التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي يوم 21-03-2021 في كأس الإتحاد الإنجليزي

يواجه مانشستر يونايتد نقصًا محتملاً في المهاجمين قبل مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد أمام ليستر سيتي على ملعب كينج باور. 

ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وإدينسون كافاني جميعهم موضع شك في المباراة، ومع اقتراب فترة التوقف الدولية، يمكن للمدرب أولي جونار سولشاير أن يمنحهم وقتًا إضافيًا للتعافي بدلاً من المخاطرة بلياقتهم البدنية. 

تم إقالة راشفورد في الشوط الأول من فوز الدوري الأوروبي يوم الخميس على ميلان في سان سيرو بسبب "وخز" في كاحله، وبينما أصر سولشاير على أن ذلك كان مجرد احترازي، لقد ألمح أيضًا إلى أن المهاجم من المرجح أن يغيب عن هذه المباراة بدلاً من لعبها.. 

غاب مارسيال عن آخر مباراتين بسبب مشكلة في الفخذ، لكنه قد يكون جاهزًا للظهور في نهاية هذا الأسبوع، بعد أن فشل في مواجهة ميلان. 

سحب كافاني نفسه من التشكيلة في الرحلة إلى إيطاليا وغاب الآن عن ثماني مباريات من آخر تسع مباريات بسبب مشكلة عضلية، على الرغم من أن سولشاير يأمل أيضًا في عودة الأوروغواي في أقرب وقت ممكن. 

أشار مدرب مان يونايتد إلى أن اللاعب نفسه كان يصر على أنه ليس جاهزًا بعد للعودة، مع حرص كافاني على الانتظار حتى يصل إلى 100٪ قبل الظهور مرة أخرى. 

كما أن إيريك بايلي مشكوك فيه بسبب تعرضه لضربة، بينما غاب خوان ماتا وفيل جونز، لكن كانت هناك أنباء أفضل حول الإصابة في منتصف الأسبوع حيث عاد بول بوجبا إلى الحظيرة. 

حل الفرنسي مكان راشفورد في الشوط الأول ولم يضيع أي وقت في تسجيل ما ثبت أنه هدف الفوز، وقدم دفعة قوية لمانشستر يونايتد في ربع نهائي الدوري الأوروبي. 

من غير المحتمل أن يتمكن بوجبا من اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة حتى الآن، وقد اعترف سولشاير بأنه قد لا يكون مستعدًا حتى لبدء اللعبة، ولكن إذا كان قد نجح في اللعب يوم الخميس دون أن يصاب بأذى، فقد يكون في الصف لبدء في التشكيلة الاساسية لأول مباراة منذ ذلك 6 فبراير. 

سيكون هناك الكثير من المؤامرات المحيطة بمن يختاره سولشاير في المرمى أيضًا، حيث عاد ديفيد دي خيا الآن إلى المنافسة لكنه اضطر إلى المراقبة من على مقاعد البدلاء بينما أثار دين هندرسون إعجابًا بميلان. 

لعب هندرسون في جميع مباريات يونايتد في الكأس المحلية حتى الآن هذا الموسم، ولكن كان ذلك عندما كان رقم 2، إذا تم اختيار دي خيا يوم الأحد، فسيكون ذلك تلميحًا رئيسيًا إلى أن هندرسون قد اغتصب الآن الإسباني في الترتيب. 

غالبًا ما تتيح كأس الاتحاد الإنجليزي فرصة للاعبين المهمشين، لذا فإن أمثال أليكس تيليس ودوني فان دي بيك ونيمانيا ماتيتش سيكونون من بين أولئك الذين يأملون في الظهور. 

لدلك من المتوقع ان تكون تشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد على الشكل التالي: 

هندرسون، وان بيساكا، ليندلوف، ماغواير، تيليس، فريد، ماتيتش، جيمس، فرنانديز، بوجبا، غرينوود. 

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي يوم 21-03-2021 في كأس الإتحاد الإنجليزي