مشاهدة مباراة إيطاليا وإيرلندا الشمالية بث مباشر اليوم 25-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع منتخب إيطاليا بنظيره إيرلندا الشمالية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 World Cup 2022 European Qualifiers يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الخميس 25 مارس 2021 حوالي الساعة 20:45 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب اينيو تارديني، في بث مباشر كورة اون لاين. 

تستعد إيطاليا للتصفيات المؤهلة لقطر 2022 يوم الخميس، حيث يواجه المنتخب الأزيوري أيرلندا الشمالية على ملعب بارما إنيو تارديني. 

يمكن أن تحدد المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة لكلا الفريقين نغمة آمالهما في الوصول إلى أول كأس عالم في نهاية العام في تاريخ البطولة الطويل واللامع yalla shoot

مباراة إيطاليا وإيرلندا الشمالية بث مباشر

بالنسبة للمباريات الثلاث الافتتاحية في التصفيات المؤهلة لقطر 2022 - والتي تأتي بعد انتهاء حملتهم للوصول إلى روسيا بفشل الملحق - استدعى مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني فريقًا كبيرًا من 38 لاعباً، يضم العديد من الوجوه الجديدة التي يمكن أن تتألق في نهائيات بطولة أوروبا هذا الصيف Kora online live

تم اختيار كل من ماتيو ريتشي لاعب سبيتسيا ورافائيل تولوي، من أتالانتا، لأول مرة - حصل المدافع البرازيلي المولد تولوي على تصريح من الفيفا من أجل تغيير الجنسية، والاستفادة من تراثه الإيطالي - وانضم إلى مجموعة متنوعة في المعسكر التدريبي كوفرتشيانو، قبل زيارة أيرلندا الشمالية يوم الخميس. 

من بين الاستدعاءات من خارج الدوري الإيطالي ثلاثة "باريسيين" - أليساندرو فلورنزي ومويز كين وماركو فيراتي - بالإضافة إلى المهاجم فينتشنزو جريفو من فريق فرايبورغ في الدوري الألماني، حيث يسعى مانشيني إلى الانطلاق في بداية قوية في المجموعة الثالثة وكذلك التدقيق من خلال المتنافسين على مكان في فريقه في يونيو. 

فاز مهاجم لاتسيو السابق في 15 من أصل 24 مباراة مع منتخب إيطاليا - حيث سجل الأتزوري 54 هدفًا وتلقى 14 هدفًا فقط - ومن المتوقع أن يوقع تمديد عقده في الأسابيع المقبلة. 

ومع ذلك، تعطلت استعدادات مدرب مانشستر سيتي السابق عندما منعت هيئة الصحة في ميلانو لاعبي إنتر من الانضمام إلى منتخباتهم الوطنية بعد ظهور أربع حالات COVID-19 في فريق النيرازوري. وبافتراض إعادتهم لسلسلة من الاختبارات السلبية، فقد تم إعطاؤهم تصريح مغادرة المدينة الثانية. 

بعد أن لم يلعب خلال الأشهر الخمسة الماضية - ويواجه منافسة جسدية خاصة ضد فريق إيان باراكلوف - سيريد مانشيني من جميع رجاله الأساسيين أن بدخلو الملعب ويسيطرو في قسم متواضع المظهر، يضم أيضًا جيرانه سويسرا، حيث يبدأون عرضهم للحصول على لقب عالمي خامس. 

بث مباشر مباريات اليوم، أحد اللاعبين الذي لا يزال للأسف غائبًا عن أحدث اختيار للأزوري هو نيكولو زانيولو لاعب روما، الذي من المرجح أن يغيب عن يورو 2020 بعد أن أكد مدربه الوطني أنه لن يكون على استعداد للمغامرة على لياقة أحد ألمع نجوم كالتشيو. 

جاءت أحدث إصابة خطيرة لزانيولو في مواجهة هولندا في دوري الأمم في سبتمبر الماضي، وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يعود إلى الملاعب الشهر المقبل، يبدو أن الوقت قد فات بالنسبة له للانضمام إلى السعي لتحقيق المجد القاري هذا الصيف. 

تمكنت إيطاليا، في غيابه، من حجز مكان في ربع النهائي بدوري الأمم الخريف المقبل، حيث ستلتقي بخصمها القديم إسبانيا بعد أن تصدروا مجموعة تضم هولندا وبولندا للوصول إلى هناك، سيكونون واثقين الآن من القيام برحلة إلى الشرق الأوسط في أواخر العام المقبل مباريات اليوم كورة اونلاين

 Watch Italy vs. Northern Ireland Live

تتطلع أيرلندا الشمالية إلى التعافي من حسرة قلبها في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أوروبا، وستبدأ مشوارها في التصفيات في بارما يوم الخميس قبل مواجهة الولايات المتحدة في مباراة ودية في وندسور بارك بعد ثلاثة أيام Kora tv

استدعى المدرب إيان باراكلوف شاين لافري، الذي لعب تحت قيادة مدرب مذرويل السابق لفريق تحت 21 عامًا، بعد ثمانية أهداف في آخر خمس مباريات له مع لينفيلد متصدر الدوري الأيرلندي. 

مهاجم المتألق هو واحد من ست خيارات هجومية في تشكيلة يان باراكلوف الأولى لما تم إعداده ليكون حملة اختبار وينضم إلى مهاجم أكرينجتون ستانلي ديون تشارلز في إعداد أيرلندا الشمالية، بعد أن تم استدعاؤه لأول مرة - بعد سجل 17 هدفًا لفريق دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.  

بدءًا من الطريق الطويل إلى قطر بمهمة شاقة في إميليا رومانيا، فشلت أيرلندا الشمالية المصنفة 45 في الفوز بأي من مبارياتها العشر الأخيرة - رغم أنها تغلبت على البوسنة بركلات الترجيح - ونعلم أن الفائزين بالمجموعة فقط هم من يضمنون التقدم إلى النهائيات، في حين أن الوصيف العشرة سيخوضون التصفيات. 

بث مباشر مباريات اليوم، على الرغم من سجلها الفخور في إزعاج الدول الكبرى - خاصة على أرضها - لم تفز أيرلندا الشمالية أبدًا على الأراضي الإيطالية، حيث كان فوزها الماضي الوحيد على الأزوري هو الفوز 2-1 على أرضها في طريقها إلى نهائيات كأس العالم 1958. 

في الواقع، من بين لقاءاتهم الثمانية التاريخية الأخرى مع بطل العالم أربع مرات، خسروا ست مباريات وتعادلوا مرتين، لذا سأكون ممتنًا لو حصل على نقطة واحدة هذا الأسبوع لبدء رحلتهم نحو التأهل الرابع المحتمل للنهائيات بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة إيطاليا وإيرلندا الشمالية بث مباشر اليوم 25-03-2021 في تصفيات كأس العالم