مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم 09-03-2021 في دوري أبطال أوروبا
يوفنتوس
VS
بورتو

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين يوفنتوس وبورتو البرتغالي، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء 09 مارس 2021 حوالي الساعة 21:00 بتوقيت المغرب على ملعب أليانز ستاديوم، في بث مباشر كورة اون لاين. 

سيسعى يوفنتوس لقلب تأخره 2-1 من ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بورتو عندما يستقبل الفريق البرتغالي القوي في تورينو في مباراة الإياب مساء الثلاثاء. 

وضع أبطل البرتغال قدما في الدور التالي حيث وضع مهدي تارمي وموسى ماريجا تقدمًا بـ 2-0 قبل الدقائق العشر الأخيرة، لكن فيديريكو كييزا سجل هدفًا مهمًا خارج أرضه لرجال أندريا بيرلو في وقت متأخر لتنتهي المباراة بـ 2-1. 

واستأنف بطلا إيطاليا والبرتغال معركتهما من أجل الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، حيث يستضيف يوفنتوس بورتو، متأخرا بهدف من مباراة الذهاب. 

في ظل الحاجة إلى قلب العجز في دور الستة عشر للعام الثاني على التوالي، سيسعى البيانكونيري للتغلب على مشاكل الإصابات والأداء غير المتناسق لإرسال نظرائهم الأيبريين الموهوبين في تورينو. 

مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر

في الشهر الماضي، في بورتو، تقدم أصحاب الأرض بشكل غير متوقع في غضون دقيقتين فقط عن طريق المهاجم الإيراني مهدي تاريمي ووجدوا أنفسهم متفوقين هدفين بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول، بفضل تسديدة من شريكه موسى ماريجا Koora online live

وبدا أن اليوفنتوس مذهول من الجمود، ووجد نفسه يفتقر للإلهام في تلك الليلة، لكن هدف فيديريكو كييزا الذي يحتمل أن يكون حاسمًا في وقت متأخر من المباراة ترك التعادل في الميزان. 

بعد ما يقرب من عقدين من الزمن منذ مغادرة كريستيانو رونالدو وطنه الحبيب، عاد حامل الرقم القياسي مع منتخب البرتغال في المباريات الرياضية والأهداف دون جدوى وقلص الرقم المحبط في تلك الليلة. 

حقق خريج أكاديمية سبورتنج السابق فوزًا واحدًا فقط من سبع لقاءات مع بورتو في مسيرته الطويلة والمتميزة - حيث سجل هدفًا واحدًا فقط - لذلك سيكون مصممًا بشكل مضاعف للمساعدة في قلب المواجهة هذا الأسبوع. بعد أن استفاد من فترة راحة نادرة خلال الساعة الأولى من فوز يوفنتوس الإكلينيكي 3-1 على لاتسيو يوم السبت، يجب أن يكون في حالة جيدة للقيام بذلك. 

بث مباشر مباريات اليوم، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أسلوب المدرب الصاعد أندريا بيرلو التجريبي والقابل للتكيف، لا يزال يوفنتوس يبحث عن الاتساق، لكنه رغم ذلك تلقى ستة أهداف فقط في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات - حتى على الرغم من أزمة الإصابة المستمرة في الدفاع. ليس ذلك فحسب، بل فاز يوفنتوس بآخر سبع مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسجل هدفين على الأقل في كل مناسبة. 

في الواقع، طوال الموسم، أثبت رجال بيرلو أنهم يمثلون عرضًا صعبًا في ملعب أليانز، حيث حققوا عشرة انتصارات وتعادلين من 13 مباراة بالدوري في قاعدتهم المتطورة، مما يثبت أفضل سجل على أرضه في شبه الجزيرة. 

حاليًا، على ذيل أندية ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لا يزال لديهم مباراة في متناول اليد، هم بالتأكيد منافسون مباشرون على لقب سكوديتو العاشر على التوالي، إذا كان من وجهة نظر غير عادية من المستضعفين إلى إنتر Kora tv

مع إثبات أن لقب دوري أبطال أوروبا بعيد المنال لفترة طويلة، فإن بيرلو الذي غالبًا ما يتعرض للانتقاد سيتم الإشادة به إذا كان بإمكان مسؤوليه اتخاذ الخطوة التالية نحو المجد القاري مساء الثلاثاء مباريات اليوم كورة اونلاين

 Watch Juventus vs. Porto Live

في فوزه بجدارة في مباراة الإياب الشهر الماضي، مدد بورتو خطه الأوروبي الخالي من الهزائم إلى ستة، بينما يواصل الفريق مشواره الرابع والعشرين في دوري أبطال أوروبا - وهو إجمالي أقل من ريال مدريد وبرشلونة فقط (كلاهما 25). 

لكن فريق سيرجيو كونسيساو يبتعد حاليا عن غريمه القديم سبورتنج في الدوري، حيث يحاول الاحتفاظ بلقب الدوري، بعد صده على بنفيكا ليحصد لقبه المحلي التاسع والعشرين الموسم الماضي. 

بث مباشر مباريات اليوم، على الرغم من أنهم أظهروا مرة أخرى أنهم فريق هجومي قوي هذا الموسم، مع 47 هدفًا حتى الآن في دوري الدرجة الأولى البرتغالي - أكثر من أي فريق آخر - فقد تعادل التنانين في عددًا كبيرًا من المباريات لإرضاء جمهورهم المتطلب باستمرار. ومع ذلك، ظلوا دون هزيمة في 16 مباراة متتالية في الدوري، بعد الفوز 2-0 على جيل فيسنتي المتعثر في نهاية الأسبوع. 

أذهل براغا بورتو في إياب نصف نهائي الكأس يوم الأربعاء الماضي، حيث خسر 3-2 على أرضه و4-3 في مجموع المباراتين، وسط تلميحات حول الإرهاق الذهني من وسائل الإعلام - رفضها مديرهم بسرعة. ومع ذلك، فإن جولة لا تُنسى في دوري الأبطال من شأنها أن تعزز الروح المعنوية وتعوض عن حملة محلية أقل من ممتاز. 

بعد أن أطاح يوفنتوس أخيرًا للمرة الأولى (في المحاولة السادسة)، أصبح بورتو الآن في مركز الصدارة لإحراز تقدم في دور الثمانية، لكنه سيكون حذرًا للغاية من قدرات الأصدقاء القدامى - مثل أليكس ساندرو المفضل في ملعب دراجاو - والأعداء القدامى، مثل كريستيانو رونالدو رجل في المناسبات الكبيرة بث مباشر كورة اون لاين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبورتو بث مباشر اليوم 09-03-2021 في دوري أبطال أوروبا