مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة بث مباشر اليوم 14-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وليفربول، وذلك ضمن منافسات مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 14 أبريل 2021 حوالي الساعة 20:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب آنفيلد، في بث مباشر كورة اون لاين. 
سيصلي أنصار ليفربول لتضرب الصاعقة مرتين ضد الخصم الإسباني في آنفيلد هذا الأسبوع عندما يقوم ريال مدريد بزيارة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء. 
يسافر لوس بلانكوس إلى ميرسيسايد متقدماً بنتيجة 3-1 من مباراة الذهاب في مدريد، حيث سجل فينيسيوس جونيور ثنائية واستغل ماركو أسينسيو خطأ دفاعيًا للسيطرة على الفريق الزائر. 
كما حقق كلا الفريقين انتصارات مهمة في الدوري بأدنى هوامش نهاية الأسبوع، حيث أنهى ليفربول مسيرته البائسة على أرضه بالفوز 2-1 على أستون فيلا بينما احتل ريال مدريد الصدارة في الكلاسيكو بنفس النتيجة، koora live

مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر

في الوقت الذي يسعى فيه اللاعبان الأوروبيان الثقيلان للسير إلى ما سيكون التاج الأوروبي العشرين بينهما، جاء شاب يبلغ من العمر 20 عامًا باسم فينيسيوس جونيور مع البضائع في مباراة الذهاب، حيث دفعت دعامة اللاعب الشاب ريال مدريد الي تحقيق انتصارًا مستحقًا 3-1 في 6 أبريل، Kora online live
افتتح فينيسيوس التسجيل في الدقيقة 27 بعد تمريرة رائعة من توني كروس، وضاعف ماركو أسينسيو تقدم لوس بلانكوس بعد تسع دقائق بعد خطأ من ترينت ألكسندر-أرنولد قبل أن يقلص محمد صلاح الفارق في الدقيقة 51. 
ومع ذلك، كان رجال زين الدين زيدان مدينين مرة أخرى لنجمهم البرازيلي، حيث وجد فينيسيوس الزاوية السفلية في الدقيقة 65 ليحقق انتصارًا في ذهاب ريال مدريد، الذي استحق أداؤه 80 ألف متفرج في برنابيو بدلاً من ملعب ألفريدو دي ستيفانو الفارغ.   
ثم مرة أخرى، ليفربول بقيادة يورغن كلوب هو فريق يعرف شيئًا أو اثنين عن مواجهات أنفيلد التاريخية ضد عمالقة اللعبة الإسبانية - من المستحيل على المرء أن ينسى عودته القوية ضد برشلونة بعد الهزيمة 3-0 في الذهاب- لكن من المؤكد أن لوس بلانكوس سيقوم بأداء واجباته المدرسية. 
سارع مدرب ليفربول إلى التحسر على غياب المشجعين بسبب اضطرابات فريقه على أرضهم، ويأمل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز أن يرحبوا بأبطال الدوري الإسباني وسط جمهور مليء بالصاخبة في آنفيلد، لكن دخول المشجعين من خلال البوابات يظل حلمًا بعيد المنال بالنسبة لمعظم الأندية في جميع أنحاء أوروبا. 
ومع ذلك، تمكن ليفربول أخيرًا من إنهاء مسيرته الخاسرة التي خاضها في ست مباريات على أرضه في الدوري الممتاز بفوزه 2-1 على أستون فيلا في نهاية الأسبوع، حيث أسكت ألكسندر أرنولد منتقديه - ولا سيما جاري نيفيل - بفوز رائع الوقت الإضافي، على الرغم من أن الريدز لم يكونوا مقنعين مرة أخرى. 
بث مباشر مباريات اليوم، بينما شهد فريق كلوب انهيار جدرانه في أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد حققوا ثلاث انتصارات من أربع مباريات على أرضهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم- حافظوا على نظافة شباكهم في جميع هذه الانتصارات الثلاثة- وخسروا اثنين فقط من آخر 21 مباراة أوروبية. المباريات في ميرسيسايد. 
أصبحت ألقاب الدوري الإنجليزي المتتالية غير واردة الآن، لكن فريق كلوب يتجه على الأقل إلى مباراة الإياب بعد فوزه بأربع من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، وسيحرص محمد صلاح بشكل خاص على إثارة إعجابه مع اشتداد التكهنات بشأن الانتقال إلى العاصمة الإسبانية. 
لم يخسر ليفربول سوى 11 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، لكن خمس منها جاءت ضد المعارضة الإسبانية، ولم يتقدموا إلا مرتين في 13 محاولة بعد خسارة مباراة الذهاب بهدفين، لذا فإن الاحتمالات ليست في صالح كلوب تمامًا وهو يحاول تشكيل عودة مذهلة أخرى إلى أنفيلد، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Liverpool vs. Real Madrid Live

بعد أربعة أيام فقط من توليه السيطرة على ربع النهائي، استعد ريال مدريد لمواجهة أخرى ذات أبعاد هائلة ضد خصمه القديم برشلونة، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى الفوز بالجائزة في الدوري الإسباني ويأملان في انتزاع أتليتكو مدريد في صدارة الترتيب،  Kora tv. 
تمكن رجال زيدان من فعل ذلك بالضبط بانتصار 2-1 في كلاسيكو يوم السبت، حيث استغرق كريم بنزيمة 13 دقيقة فقط لتسجيل الهدف الأول بكعب صفيق قبل أن يشهد كروس ركلته الحرة انحرفت في طريقها إلى الشباك مارك أندريه تير شتيغن. 
مع تدهور الأوضاع في العاصمة الإسبانية، نجح أوسكار مينجويزا في تقليص الفارق لبرشلونة، لكن في تلك المرحلة كان الوقت متأخرًا للغاية بالنسبة إلى لا بلوجرانا حيث احتفظ ريال مدريد بثلاث نقاط لا تقدر بثمن، على الرغم من البطاقة الحمراء المتأخرة لكاسيميرو. 
احتل فريق زيدان مكانه الصحيح في صدارة الجدول بفوزه بالكلاسيكو، لكنهم خرجوا منذ ذلك الحين من قبل أتليتيكو - الذي لم يتمكن سوى من حصد نقطة واحدة من معركته مع ريال بيتيس - لذا فإن احتمالية اللعب المحلي والأوروبي. المضاعفة ما زالت حية للغاية بالنسبة للوس بلانكوس وسط سلسلة النجاحات الرائعة التي حققتها. 
بث مباشر مباريات اليوم، لا يزال مستقبل زيدان في المقعد الحار في برنابيو يمثل نقطة نقاش رئيسية، لكن جالاكتيكو السابق أشرف الآن على ست انتصارات متتالية في جميع المسابقات، كما نجح ريال مدريد أيضًا في تحقيق 13 مباراة بدون هزيمة منذ هزيمته المفاجئة أمام ليفانتي في 30 يناير. 
ومع ذلك، نجح لوس بلانكوس في الحفاظ على شباكه نظيفة فقط في واحدة من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات - وهي إحصائية مقلقة حيث يستعدون للعيش بدون قلب دفاع ملهم ثنائي سيرجيو راموس ورافائيل فاران مرة أخرى - لكنهم لم يستقبلوا أكثر من هدف واحد في أي مباراة خلال مسيرتهم الخالية من الهزيمة. 
علاوة على ذلك، يسافر لوس بلانكوس إلى ميرسيسايد بعد أن حصل على الغنائم من خمس من آخر ست مباريات خارج أرضه في جميع البطولات، على الرغم من أن مرحلة المجموعات المخيبة في دوري أبطال أوروبا شهدت فوزهم بواحدة فقط من مبارياتهم الثلاث على الطريق قبل أن يتغلبوا على أتالانتا 1-0 على ملعب جويس. 
من المؤكد أن التاريخ يفضل الزائرين، على الرغم من فوزهم في 15 من آخر 16 مباراة إياب لهم عندما فازوا في مباراة الذهاب بفارق هدفين أو أكثر - وكان خروجهم في موسم 2003-2004 أمام موناكو المتأهل للنهائي- وجد فريق زيدان الشباك 23 مرة على التوالي في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا. 
سيكون لوس بلانكوس مدركًا تمامًا لما يمكن أن يحدث للأندية الإسبانية التي تفشل في الحضور في آنفيلد - وإن كان فارغًا - لكن بدون أنصارهم المتحمسين يصرخون عليهم ولا يوجد أوريجي جاهز للقبض على ريال مدريد في غفلة، بث مباشر كورة اون لاين. 
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة بث مباشر اليوم 14-04-2021 في دوري أبطال أوروبا