مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة بث مباشر اليوم 10-03-2021 في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة من العيار الثقيل تجمع بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 10 مارس 2021 حوالي الساعة 21:00 بتوقيت المغرب على ملعب بارك دي برانس، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بهدف توجيه روح أبطال لا ريمونتادا 2016-2017، يسافر برشلونة إلى بارك دي برانس يوم الأربعاء على أمل قلب تأخره 4-1 من ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان. 

كسر ليونيل ميسي التعادل أمام جماهيره على المدى الطويل من ركلة جزاء في كامب نو قبل ثلاثية كيليان مبابي وجهد مويس كين ليضع باريس سان جيرمان قدمه بثبات في ربع نهائي مسابقة النخبة الأوروبية.  

مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة بث مباشر

استعد العملاقان القاريان لهذه المباراة بانتصارات مريحة على الصعيد المحلي في نهاية الأسبوع، حيث تغلب برشلونة على أوساسونا 2-0 في الدوري الإسباني بينما تغلب باريس سان جيرمان على بريست 3-0 في كأس فرنسا Koora online live

أمضى ليونيل ميسي الخمسة عشر عامًا الماضية في جعل كامب نو أسبوعيًا ملعبه، لكن على مدار 90 دقيقة في 16 فبراير، قدم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان عرضًا يعتقد العديد من المشجعين أنه يشير إلى مرور الشعلة. 

مع مشاهدة نيمار وأنخيل دي ماريا من غرفة الطب، توقع المشجعون والصحفيون على حد سواء معاناة باريس سان جيرمان ضد برشلونة وميسي. الأرجنتيني أسكت بسرعة جماهير باريس سان جيرمان مع افتتاحية المباراة من ركلة جزاء. 

ومع ذلك، استغرق الأمر من مبابي الملهم خمس دقائق فقط لاستعادة التكافؤ لباريس سان جيرمان قبل أن تنطلق صافرة نهاية الشوط الأول، وشرع رجل موناكو السابق في كتابة اسمه في كتب التاريخ بهدفيتين أخريين في الشوط الثاني، بينما سجل مويس كين لاعب إيفرتون المعار هدفًا لا يُنسى من كامب نو للباريسيين المفعمين بالبهجة. 

من خلال تسجيل ثلاثة أهداف على العشب الكتالوني الشهير، أصبح مبابي ثالث لاعب على الإطلاق يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة - على خطى فاوستينو أسبريلا وأندري شيفتشينكو - بينما إن سجل هدفًا آخر يوم الأربعاء، ستراه يصبح أصغر لاعب في تاريخ البطولة يسجل 25 هدفًا - وهو رقم قياسي يحتفظ به حاليًا ميسي نفسه. 

بث مباشر مباريات اليوم، كان الفرنسي مرة أخرى في حالة متألقة في أحدث مباريات باريس سان جيرمان، حيث أدت ثنائية بوتشيتينو إلى سهولة التأهل إلى الجولة التالية من كأس فرنسا بفضل انتصار 3-0 على بريست، بينما تابع بابلو سارابيا - المنتدب عن دي ماريا المصاب وكين المصاب بفيروس كوفيد - فوزه على بوردو بالهدف الثاني ضد ليه بايرتس.  

كما يفعل أفضل المدربين، رفض بوكيتينو الانجراف بعيدًا بعد فوز فريقه المدوي في كامب نو حيث دعا باريس سان جيرمان إلى "البقاء متواضعًا"، لكن كان من الصعب للغاية ألا تشعر بإحساس ساحق بالفخر بعد الفوز على لا بلوجرانا على أرضهم الخاصة - حتى في حالة عدم وجود 90.000 مشجع يملأون الساحة بالضوضاء. 

ومع ذلك، فإن باريس سان جيرمان يرحب ببرشلونة على أرض خسر فيها بالفعل آخر مرة - هزيمة 2-0 أمام منافسه على اللقب موناكو في الدوري الفرنسي- لكن بطل فرنسا فاز بست مباريات في الدوري قبل تلك الخسارة، على الرغم من أنهم الآن معرضون لخطر خسارة المباريات المتتالية لأول مرة منذ مايو 2009. 

