مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي القادمة بث مباشر اليوم 28-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وذلك ضمن منافسات مباراة ذهاب دور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 28 أبريل 2021 حوالي الساعة 19:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب بارك دي برانس، في بث مباشر كورة اون لاين. 

تنقضي أحلام أول لقب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على لاعبي باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي يوم الأربعاء، حيث يلتقي العملاقان القاريان في ذهاب نصف النهائي على ملعب بارك دي برينس. 

انتصر فريق باريس سان جيرمان بأهداف خارج أرضه على بايرن ميونخ حامل اللقب ليبلغ ربع النهائي، بينما حقق مان سيتي الفوز 4-2 في مجموع المباراتين على بوروسيا دورتموند لينهي مباراة ربع النهائي الأخيرة. 

تمتع الفريقان بنتائج محلية ناجحة في نهاية الأسبوع، على الرغم من أن سيتي كان أكثر جدارة بالملاحظة، حيث تغلبوا على توتنهام في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بينما تمتع باريس سان جيرمان بفوز 3-1 في الدوري الفرنسي على ميتز، koora live. 

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بث مباشر

على الرغم من أداء نيمار الأكثر إبهارًا ولكن غير المثمر، لم يتمكن باريس سان جيرمان من تكرار عرضه المليء بالأهداف من ملعب أليانز أرينا في لقاء الإياب مع بايرن، حيث لم يتمكن البرازيلي وزميله المهاجم كيليان مبابي من إيجاد طريقة للتغلب على لوكاس هيرنانديز وزملائه، Kora online live. 

يشكل غير متوقع في إريك ماكسيم تشوبو موتينج - الذي يقف في مكان روبرت ليفاندوفسكي - نجح في جعل الشباك تموج في بارك دي برانس حيث أن هدفه في الشوط الأول مهد الطرسق لشوط ثاني ملتهب، لكن مشاهد الهذيان أعقبتها صافرة لباريس سان جيرمان حيت انتقم من هزيمة الموسم الماضي أمام بايرن ميونيخ من خلال إرسالهم لحزم امتعتهم في ربع النهائي. 

فصح ماوريسيو بوكيتينو على شعوره الداخلي "بالغليان" حيث سار محصوله المبتهج إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، لكن كلا من الأرجنتيني وباريس سان جيرمان يشتركان في شيء واحد عندما يتعلق الأمر بمنافسة النخبة في أوروبا، وهو حسرة في المباراة النهائية. 

قبل عام واحد من سقوط باريس سان جيرمان في العقبة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ، قاد بوكيتينو توتنهام إلى أكثر المواجهات غير المتوقعة مع ليفربول في هذا الحدث الرائع، لكن المدرب البالغ من العمر 49 عامًا ظل في حالة ندم على ما كان يمكن أن يكون، حيث فاز ليفربول بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا لتمديد فترة توتنهام الخالية من الكؤوس. 

بعد أن شهد فريقه السابق يرى فرصة أخرى في تحقيق الكأس تمر عليهم أمام السيتي، قد يخرج بوكيتينو لإجراء انتقام شخصي من السيتي لأنه يهدف إلى جعل جماهير توتنهام فخورة، ويدخل فريقه مباراة الذهاب بثلاثية، (وهي سلسلة انتصارات محلية متتالية بعد فوزه على سانت إتيان وأنجيه وميتز في الدوري والكأس). 

بث مباشر مباريات اليوم، قبل أن يعرج مصابًا في مشهد مؤلم لأنصار باريس سان جيرمان، سجل مبابي هدفيه رقم 24 و25 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي قبل أن يتأكد ماورو إيكاردي من الفوز بنتيجة 3-1 على ميتز، لكن فرص باريس سان جيرمان للتتويج للمرة الرابعة على التوالي بدوري الدرجة الأولى الفرنسي معلقة بخيط رفيع. 

مع بقاء صاحب المركز الثاني على بعد نقطة واحدة من ليل، فإن بوكيتينو لديه سمكة كبيرة ليقليها على المسرح المحلي والقاري في الأسابيع المقبلة، حيث يخشى أي مدرب في باريس سان جيرمان على مستقبله في المقعد الحار إذا كان كل ما يتعين عليهم إظهاره هو نجاح كأس فرنسا، وحتى هذا الكأس لم يتم اختتامه بعد. 

كانت براعة باريس سان جيرمان الهجومية واضحة في الأسابيع الأخيرة، حيث سجل رجال بوكيتينو ثلاثة أهداف على الأقل في سبع من آخر تسع مباريات لهم في جميع المسابقات، ويبدو أيضًا أنهم أنهوا رحلتهم على أرضهم في اللحظة المناسبة تمامًا قبل أن يخرج السيتي في رحلة القصيرة عبر القناة. 

