مشاهدة مباراة تورينو ونابولي بث مباشر اليوم 26-04-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين تورينو ونابولي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 33 من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الإثنين 26 أبريل 2021 حوالي الساعة 16:30بتوقيت المغرب على أرضية ملعب ولمبيكو دي تورينو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بعد نجاح مذهل في منتصف الأسبوع، يلتقي نابولي صاحب المركز الخامس مع تورينو يوم الإثنين، عازمًا على الاستمرار في السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا. 

فاز فريق جينارو جاتوزو الآن بسبعة من عشرة منذ خروجهم من أوروبا في فبراير، بينما تجاوز تورينو تجاوزوا الزاوية في معركتهم لتجنب السقوط حيث حصلوا على 11 نقطة من آخر 18 نقطة ممكنة، koora live


هزيمة مذهلة 5-2 لأقرب منافسيهم في دوري الدرجة الأولى، لاتسيو، يوم الخميس واصل نابولي مسيرة جيدة في الآونة الأخيرة وتركهم على بعد ثلاث نقاط فقط من ميلان صاحب المركز الثاني قبل مباراة نهاية الأسبوع، Kora online live

تألق الكابتن لورينزو إينسيني مرة أخرى مع نابولي، حيث حصل على هدفين للانتقال إلى 17 هدفًا (بالإضافة إلى خمس تمريرات حاسمة) في حملة شخصية رائعة. على افتراض أنه سيشارك كما هو مخطط مساء الإثنين، فإن اللاعب الدولي المتألق سيخوض ظهوره رقم 300 في الدوري مع نادي مسقط رأسه ويمكن القول إنه لم يلعب أفضل من في الآونة الأخيرة. 

جينارو جاتوزو، الذي لم يتحدد مستقبله في النادي بعد، كان سعيدًا أيضًا برؤية زملائه المهاجمين فيكتور أوسيمين ودريس ميرتنز (الآن بتسعة أهداف وثمانية تمريرات حاسمة، بعد أن عادل الرقم القياسي المسجل في دوري الدرجة الأولى للنادي) يسجلون ضد خصومهم في العاصمة. 

بث مباشر مباريات اليوم، لم يكتف الثلاثي بإطالة سجل نابولي بتسجيل الأهداف مرة واحدة على الأقل في كل مباراة منذ بداية العام التقويمي، ولكنه ساعد أيضًا في التغلب على التحدي الذي يمثله أحد المنافسين الرئيسيين على المركز السادس. 

بعد كسب نقطة أيضًا ضد إنتر متصدر الدوري في نهاية الأسبوع الماضي، يستعد نابولي الآن لمواجهة جولة أقل تحديًا من الناحية النظرية من العديد من منافسيهم - حيث يجلس خمسة من خصومهم المتبقين حاليًا في النصف السفلي. 

تأتي المباراة الأولى من تلك التعويذة الختامية لست مباريات ضد ناد لم يهزم أمامه منذ مارس 2015. منذ ذلك الحين، فاز نابولي سبع مرات وتعادل في أربع مباريات ضد تورينو - وهي جولة شارك خلالها اللاعب الملهم بشكل مباشر في 11 هدفًا ضدهم، مباريات اليوم كورة اونلاين.


بعد أن حقق أربع مباريات متتالية دون هزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، تحرك فريق تورينو المحسن كثيرًا بعيدًا عن منطقة الهبوط في منتصف الأسبوع، لكنه لا يزال في وضع غير مستقر قبل سبع مباريات، online Kora tv

على الرغم من أنه لا يزال أمامهم مباراة مؤجلة مع أقرب منافسيهم، إلا أن فريق دافيدي نيكولا ما زال سيواجه ميلان ولاتسيو، بعد مواجهة اختبار خاصة يوم الاثنين. 

في المرة الأخيرة، تعادل تورينو 1-1 مع بولونيا، حيث أضافوا نقطة أخرى نحو هدفهم المتمثل في البقاء واقفاً على قدميه في الدرجة الأولى وهي مهمة أصبحت أكثر قابلية للتحقيق بشكل ملحوظ بعد المفاجأة غير المتوقعة لروما قبل أيام فقط. 

بث مباشر مباريات اليوم، المهاجم النجم أندريا بيلوتي (موضوع الكثير من التكهنات حول الانتقالات قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة) عانى من موجة جافة نسبيًا في الآونة الأخيرة، لكن التعاقدات الشتوية الأخيرة أنطونيو سانابريا ورولاندو ماندراغورا قد أتت بثمارها بالتأكيد. 

تم إحضار كلا الرجلين إلى الجانب من خلال مشجع تورينو، نيكولا، الذي حصل فريق تورينو تحت قيادته على معدل 1.4 نقطة في كل مباراة منذ وصوله منتصف الموسم وهو ضعف معدلهم في الجزء الأول الكارثي من الحملة. 

هذا الأسبوع، من المرجح أن يقبل مدرب أودينيزي السابق تكرار تعادل تورينو السلبي في نابولي في آخر مرة التقى فيها هذان الناديان، حيث يسعى للنجاح في الحفاظ على وظيفة أحلامه على المدى الطويل، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة تورينو ونابولي بث مباشر اليوم 26-04-2021 في الدوري الإيطالي