مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر اليوم 02-10-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين يوفنتوس ونظيره سبيزيا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الثلاثاء 02 مارس 2021 حوالي الساعة 08:45 بتوقيت المغرب على ملعب أليانز ستاديوم، في بث مباشر كورة اون لاين. 

مع استمرار تعثر دفاعه في السكوديتو، يستضيف يوفنتوس سبيزيا مساء الثلاثاء، وهو في حاجة ماسة إلى أكبر عدد من النقاط للبقاء في المنافسة على اللقب العاشر على التوالي. 

لا يزال فريق أندريا بيرلو بعيدًا عن أندية ميلان التي تتصدر الدوري بعد التعادل في فيرونا نهاية الأسبوع، في حين خاض نظرائهم من البيانكونيري مواجهة في الشوط الثاني لإنقاذ نقطة ضد بارما. 

مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر

مما يزيد من تراجعهم الأخير، والذي يأتي بعد بداية مثيرة للإعجاب سابقًا في عام 2021، كان يوفنتوس محظوظًا للهروب بالتعادل 1-1 أمام فيرونا يوم السبت، حيث تم إلغاء هدف كريستيانو رونالدو التاسع عشر في الدوري هذا الموسم برأسية أنطونين باراك في الدقيقة 77. وسدد أصحاب الأرض العارضة مرتين خلال المباراة، حيث نجح فويتشخ تشيزني في إنقاذ يوفنتوس، حيث سدد داركو لازوفيتش تسديدة قوية على العارضة في وقت متأخر Koora online live

بعد خسارته وتفكيره في الهزائم أمام كل من نابولي وبورتو في الأسبوعين الماضيين، عاد يوفنتوس إلى المسار الصحيح بفوزه التنظيمي على نادي كالابريان الصغير كروتوني في مباراته السابقة، حيث سجل رونالدو لأبطال وهو الهدف السابع له في الدوري الإيطالي حتى الآن. ومع ذلك، كان الإحباط محفورًا على وجه الأيقونة البرتغالية عندما استحق فيرونا التعادل بجدارة في بنتيجودي، كما لو كان يشعر بانجراف السكوديتو بعيدًا.

بث مباشر مباريات اليوم، مع المباريات التي يحتمل أن تكون حاسمة ضد لاتسيو ثم بورتو حيث يسعى يوفنتوس لتعويض تأخره 2-1 في دوري أبطال أوروبا في الأيام القليلة المقبلة، سيدرك أندريا بيرلو المدرب تحت الضغط أنه لا توجد أعذار. لفشله في هزيمة سبيزيا المتواضعة في منتصف الأسبوع. 

على الرغم من أن حملة الظهور الأولى للزوار على مستوى النخبة قد تجاوزت كل التوقعات لا سيما في الانتصارات التي لا تُنسى على نابولي وميلانو ولدى بيرلو العديد من المخاوف من الإصابة، يجب على صانع الألعاب الأسطوري السابق لفريق يوفنتوس ضمان أمن فريقه في الجهة الصحيحة من النتيجة. نظرًا لأنه كان من الصعب التغلب عليهم على أرضهم هذا الموسم مع ثماني انتصارات وخسارة واحدة فقط في 11 مباراة بالدوري على ملعب أليانز  يجب أن يكون لديهم كل فرصة للقيام بذلك، على الرغم من الظروف. 

ألقى بيرلو باللوم على "قلة خبرة" فريقه في فينيتو في المرة الأخيرة، مع وجود ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني وخوان كوادرادو من بين المفقودين، لذلك سيعتمد مرة أخرى بشكل كبير على رونالدو دائم الشباب الذي حقق أحد ثنائياته عندما انتصر يوفنتوس 4-1 مباريات اليوم كورة اونلاين

مباراة يوفنتوس وسبيزيا Live

على الرغم من الفجوة الهائلة في المكانة بين الناديين، قد يفضل سبيزيا التعامل مع زملائهم في البيانكونيري يوم الثلاثاء بدلاً من فريق واحد من الدوري الإيطالي Kora tv

بعد تعادله 2-2 مع بارما الذي يطارد الهبوط يوم السبت، يظل فريق فينتشنزو إيطاليانو المليء بالحيوية هو الفريق الوحيد الذي حصد المزيد من النقاط ضد فرق في النصف العلوي من الجدول أكثر من القاع. على الرغم من الخسارة 3-0 أمام فيورنتينا في ملعب أرتيميو فرانشي آخر مرة، فإن سجل أكيلوتي خارج أرضه أفضل أيضًا من أرضه. 

في لا سبيزيا في نهاية الأسبوع الماضي، كان على رجال إيطليانو أن يتراجعوا من تأخرهم بهدفين لإنقاذ التعادل بفضل هدفين إيمانويل جياسي، مما أبقى الليغوريين بعيدًا تمامًا عن بوابة العودة إلى دوري الدرجة الثانية. 

بث مباشر مباريات اليوم، مع عودة لاعبهم الأكثر غزارة مبالا نزولا برصيد تسعة أهداف حتى الآن من الإصابة وإمداد صحي من الهدافين القادمين الآن من مكان آخر في التشكيلة، يبدو أن هناك فرصة سانحة سبيزيا لدحض المشككين والبقاء على قدميه في مايو. 

على الرغم من أنهم يمكن أن يشعروا بالثقة عمليًا من أن حملتهم الأولى في الدوري الممتاز ستؤدي إلى فرصة ثانية في الموسم المقبل، إلا أن مدربهم الحذر، إن لم يكن أسلوب لعب، حذر من أن المعركة بعيدة كل البعد عن أنتهت. 

هبط مرتين كلاعب بعد أن سجل 39 نقطة، يقترح إيطاليانو أن سبيزيا بالتأكيد لا يضمن الأمان مع رصيده الحالي المكون من 25 نقطة - على الرغم من أن لاعب خط وسط فيرونا السابق من المرجح أن يستهدف المباريات القادمة الحاسمة مع بينيفنتو وكالياري أكثر من هذه المواجهة الساحرة في تورين للإضافة إلى تلك المسافة بث مباشر كورة اون لاين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر اليوم 02-10-2021 في الدوري الإيطالي