إن النجاح في مباراتين أمام سيتي سيجعل باريس سان جيرمان هو الفريق التاسع في التاريخ الذي يصل إلى النهائي في موسمين متتاليين، ولكن مع فوزه بثلاثة انتصارات فقط من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات في بارك دي برنس، سيسعى فائزو جوارديولا المتسلسلون إلى جعل رحلتهم إلى باريس رحلة لا تُنسى، مباريات اليوم كورة اونلاين. 

 Watch Paris Saint-Germain vs. Manchester City Livestream

ربما كان الجانب المفاجئ الوحيد في فوز مانشستر سيتي بكأس الدوري الإنجليزي على توتنهام هو النتيجة نفسها، حيث كان رجال بيب جوارديولا ينفجرون وينفخون ولكن تم إبعادهم في الشوط الأول ضد توتنهام، حيث تم الترحيب بـ 8000 مشجع مرة أخرى إلى ويمبلي بأذرع مفتوحة، online Kora tv. 

مع جوارديولا - الذي خرج للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي - في مواجهة رايان ماسون في مباراته الثانية على الإطلاق كمدرب، واضطر سيتي في نهاية المطاف إلى الاعتماد على مجموعة من الكرات الثابتة حيث سجل إيمريك لابورت رأسية من ركلة ركنية من كيفين دي بروين في الدقيقة 82، حيث استمرت هيمنة جوارديولا الدائمة على مشهد كأس الرابطة كما هو متوقع. 

في حين أن هذا الانتصار يعني أن سيتي قد حقق من الناحية الفنية رباعية هذا الموسم بتتويجه الرابع على التوالي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، إلا أن الفوز غير المسبوق بأربعة ألقاب في موسم 2020-21 غير مسبوق، حيث انسحب فريق جوارديولا من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، الذي لا يزال بإمكانهم مواجهته في الحدث الأوروبي. 

على الرغم من هيمنتهم المحلية، لا يزال السيتي وأنصارهم المتحمسون يتوقون إلى لقب دوري أبطال أوروبا الأول، وكان فيل فودين هو بطل الساعة في كلتا المبارتين ضد دورتموند بهدفين متأخرين في زوج من الانتصارات 2-1. 

لم يتمكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز من كسر لعنة ربع النهائي في المواسم التي مرت، ولكن من خلال التخلص من دورتموند وإيرلينج براوت هالاند من البطولة، سيظهر سيتي في الدور الرابع للمرة الأولى منذ 2015- 16 بطولة، حيث لم يستطع المدرب آنذاك مانويل بيليجريني تدبير الفوز على ريال مدريد الفائز في نهاية المطاف. 

بث مباشر مباريات اليوم، لم يتفوق مانشستر سيتي على الإطلاق إلا في واحدة من مبارياتهم في نصف النهائي الأوروبية الثلاثة حتى الآن، على الرغم من أن فريق جو ميرسر تمكن من المضي قدمًا في كأس الكؤوس الأوروبية 1969-70، لكن النادي قطع شوطًا طويلاً داخل وخارج الملعب منذ ذلك الانتصار القاري الافتتاحي في فيينا. 

يمثل التعادل السلبي مع بورتو النقطة الصغيرة الوحيدة في موسم دوري أبطال أوروبا للمدينة حتى الآن، حيث خرجوا في النهاية الصحيحة من النتيجة في مبارياتهم التسع الأخرى ويمكن أن يصبحوا الآن أول فريق إنجليزي يحقق 10 انتصارات بتنسيق البطولة الحالي خلال موسم واحد. 

بشكل لا يصدق، لم يلاقى حارس السيتي ذو التنظيم الرائع سوى ثلاثة أهداف في 10 مباريات قارية هذا الموسم، على الرغم من أن اثنين منهم جاءا في مواجهات ربع النهائي مع دورتموند، كما سجلوا هدفين على الأقل في آخر خمس مباريات - وهو إحصائية مثيرة للإعجاب بالنظر إلى أن سيرجيو أجويرو وغابرييل جيسوس مكلفان غالبًا بالحفاظ على مقاعد البدلاء دافئة. 

ومع ذلك، مع تقديم أمثال فودن وكيفين دي بروين ورياض محرز جودة هجومية بوفرة، لا يحتاج غوارديولا إلى رقم تسعة معترف به في الملعب لقيادة فريقه نحو النجاح، على الرغم من أن تسديدة المجد في نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون طريقة مناسبة ليغادر أجويرو قبل أن ينتهي ارتباطه الذي دام 10 سنوات مع النادي في الصيف، بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي القادمة بث مباشر اليوم 28-04-2021 في دوري أبطال أوروبا