن قصير في حظوظهم بعد تعيينه، حيث تزعزع تقدمهم بسبب تدخل عدوى كورونا مع ما نتج عن ذلك من تأجيلات وغيابات تشكل تحديًا كبيرًا لمشجعي تورينو. 

بث مباشر مباريات اليوم، بعد أن قاتل من تأخر ثلاثة أهداف ليتعادل 3-3 مع أتالانتا الٍمتألق، ثم من تأخر من هدفين ليهزم ساسولو 3-2، فمن المؤكد أنه لا يوجد نقص في الشخصية في غرفة الملابس. 

سيحتاجون إلى كل هذا العزم والتصميم يوم السبت، حيث أنه بينما يعود تاريخ الديربي إلى أكثر من 100 عام، يبدو أن أبناء عمومتهم الأكثر شهرة كانوا يتنافسون في سباق الخيل الواحد. 

في الواقع، فازت تورينو بواحدة فقط من آخر 29 مباراة في الدوري الإيطالي ضد يوفنتوس وخسرت 22 مرة وتنازلت في كل من آخر 19 مباراة بالدوري مع آخر مرة تمكنوا فيها من هزيمة البيانكونيري مرة أخرى كانت في فبراير 2008، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الإيطالي