مشاهدة مباراة روما وجنوى بث مباشر اليوم 07-03-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين روما وجنوى، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الأحد 07 مارس 2021 حوالي الساعة 12:30 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب الأوليمبيكو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بعد التعافي السريع من هزيمة أخرى أمام منافس رئيسي نهاية الأسبوع الماضي، يستضيف روما جنوة وسط الترتيب بعد ظهر يوم الأحد في ستاديو أوليمبيكو. 

بينما يواصل جيالوروسي صاحب المركز الخامس القتال من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في منتصف الأسبوع، لا يزال زائروه الذين تحسنوا كثيرًا بحاجة إلى نقاط لضمان البقاء في الدوري الإيطالي. 

مباراة روما وجنوى بث مباشر

بعد عودته مؤخرًا إلى المنافسة مع الفريق الأول بعد فترة طويلة من البرد، حقق هدف أمادو دياوارا المتأخر فوزًا لروما على ملعب أرتيميو فرانشي يوم الأربعاء. وساعد الفوز 2-1 على فيورنتينا المتعثر في شفاء الجروح من هزيمة نادرة على أرضه أمام ميلان قبل ثلاثة أيام فقط - وهي الأحدث في سلسلة من الإخفاقات أمام الكبار في كالتشيو Koora online live

يهيمن فريق روما عمومًا على معارضة أكثر تواضعًا، مثل فيولا وخصم نهاية الأسبوع الحالي جنوة، لكنهم يميلون إلى الانهيار عند مواجهة أقرب منافسيهم، مثل يوفنتوس وأتالانتا ومنافسهم في المدينة لاتسيو - الذين خسروا أمامهم في الأسابيع القليلة الماضية. نتيجة لذلك، تم إحباط الجيالوروسي مرة أخرى في سعيهم للحفاظ على الدفع نحو السكوديتو. 

بث مباشر مباريات اليوم، وتأكيدًا لسمعتهم بأنهم "متنمرون على المسار المسطح"، فاز رجال باولو فونسيكا بثماني مباريات وتعادلوا في واحدة من آخر تسع مباريات لهم ضد فرق في المركز الرابع عشر أو أقل في الجدول - على الرغم من أن جنوة يحتل حاليًا المركز الثالث عشر. لقد كانوا أيضًا فعالين بشكل خاص في ملعبهم في الأوليمبيكو، حيث خسروا مرة واحدة فقط (أمام ميلان) وبلغ متوسطهم 2.5 هدفًا في كل مباراة في حصنهم الروماني. 

في الوقت الحالي، يخوض روما معركة حامية الوطيس على المراكز الأوروبية في الموسم المقبل، ويتقدم روما الآن بفارق ثلاث نقاط فقط عن نابولي وأربع نقاط على لاتسيو في الترتيب، لذا لا يمكنه تحمل خسارة النقاط أمام منافسات الدوري الإيطالي. 

كما سينجذب انتباه فونسيكا إلى مباراة دور الستة عشر القادمة في الدوري الأوروبي مع ناديه القديم شاختار دونيتسك، حيث يتوقع التسلسل الهرمي لروما أن يتنافس فريقه على الاحتمال الوحيد المتبقي من الألقاب هذا الموسم مباريات اليوم كورة اونلاين

مباراة روما وجنوى Live

على الرغم من أن مواجهة ديربي ديلا لانتيرنا وجهاً لوجه مع سامبدوريا في منتصف الأسبوع انتهت كلها على قدم وساق، بعد مجهود فردي رائع من ظهير الجناح دافيدي زاباكوستا تم إلغاؤه من قبل هدف سامبدوريا المتأخر، يواصل جنوة ترسيخ نفسها كقوة لا يستهان بها Kora tv.   

الآن بعد أن قلبوا حملتهم التي كانت كئيبة في السابق، يمكن لـ جنوى تحمل رفاهية الشعور بالضيق قليلاً لعدم الفوز في آخر أربع مباريات بالدوري - بعد أن سجلوا ثلاث تعادلات وهزيمة واحدة خلال تلك الفترة. ومع ذلك، تظل وحدة دافيد بالارديني جيدة على بعد سبع نقاط تقريبًا من الباب المسحور المخيف إلى دوري الدرجة الثانية. 

بث مباشر مباريات اليوم، منذ عودة بالارديني إلى النادي، خسروا مباراتين فقط في دوري الدرجة الأولى - جاءت الثانية في سان سيرو، ضد إنتر متصدر الدوري الأحد الماضي - وعززوا دفاعهم إلى حد مثير للإعجاب. في الواقع، بعد هذا التحسن، تلقى جنوة الآن 37 هدفًا في المجموع - أقل من هدف واحد من روما. 

بعد فترة غزيرة في مطلع العام، عندما تطابق معدل ضرباته مع أفضل هدافي أوروبا، توقف المهاجم ماتيا ديسترو عن هز الشباك، موضحًا جزئيًا سبب تحول سلسلة الانتصارات إلى سلسلة من التعادلات لفريقه. 

عند عودته إلى الأولمبيكو يوم الأحد، لا شك أن ديسترو لن يحب شيئًا أكثر من عض اليد التي أطعمته ذات مرة، في ناد سجل فيه 24 هدفًا في 57 مباراة. بفضل مساهمة مهاجم الجيالوروسي السابق في تسجيل الأهداف، يمكن أن يجرؤ جنوة على الحلم بالفوز الأول على نظرائهم من العاصمة منذ 2014 بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة روما وجنوى بث مباشر اليوم 07-03-2021 في الدوري الإيطالي