مشاهدة مباراة ستاد ريمس ومارسيليا بث مباشر اليوم 23-04-2021 في الدوري الفرنسي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين ستاد ريمس ومارسيليا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 34 من الدوري الفرنسي Ligue 1 يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الجمعة 23 أبريل 2021 حوالي الساعة 19:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب أوغيست دولون، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يبدأ ريس المتخصصو التعادل في الدوري الفرنسي الجولة 34 من موسم 2020-21 يوم الجمعة عندما يرحبون بمرسيليا في ستاد أوغست ديلاون. 

وتعادل فريق ستاد ريمس بدون أهداف مع ميتز في المرة الأخيرة، في حين تقدم مرسيليا في مباراة بخمسة أهداف مع لوريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، koora live. 

مباراة ستاد ريمس ومارسيليا بث مباشر

ريمس ليس فريقًا لديه الكثير ليلعب من أجله في الأسابيع القليلة الأخيرة من الموسم، لكن رجال ديفيد غويون يعرضون مرونتهم كل أسبوع لكسب نقطة واحدة على الأقل على السبورة في نهاية كل أسبوع، Kora online live. 

لم يتمكن ريمس من إيجاد طريقة لتحطيم ميتز حيث تعادلوا 0-0 مع زملائهم في منتصف الطاولة في الجولة 33 - وهي النتيجة التي كانت تعادله السادس على أرضه على التوالي، وليس من المستغرب أن يكون الفريق الأول - وقد أشرف ديفيد غويون الآن على تسع مباريات (سبع تعادلات، انتصاران) دون هزيمة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي. 

بث مباشر مباريات اليوم، يبدو أن ريمس متجهًا لإنهاء منتصف الجدول حيث يحتل المركز الحادي عشر في جدول الدوري الفرنسي مع بقاء خمس مباريات، لكنهم كسروا علامة 40 نقطة المهمة للغاية وسيشهدون الإنهاء في النصف العلوي كموسم ناجح نظرًا لتقلباتهم الخريفية. 

علاوة على ذلك، قام فريق ديفيد غويون بتجميع 11 مباراة بدون هزيمة في ملعب أوغيست دولون المحصن حديثًا، ولم يخرجوا منذ نوفمبر 2020 في النهاية الخاطئة من النتيجة على أرضهم، ولكن إما في إحدى مبارياتهم المتبقية على أرضهم مع مارسيليا أو موناكو أو بوردو يمكن أن يهدد هذا الخط الرائع. 

في حين أن ريس ليس بالضبط قوة لا يستهان بها في الثلث الأخير، حيث سجل بولاي ديا الآن هدفين فقط في آخر 14 مباراة، إلا أن ليل (10) حافظ على نظافة شباكه أكثر من ريمس (ثمانية) منذ مطلع العام، وسيحث ديفيد غويون المدافعين الموثوق بهم على المساعدة في حملهم فوق خط المرمى ضد مرسيليا، مباريات اليوم كورة اونلاين. 

Watch Reims vs. Marseille Live

أشرف خورخي سامباولي على الكثير من التغييرات الإيجابية في مرسيليا منذ توليه المسؤولية بعد رحيل أندريه فيلاس بواس، لكن الأرجنتيني لم يكن جالسًا بشكل مريح حيث بدا أن فريقه كان مستعدًا للتخلص من نقطتين أمام لوريان المتواضع الأسبوع الماضي، online Kora tv. 

سجل لاعب لوريان الرئيسي، تيريم موفي، هدفين على جانبي ردود ديميتري باييت وبول ليرولا، ومع وصول النتيجة 2-2 إلى الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني، ظهر ليرولا مع هدفه الثاني في المباراة بيمين قوية حيث حقق مرسيليا ما يمكن أن يكون ثلاث نقاط لا تقدر بثمن. 

مع فشل لنس صاحب المركز الخامس في التفوق على بريست، أصبح مرسيليا الآن بمجرد نقطة واحدة ومكان واحد عن الفريق الصاعد حديثًا في سباق كرة القدم الأوروبية، لكن رين كان حارًا على درب مرسيليا بعد أن تمتع بإحيائه تحت قيادة جديدة. 

بث مباشر مباريات اليوم، أشرف سامباولي على أربع انتصارات من آخر ست مباريات له مع مرسيليا، لكن كل هذه النجاحات جاءت على أرضه، ولم يشرف مدرب الأرجنتين السابق بعد على تحول في الثروات بعيدًا عن الفيلودروم. 

في الواقع، فشل مرسيليا في الفوز بأي من مبارياته العشر الأخيرة في الدوري خارج أرضه - حيث تلقى ثمانية أهداف في آخر ثلاث مباريات له - ولم يخسر ريس في أربع مباريات ضد الأوليمبيين، الذين يواجهون خطر الذهاب خمس مباريات دون فوز في هذه المباراة لأول مرة منذ عام 1962، بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة ستاد ريمس ومارسيليا بث مباشر اليوم 23-04-2021 في الدوري الفرنسي