مشاهدة مباراة ساسولو وروما بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين ساسولو وروما، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 03 مارس 2021 حوالي الساعة 14:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب استاد مابي، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يسافر فريق روما الذي يأمل في دوري أبطال أوروبا إلى ساسولو بعد ظهر يوم السبت، ويتطلع إلى الصعود إلى المراكز الأربعة الأولى بالفوز. 

تعادل الفريقان بدون أهداف في المباراة العكسية في ديسمبر، لكنهما لم يسبق لهما التعادل في المباراتين في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي، koora live

مباراة ساسولو وروما بث مباشر

لم يتمكن ساسولو من البناء على فوزه 3-2 على هيلاس فيرونا، حيث أهدر تقدمه بهدفين وخسر 3-2 خارج أرضه أمام تورينو المهدد بالهبوط قبل فترة التوقف الدولية، Kora online live

وضعت ثنائية دومينيكو بيراردي ساسولو في مركز قوي قبل نهاية الشوط الأول، لكن تورينو خرج للقتال بعد الاستراحة وسجل ثلاثة أهداف في الدقائق الـ15 الأخيرة بما في ذلك هدف الفوز في الدقيقة 92 من مهاجم ساسولو السابق سيموني زازا ليحسم كل شيء ويحقق ثلاث نقاط في تورينو. 

أبقت هذه النتيجة فريق روبرتو دي زيربي في المركز الثامن، لكن مع فارق 11 نقطة يفصلهم عن المراكز الستة الأولى، تراجعت آمالهم في التأهل لأوروبا ببطء. 

بث مباشر مباريات اليوم، منذ صعوده إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2013، فاز ساسولو مرة واحدة فقط من بين 15 مباراة خاضها في دوري الدرجة الأولى ضد روما، والتي كانت انتصارًا 4-2 على أرضه الموسم الماضي. 

يواصل ساسولو استقبال الأهداف في هذه الحملة وقد فعل ذلك في كل من آخر 16 مباراة في الدوري، ولم يسيق لهم أن خاضوا 17 مباراة بدون شباك نظيفة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. 

إذا أرادوا الحفاظ على فرصهم الضئيلة في الوصول إلى المراكز الستة الأولى، فإن تأمين ثلاث نقاط ضد روما يوم السبت أمر حاسم لفريق دي زيربي، مباريات اليوم كورة اونلاين

 Watch Sassuolo vs. Roma Live

على الرغم من فوزه بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين على شاختار دونيتسك في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، أصيب باولو فونسيكا مدرب روما بخيبة أمل لخسارة مباريات متتالية في الدوري أمام بارما ومؤخراً أمام منافسه الستة الأوائل نابولي، Kora tv

وساعدت ثنائية دريس ميرتنز نابولي على تحقيق الفوز 2-0 في العاصمة ليحكم على روما بهزيمته الثانية على أرضه في ثلاث مباريات بالدوري. قبل هذا السباق، لم يخسر روما في أول 12 مباراة له على ملعب أوليمبيكو هذا الموسم. 

وبقي فريق فونسيكا في المركز السادس بفارق نقطتين خلف يوفنتوس في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة عن غريمه لاتسيو الذي لديه مباراة مؤجلة. 

بث مباشر مباريات اليوم، على الرغم من الهزائم مؤخرًا في الاستاد الأولمبي، لم يكن مستوى روما على أرضه مشكلة طوال هذا الموسم، حيث حصل ميلان فقط على المزيد من النقاط على أرضه حتى الآن في الدوري الإيطالي. 

ومع ذلك، فإن مستواهم خارج أرضهم هو سبب أكبر للقلق حيث لم يكتسبوا سوى 17 نقطة من أصل 50 نقطة في الدوري على الطريق، وفازوا في خمس فقط من أصل 13 مباراة خارج أرضهم. 

بالإضافة إلى ذلك، لم يسجل أي فريق أهدافًا خارج أرضه أقل من روما (خمسة) منذ مطلع العام حيت فشلو في التسجيل في أربع مباريات خلال هذه الفترة. 

فوز روما على ملعب مابي يوم السبت من شأنه أن يوفر دفعة هم في أمس الحاجة إليها لرجال فونسيكا في سعيهم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة ساسولو وروما بث مباشر اليوم 03-04-2021 في الدوري الإيطالي