مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم 26-04-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين ميلان ولاتسيو، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 33 من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الإثنين 26 أبريل 2021 حوالي الساعة 18:45 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب الأوليمبيكو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بعد الانتكاسات المؤلمة في المرة الماضية، يلتقي لاتسيو وزواره ميلان يوم الاثنين وهو في حاجة إلى نقاط لتحقيق طموحاتهم في كرة القدم الأوروبية للموسم المقبل. 

يتشبث المضيف بالمركز السادس في الترتيب متقدمًا على غريمه في المدينة روما، بينما يأتي الروسونيري إلى العاصمة ليحققوا عودة دوري أبطال أوروبا التي طال انتظارها، koora live

مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر

فقط عدم قدرة أتالانتا على الفوز على روما أنقذ ميلان المتعثر من الانزلاق من المركزين الأولين في الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ شهور الأسبوع الماضي، بعد أن خسر تقدمًا قدمه هاكان تشالهان أوغلو ليخسر 2-1 أمام ساسولو في سان سيرو، Kora online live

ومع ذلك، حدثت انتكاسة أخرى على أرض الوطن، بعد اندفاعه للأمام في الدقائق العشرين الأخيرة، تمت مكافأة زوارهم الإيميليين في النهاية عندما سجل جياكومو راسبادوري من مسافة قريبة، قبل أن يضيف ثانية في الدقيقة 83 لإنهاء آمال ميلان البعيدة مرة واحدة وإلى الأبد. 

في الأسبوع الذي كان فيه الروسونيري مشتتًا بسبب تصرفات مالكيهم الضالين، كانت الهزيمة بمثابة مستوى منخفض جديد في فترة مقلقة لفريق ستيفانو بيولي المنهار. 

بفارق عشر نقاط عن الأعداء القدامى إنتر قبل الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري، كانوا يتفوقون بنقطة واحدة فقط على كل من أتالانتا ويوفنتوس متجهين إلى نهاية الأسبوع، مع عودتهم المتوقعة إلى النخبة الأوروبية - التي حصلوا عليها بالجدارة بدلاً من الصفقات المشبوهة - الآن في خطر شديد. 

بث مباشر مباريات اليوم، ستيفانو بيولي الآن يأخذ فريقه إلى العاصمة، حيث يلتقي بناديه القديم، بعد أن كان منتصرًا في كل من مبارتيه الأخيرتين مع لاتسيو ومعرفة أن مستوى ميلان خارج ارضه لم يتأثر بتراجع حضوضهم الآونة الأخيرة. 

نظرًا لأن الروسونيري قد يصبح أول فريق يفوز بـ 14 من أول 16 مباراة له على الطريق في موسم واحد من دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الاثنين، فقد تكون سهولة اللعب خارج سان سيرو أمرًا حيويًا في تسجيل هذا الرقم القياسي ومواكبة حزمة المطاردة السريعة الموجودة خلفهم مباشرةً، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Lazio vs. AC Milan Live

سيبحث لاتسيو عن تاريخه الخاص في ملعب الأوليمبيكو، حيث يسعى لتحقيق فوزه العاشر على التوالي على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي - وهي سلسلة لم يحققها النادي إلا في السابق في 1937 ثم 1974، online Kora tv

بعد أسبوع مذهل نجح فيه لاتسيو في الفوز بنتيجة 5-3 وخسر 5-2، فإنهم يجلسون داخل المراكز الستة الأولى التي تضمن على الأقل مكانًا في الدوري الأوروبي للفصل المقبل. 

ومع ذلك، فإن الخسارة في مواجهة مليئة بالحوادث للحصول على المركز الخامس في نابولي الأسبوع الماضي - على الرغم من رد الفعل المتأخر من خلال هدفي سيرج إيموبيلي وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، إلا أن لاتسيو في موقف محفوف بالمخاطر، حيث لا يزال غريمه روما على ذيله. 

بث مباشر مباريات اليوم، وكان فريق سيموني إنزاجي قد تغلب على بينيفينتو شقيقه الأصغر في الجولة السابقة، قبل أن يستيقظ فريقه في نابولي يوم الخميس. بينما غاب إنزاجي سينيور عن خط التماس في كلتا المناسبتين لأنه منعزل بسبب فيروس كورونا، سيكون لاعبيه مدركين تمامًا أن المزيد من الأخطاء الدفاعية لن يتسامح معها خبير التكتيك المتطلب، لأنه يخطط للعودة إلى أوروبا. 

لا يزال أقل بكثير من العدد الذي تفاخر به كريستيانو رونالدو حاليًا في تصنيفات كابوكانونيري، ولعب هداف الفريق إيموبيلي دوره في مساعدة لاتسيو على تعويض الخسارة في الجزء الأول من الموسم بالفوز بخمس مباريات متتالية قبل فوزه في مارادونا. سيحب ملك منطقة الجزاء الآن بشدة أن يضيف إلى هدفين في العديد من المباريات الأخيرة ضد الروسونيري - لتعزيز قضيته وقضية فريقه، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم 26-04-2021 في الدوري الإيطالي