التشكيلة المتوقعة لبلد الوليد ضد برشلونة يوم 05-04-2021 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى

سيحاول ريال بلد الوليد تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني إلى خمس مباريات عندما يسافر إلى كامب نو مساء الإثنين لمواجهة برشلونة. 

ستغيب عن فريق المدرب سيرجيو جونزاليس الذي يحتل المركز 16 في الترتيب حاليًا، وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط، مرة أخرى خدمات عدد من لاعبي الفريق الأول في نهاية هذا الأسبوع. 

ويبقى جوتا وبابلو هيرفياس وراؤول جارسيا وكيكو أوليفاس على الهامش بسبب الإصابة، بينما لن يكون فابيان أوريلانا متاحًا للاختيار من خلال الإيقاف. 

سيكون بلد الوليد أيضًا بدون خمسة لاعبين بسبب فيروس كورونا، حيث عاد كل من لويس بيريز وكيك بيريز وميشيل وخواكين فرنانديز وروبرتو خيمينيز جميعهم بالفحوصات الإيجابية. 

هناك فرصة أن يكون مارانهاو متاحًا للاختيار، رغم أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا والذي سجل ثلاثة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم يتعافى من المشكلة التي أبقته على الهامش منذ ديسمبر. 

من المتوقع أن يبدأ جوردي ماسيب بين الأساسين ضد ناديه السابق، في حين يجب أن يكون هناك أيضًا مراكز في الدفاع لبرونو جونزاليس وخافي سانشيز. 

في غضون ذلك، من المحتمل أن يلعب أوسكار بلانو دورًا متقدمًا في خط الوسط، حيث من المحتمل أن يعمل سيرجي جوارديولا وشون وايزمان في المقدمة، مما قد يترك مارانهاو على مقاعد البدلاء. 

لدلك التشكيلة المحتملة لبلد الوليد قد تكون على الشكل التالي: 

ماسيب، سانشيز، غونزاليس، ياميق، جانكو، الكاراز، ميسا، أولازا، بلانو. وايزمان، جوارديولا. 

التشكيلة المتوقعة لبلد الوليد ضد برشلونة يوم 05-04-2021 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى