مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري بث مباشر اليوم 11-04-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة يواجه فيها فريق ميلان نظيره بارما، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الأحد 11 أبريل 2021 حوالي الساعة 10:30 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بعد فوزه العاشر على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم منتصف الأسبوع، رحب إنتر ميلان بطل الدوري بكالياري المتعثر في سان سيرو يوم الأحد، على مسافة قريبة من أول سكوديتو منذ عقد. 

في غضون ذلك، خسر الفريق الزائر مبارياته الثلاث الأخيرة ولا يزال منخرطًا في القتال ضد الهبوط، مع بدء المباريات في النفاد، koora live

مباراة إنتر ميلان وكالياري بث مباشر

اقترب إنتر خطوة اخرى من إنهاء احتكار يوفنتوس للقب لمدة تسع سنوات، مساء الأربعاء، بفوزه على ساسولو وسط الترتيب ليحرز 11 نقطة في صدارة الترتيب، Kora online live

سجل الهداف روميلو لوكاكو الهدف الأول لفريق المدرب أنطونيو كونتي قبل أن يسجل الشريكه البلجيكي لوتارو مارتينيز الهدف الثاني في فوز النيرازوري 2-1. 

سجل لوكاكو أهدافًا حاسمة في كل من المباراتين الأخيرتين، بينما حسّن رصيده إلى 21 هدفًا هذا الموسم - بفارق أربعة أهداف عن كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس في قمة ترتيب كابوكانونيير. في هذه الأثناء، يمتلك مارتينيز الآن 15 وتمريرة حاسمة في منتصف الأسبوع كانت الخامسة له في الموسم، حيث انسجم الثنائي بشكل رائع في مسيرة فريقهما نحو البطولة. 

حتى الآن، سجل رجال كونتي 68 هدفًا، بمتوسط مذهل قدره 2.34 لكل مباراة، بينما استقبلوا أقل من هدف في كل مباراة في الطرف الآخر. 

بث مباشر مباريات اليوم، استمرارًا لهذا المعدل، لم يتمكن إنتر فقط من تأمين السكوديتو بأسابيع، ولكن أيضًا تفوقوا على سجلهم الرائع المتكون من 17 فوزًا متتاليًا في دوري الدرجة الأولى في عام 2007. بعد أن لم يهزم في دوري الدرجة الأولى منذ أوائل يناير، أصبح النيرازوري الآن لديه تسع مباريات متبقية وفاز بالفعل بـ 10 في الجولة. 

لقد خرجوا منتصرين أيضًا في 12 من 14 مباراة على أرضهم في الدوري، مع 11 نجاحًا متتاليًا في سان سيرو يمثل حاليًا رابع أفضل سلسلة انتصارات على أرضهم في تاريخهم. 

علاوة على ذلك، فاز كالياري هذا الأسبوع في مباراتين فقط من آخر 19 مباراة خاضها خارج أرضه مع إنتر، وفي المرة الأخيرة التي فشل فيها عمالقة ميلان في التسجيل ضد ساردينيا في مياتزا يعود تاريخها إلى مارس 1992، ومنذ ذلك الحين، سجل النيرازوري 47 هدفًا من 22 مباراة مقابل سكان الجزر، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Inter Milan vs. Cagliari Live

بعد أن استفاد كالياري من "تأثير المدير الجديد"، تمتع كالياري بتحسن واعد عندما تولى الرئيس الحالي ليوناردو سيمبليسي المسؤولية من أوزيبيو دي فرانشيسكو اليائس بشكل متزايد في فبراير، ولكن يبدو أن هذا التغيير الأولي في الحظ قد تبدد مؤخرًا، بفضل ثلاثة هزائم متتاليين، Kora tv.  

بعد الانتكاسة المكلفة التي تعرضوا لها ضد غريمهم سبيتسيا قبل فترة التوقف الدولي، ازداد الضغط على المدرب المعين حديثًا في نهاية الأسبوع الماضي، حيث سقط إيسولاني أمام فيرونا بنتيجة 2-0 على الرغم من إطلاقه 24 تسديدة على المرمى حيت خمس تسديدات فقط كانت في اتجاه المرمى. 

مرة أخرى، أبرزت طبيعة الخسارة اعتماد كالياري المفرط على الهداف جواو بيدرو (برصيد 13 هدفًا) الذي لم يجد الهدف في كل من انتكاساته المتتالية. في الواقع، سجلوا أقل عدد من الأهداف في الدوري الإيطالي منذ بداية عام 2021 - 10 فقط من 15 هدفًا في هذا العام التقويمي. 

بث مباشر مباريات اليوم، الآن بفارق نقطتين عن تورينو صاحب المركز السابع عشر مع اقتراب نهاية الأسبوع، مع احتفاض فريق تورينو بمباراة لم يلعبها، سيشعر مدرب سبال السابق سيمبليتشي بالقلق من أنه بعد أن حصل على سبع نقاط من أول خمس مباريات له مع الفريق، فإن فريقه لم يحقق أي فوز في أربعة مباريات الاخيرة. 

من المؤكد أن النذارات ليست واعدة في بداية المباراة مبكرة يوم الأحد، حيث أنه بعيدًا عن ملعب سردينيا، حصد كالياري 10 نقاط ضئيلة من 14 مباراة وحافظ النادي على شباكه نظيفة أمام إنتر مرة واحدة فقط في آخر 37 مباراة بالدوري، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري بث مباشر اليوم 11-04-2021 في الدوري الإيطالي