على الرغم من أن المضيفين لا يزالون ينتظرون هذا اللقب اللامع في دوري أبطال أوروبا، إلا أنهم يتجهون إلى مباراة الإياب بعد أن سجلوا 22 هدفًا على التوالي على أرضهم في دوري أبطال أوروبا - وهي سلسلة يعود تاريخها إلى عام 2015 - بينما كان ريال مدريد الفريق الأخير الذي حافظ على شباكه نظيفة في بارك دي برانس في مسابقة النخبة الأوروبية في أكتوبر من ذلك العام مباريات اليوم كورة اونلاين

ومع ذلك، سيكون من الحماقة التغاضي ببساطة عن ريمونتادا 2016-2017 بعد فوز باريس سان جيرمان 4-0 في مباراة الذهاب، ولكن على الرغم من أنهم سيلعبون مرة أخرى أمام عشرات الآلاف من المقاعد الفارغة، فإن بطل فرنسا بالتأكيد لا يمكن أن يعاني مرة أخرى مثل هذا الانهيار المفجع؟ 

 Watch Paris Saint-Germain vs. Barcelona Live

بالطبع، يأمل برشلونة وأنصارهم المتحمسون والرئيس "الجديد'' أن يكون هذا هو الحال بالضبط يوم الأربعاء، حيث أن فريق رونالد كومان لديه أكثر الجبال انحدارًا لتسلقها إذا أرادوا بطريقة ما الحفاظ على أحلامهم في الفوز بالفضيات الأوروبية Kora tv

على الرغم من الدراما التي أحاطت بمداهمة الشرطة واعتقال الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو، صوت كل من فريق اللعب وغير اللاعبين في برشلونة لرئيسهم الجديد في انتخابات يوم الأحد، وفازت جوان لابورتا بأغلبية ساحقة لتأمين فترة ثانية في مكاتب البلوجرانا المشهور بعد سبع سنوات في كامب نو بين 2003 و2010. 

خلال ذلك الوقت، حصل برشلونة على رباعي من ألقاب الدوري الإسباني، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، وظهر وجهان مميزان ميسي وبيب جوارديولا على الساحة في كاتالونيا، مع مستقبل الأول بالتأكيد من أولويات لابورتا مع اقتراب عقارب الساعة من وقته مع برشلونة.  

أن تكون قادرًا على إثبات أن البلوجرانا قادر مرة أخرى على تحدي أكبر جائزة لهم جميعًا سيكون نقطة انطلاق جيدة، ولكن على الرغم من أن ميسي نجح في معادلة الرقم القياسي لراؤول في التسجيل في 17 حملة متتالية في دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب، من المرجح أن يضطر الأرجنتيني إلى تقبيل كأس دوري أبطال أوروبا وداع لعام آخر، ما لم يضرب البرق مرتين. 

تتراكم الاحتمالات بشكل كبير ضدهم، لكن يمكن لبرشلونة على الأقل أن يأخذ العزاء من حقيقة أنهم يتجهون إلى هذه اللعبة على خلفية أربع انتصارات متتالية في جميع المسابقات - بتسجيل 10 أهداف واستلام إجمالي صفر في تلك الجولة - وبعد أيام فقط من تحول كأس ملك إسبانيا الساحر ضد إشبيلية، انتزع فريق كومان الغنائم في انتصار 2-0 على أوساسونا في الدوري الإسباني. 

بث مباشر مباريات اليوم، تحول ميسي إلى مزود في ذلك اليوم حيث قام بإعداد جوردي ألبا لتسديد الهدف الأول بعد مرور نصف ساعة، ثم سجل الأرجنتيني تمريراته الحادية عشر ومساهمته بالهدف الخامس والثلاثين في الموسم في الدقيقة 83، حيث سجل الشاب الصغير إيليكس موريبا هدفه الأول للنادي من تمريرة ميسي. 

يبدو أن فريق كومان وجد تصميمه الدفاعي في وقت حرج، وتمكن أيضًا من التنقل في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا دون أن يسجل هدفًا على أرض غير مألوفة، حيث حقق ثلاث انتصارات وثلاث شباك نظيفة في منازل فيرينكفاروس، يوفنتوس ودينامو كييف في وقت سابق من الموسم. 

ومع ذلك، فقد تفوق فريق بلوجرانا في واحدة فقط من آخر تسع مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا على الطريق، وبعد تعرضه لهزائم متتالية أمام يوفنتوس وباريس سان جيرمان في بطولة هذا الموسم، يمكن أن يسجل برشلونة ثلاث هزائم متتالية في بطولة مسابقة النخبة الأوروبية لأول مرة على الإطلاق. 

من المؤكد أن الريمونتادا الثاني ليس بعيدًا عن عوالم الاحتمالات - خاصة مع ميزة الأرض كلها ولكن تم القضاء عليها في غياب المشجعين، كما ثبت في مباراة الذهاب - ولكن مع ثلاثي دي ماريا ومبابي ونيمار يحتمل أن يستمتعوا بفوز طال انتظاره في حال تم لم الشملهم هذا الأسبوع، قد ينتهي الأمر بأنصار البلوجرانا المتفائلين بخيبة أمل بث مباشر كورة اون لاين


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة بث مباشر اليوم 10-03-2021 في دوري أبطال أوروبا