مشاهدة مباراة كالياري وروما بث مباشر اليوم 25-04-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين كالياري وروما، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 33 من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الاحد 25 أبريل 2021 حوالي الساعة 16:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب سردينيا ارينا، في بث مباشر كورة اون لاين. 

في مواجهة قد تكون لها عواقب وخيمة على طرفي ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يواصل كالياري محارب الهبوط محاولته الأخيرة للبقاء على قيد الحياة يوم الأحد، ضد فريق روما الذي ما زال يطارد العودة إلى أوروبا. 

رفعت الانتصارات المتتالية أصحاب الأرض إلى مسافة ثلاث نقاط من الأمان، بينما وصل كالياري ضعيف الأداء إلى سردينيا بفوز واحد فقط من آخر ست مباريات بالدوري، koora live

مباراة كالياري وروما بث مباشر

منذ عودة الدوري الأوروبي في فبراير، تعرض آخر فريق لإيطاليا في البطولة القاري، روما، لتراجع محلي، وصل إلى أدنى مستوياته يوم الأحد الماضي حيث انهزم 3-1 أمام تورينو المتعثر، Kora online live

تحقيق التوازن بين طموحاتهم الأوروبية (حيت ان لدى الجيالوروسي مباراة نصف نهائي ضد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد لتتطلع إليه في الأيام المقبلة) مع تحقيق التناسق في دوري الدرجة الأولى، أثبت أنه يتجاوز اتهامات باولو فونسيكا في الآونة الأخيرة. 

لذلك شعروا بالارتياح عندما في وقت متأخر من مواجهتهم في منتصف الأسبوع مع أتالانتا المتميز في الأولمبيكو، عندما تقدم برغاماشي بريان كريستانتي إلى الأمام ليضع تسديدة بعيدة المدى في شباك الزوار، بعد فترة وجيزة من تقليص فريق جيان بييرو جاسبريني الى عشرة رجال. 

ومع ذلك، فإن هذا التعادل الذي حصل عليه بشق الأنفس 1-1 لم يساعد روما في اللحاق بغريمه السادس لاتسيو، الذي يحتل المركز النهائي المضمون في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي للموسم المقبل، مع وبقاء خمس مباريات متبقية للعبها، فإنهم يتأخرون بثلاث نقاط عن ألد أعدائهم، والذين لا يزالون يحتفظون بلعبة محورية في متناول اليد. 

كان فونسيكا قلقًا بشكل خاص من عدم قدرة فريقه على تكرار الأداء الإيجابي بشكل عام في الأولمبيكو خارج العاصمة، حيث فاز روما بواحدة فقط من آخر سبع مباريات بالدوري الإيطالي على الطريق ليحتلوا المركز 12 فقط في ترتيب "النقاط البعيدة" في الدرجة الأولى. 

بث مباشر مباريات اليوم، قبل مواجهة هذا الأسبوع في ساردينا أرينا، جاءت هزيمة روما الأخيرة في الدوري ضد كالياري منذ فبراير 2013، ومنذ ذلك الحين، فازوا بتسعة وتعادلوا في أربعة. 

مع تعرض مستقبله طويل الأمد في النادي للتدقيق الجاد مؤخرًا، سيحتاج فونسيكا بالتأكيد إلى تحسين من هجومه إذا أراد تجنب خسارة المركز السادس، حيث سجل فريقه أقل عدد من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ بداية الشهر الماضي. 

تعثر القائد السابق إيدن دزيكو منذ محاولة فاشلة للمغادرة في يناير، وصراعه مع فيروس كورونا، حيث فشل في هز الشباك في أي من آخر 11 مباراة خاضها في الدوري، وهو ما يعادل أطول فترة جفاف دون أهداف في حوالي 13 عامًا. يمكن أن يكون التحسن السريع في حظوظ مهاجم فولفسبورج السابق جزءًا لا يتجزأ من فريقه الذي أنهى موسمًا محبطًا إلى حد كبير، مباريات اليوم كورة اونلاين

Watch Cagliari vs. Roma Live

الآن يجلس خلف بنيفنتو المتعتر وتورينو سريع التحسن - الذي لديه مباراة في متناول اليد - في المعركة على قاع الجدول، قد تكون انتصارات كالياري المتتالية في الأسبوع الماضي لا تقدر بثمن في الحفاظ على آمالهم على قيد الحياة حتى الجولة النهائية الشهر المقبل، online Kora tv

كان رجال ليوناردو سيمبليشي مدينين للكابتن جواو بيدرو يوم الأربعاء، حيث ضمن هدف المهاجم البرازيلي ضد أودينيزي الفوز 1-0 في داسيا أرينا، وفي الرحلة الطويلة جنوباً من فريولي، يمكن أن يفكر إيسولاني في عمل رائع في الأسبوع. 

بعد أربع هزائم متتالية - والتحديق بشكل أساسي في الهاوية عند 3-1 مع أكثر من ساعة لعب نهاية الأسبوع الماضي - عاد كالياري بطريقة ما من حافة الهاوية لاينتزع فوز 4-3 على غريمه المتراجع بارما، الذي حكموا عليه فعليًا بدوري الدرجة الثانية الموسم المقبل. 

بث مباشر مباريات اليوم، بينما كان يعرف أن الفشل سيجعل الهبوط أمرًا لا مفر منه تقريبًا، فقد تأخر فريق ساردينيا المليء بالحيوية في كل مباراة جنونية تقريبًا، لكنه تعادل في الدقيقة 91، قبل أن يثير هدف ألبرتو سيري في الدقيقة 94 فرحة جامحة وأضاف زخمًا تمس الحاجة إليه لمحاولة الهروب. 

مع استمرار المواجهة مع كل من نابولي وميلانو بعد زيارة روما، لا يزال مستقبل النادي الفخور في خطر شديد - حتى لو كانت المواجهة القادمة مع بينيفينتو قد تكون حاسمة. 

من المريح أن يكون هداف إيسولاني هذا الموسم، قائد فريق إيسولاني ذو 14 هدفًا، جواو بيدرو قد سجل خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات له ضد خصوم يوم الأحد، لذا فإن تيفوسي سيمبليسي وكالياري الذي طالت معاناته سيكون لهما أمل كبير في إنقاذ الفريق مرة أخرى، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة كالياري وروما بث مباشر اليوم 25-04-2021 في الدوري الإيطالي