التشكيلة المتوقعة لبوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي يوم 06-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يغيب مهاجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو عن رحلة فريقه إلى استاد الاتحاد في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي مساء الثلاثاء. 

إضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند على المباشر

يعالج لاعب السيتي السابق مشكلة في الفخذ ومن المحتمل أن تأتي هذه اللعبة في وقت مبكر جدًا حتى يتمكن من العودة، لكن يجب أن يكون متاحًا لمباراة الإياب في سيغنال إيدونا بارك في 14 أبريل. 

وفي غيابه، سيقدم ثورغان هازارد وماركو ريوس الدعم للمهاجم المرتبط بمانشستر سيتي إيرلينج براوت هالاند، الذي يهدف إلى أن يصبح خامس لاعب على الإطلاق يسجل في سبع مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع. 

سيغيب هالاند عن مباراة الإياب من ربع النهائي إذا تم تحذيره في الاتحاد، لكن لا توجد فرصة للاعب البالغ من العمر 20 عامًا الذي يحمل الرقم القياسي في أسرع وقت للوصول إلى 20 هدفًا في دوري الأبطال إلى الانسحاب من هنا.  

يعود جود بيلينغهام سريعًا إلى الأجواء المألوفة هذا الأسبوع ويأمل أن يصطف منذ صافرة البداية في ملعب الاتحاد، بينما يجب أن يتعاون توماس ديلاني ومحمود داود مع اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا في خط الوسط. 

من المرجح أن يؤدي استدعاء داود إلى عودة رافائيل جويريرو إلى دوره الأكثر شهرة في مركز الظهير الأيسر، خاصة وأن هدف نيكو شولز في مرماه افتتح التسجيل في هزيمة دورتموند 2-1 أمام أينتراخت فرانكفورت في نهاية الأسبوع. 

كما أبقى ماروين هيتز رومان بوركي خارج الفريق على الرغم من عودة الأخير للياقة البدنية، ويمكن لإدين ترزيتش الاعتماد مرة أخرى على هيتز ليكون بمثابة خط الدفاع الأخير ضد مان سيتي. 

لدلك التشكيلة المحتملة لبوروسيا دورتموند قد تكون على الشكل التالي

هيتز، كان، أكانجي، هاميلز، جويريرو، ديلاني، بيلينجهام، داود، هازارد، هالاند، ريوس. 

التشكيلة المتوقعة لبوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي يوم 06-04-2021 في دوري أبطال أوروبا