التشكيلة المتوقعة لبرشلونة ضد بلد الوليد يوم 05-04-2021 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى

تسعى برشلونة لتحقيق ست انتصارات متتالية في الدوري الأسباني عندما يواصل مشواره في موسم 2020-2021 على أرضه أمام ريال بلد الوليد مساء الإثنين. 

لن يتمكن فريق رونالد كومان، الذي يتأخر حاليًا بأربع نقاط عن أتليتكو مدريد متصدر الدوري، من استدعاء أنسو فاتي أو فيليب كوتينيو في هذه المباراة بسبب الإصابة. 

أحرز جيرارد بيكيه تقدمًا في تعافيه من إصابة في الركبة وقد يكون متورطًا ضد ريال مدريد نهاية الأسبوع المقبل، لكن قلب الدفاع سيغيب مرة أخرى هنا، في حين أن الحارس الثاني نيتو مشكوك فيه أيضًا بسبب شكوى في الكاحل. 

بخلاف ذلك، لدى كومان فريق كامل للاختيار من بينه، بما في ذلك سيرجي روبرتو، حيث لم ترد تقارير عن أي إصابات خلال فترة التوقف الدولي. 

يبدو من المرجح أن برشلونة سيصطف مرة أخرى مع ثلاثة دفاع يوم الاثنين، ويمكن أن يدخل أوسكار مينجويزا مرة أخرى على حساب رونالد أراوجو ليبدأ إلى جانب فرينكي دي يونج وكليمنت لينجليت. 

لدى كومان الكثير من الخيارات للتغيير في الثلث الأخير من الملعب، لكن يمكن لعثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان الظهور مرة أخرى إلى جانب ليونيل ميسي. 

قد تأتي عودة روبرتو من على مقاعد البدلاء مع تعيين سيرجينو ديست في مركز الظهير الأيمن مرة أخرى، في حين أن أمثال ميراليم بيانيتش وترينكاو قد يضطرون إلى قبول مراكز بين البدلاء. 

تغلب برشلونة على ريال سوسيداد 6-1 خارج أرضه قبل فترة التوقف الدولي، ولن يكون مفاجئًا أن نرى نفس التشكيلة التي أرسلت إلى أرض الملعب بسبب حقيقة أنهم لن يكونوا في دوري أبطال أوروبا قبل الكلاسيكو. 

لدلك التشكيلة المحتملة لبرشلونة قد تكون على الشكل التالي:  

تير شتيجن، مينجويزا، دي يونج، لينجليت، ديست، بوسكيتس، بدري، ألبا، ديمبيلي، ميسي، جريزمان 

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة ضد بلد الوليد يوم 05-04-2021 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى