مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 17-03-2021 في دوري أبطال أوروبا

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 17 مارس 2021 حوالي الساعة 21:00 بتوقيت المغرب على ملعب ستامفورد بريدج، في بث مباشر كورة اون لاين. 

متقدمًا 1-0 من مباراة الذهاب بفضل هدف أوليفييه جيرو المذهل، يستقبل تشيلسي أتليتكو مدريد في ستامفورد بريدج في مباراة الإياب من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء. 

يمتلك البلوز قدمًا واحدة في ربع النهائي بعد تحقيقه فوزًا صعبًا - وهدفًا بعيدًا - ضد متصدر الدوري الأسباني في 23 فبراير، كما أن بداية حياة توماس توخيل التي لم يهزم فيها في لندن معرضة للخطر أيضًا هذا الأسبوع. 

تدخل القوتان الأوروبيتان العظميان في هذه المباراة على خلفية التعادل السلبي في نهاية الأسبوع، حيث أوقف ليدز يونايتد تشيلسي بينما لم يتمكن أتليتيكو من الفوز على خيتافي yalla shoot

مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر

كان الكثير من المشجعين يدفعون أموالًا جيدة لتجميع أقراص مدمجة لأفضل أهداف أوليفييه جيرو خلال فترة وجوده في إنجلترا، حيث دفعت المقصية الرائعة للفرنسي المخضرم في الدقيقة 68 تشيلسي إلى فوز شهير في بوخارست خلال المباراة الأوروبية الافتتاحية لتوماس توخيل Kora online live

تم إخماد الفرح الفوري لجهد جيرو البهلواني بسبب مراجعة مطولة من تقنية حكم الفيديو المساعد، ولكن تبع ذلك مشاهد من الهذيان الجامح بمجرد احتساب الهدف، وتمكن تشيلسي - بصلابته الدفاعية الجديدة تحت قيادة توخيل - من منع لويس سواريز وزملائه من هز الشباك في انتصار حاسم خارج أرضه على أرضية الملعب الوطني. 

كان جو كول لاعب تشيلسي السابق على وجه الخصوص سريعًا في انتقاد أتليتيكو لكونه "ظلًا" على ذواتهم المعتادة، وبينما كان من المتوقع بالتأكيد أن يقدم قادة الدوري الإسباني أداءً هجومياً أكثر قوة، فإن بلوز توخيل يواصل الانتقال من قوة إلى قوة و استحق تمامًا ميزة الذهاب قبل المباراة التي يسيل لها اللعاب يوم الأربعاء. 

ومع ذلك، لم يتمكن البلوز من الاستفادة من انتصارات متتالية على منافسي ميرسيسايد إيفرتون وليفربول حيث لم يتمكنوا من حصد سوى نقطة من معركتهم مع ليدز في نهاية الأسبوع، حيث أعرب توخيل عن أسفه "للظروف الصعبة للغاية" بعد المباراة، لكن شباكه نظيفة أخرى كانت خامس إغلاق لتشيلسي في الكرة المرتدة، وتم اختراق دفاعهم القوي مرتين فقط منذ تولي توخيل زمام الأمور. 

بث مباشر مباريات اليوم، من الواضح أن سياسة التناوب الألمانية تؤتي ثمارها في العاصمة، على الرغم من أن الثلاثي الذي لا يمكن اختراقه غالبًا، وهو أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر وسيزار أزبيليكويتا، قد جعلوا أنفسهم غير قابلين للهزيمة على مدار الشهرين الماضيين، ولا يزال توخيل غير مهزوم في 12 مباراة منذ توليه المسؤولية -الفوز بثمانية وتعادل الأربعة الأخرى في جميع المسابقات. 

بشكل لا يصدق، لم يستقبل مضيفو يوم الأربعاء أي هدف على ملعب ستامفورد بريدج خلال عهد توخيل، لكن مدرب باريس سان جيرمان السابق كان بالكاد قد تم تكليفه بمهمة أكثر صعوبة في أول مباراة أوروبية له في لندن. ومع ذلك، فإن التاريخ بالتأكيد يفضل الفائزين بدوري أبطال أوروبا 2012 لأنهم يجرؤون على الحلم بلقب قاري آخر. 

في الواقع، لم يفشل تشيلسي أبدًا في التقدم في أوروبا بعد تحقيق فوزه في الذهاب خارج ملعبه، ويأمل توخيل أن يسير على خطى تسعة من آخر 10 مدربين لتشيلسي صعدوا إلى القمة في أول مباراة قارية لهم على ملعب ستامفورد بريدج. كان فرانك لامبارد الذي أقيل مؤخرًا هو الاستثناء بعد خسارته 1-0 أمام فالنسيا في سبتمبر 2019. 

علاوة على ذلك، لم ينجح فريق من إسبانيا أبدًا في الفوز على فريق بقيادة توخيل - حيث فاز المدرب البالغ من العمر 47 عامًا في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات ضد فرق من الدولة الواقعة في جنوب غرب أوروبا، على الرغم من أن البلوز استولى على الغنائم فقط اثنان من آخر ثماني مواجهات قارية على أرضهم.  

الطريق إلى دور الثمانية ليس مسارًا مباشرًا بالنسبة لمهام توخيل المرنة، ومن المؤكد أن زيارة فريق أتليتيكو الذي يقسم الانتقام ستكون اختبارًا حقيقيًا لقوتهم، لكن تشيلسي نجح في الذهاب إلى أخمص القدمين مع الكبار منذ مطلع العام، وأصبح بإمكان المؤمنين في ستامفورد بريدج - الذين يرغبون بشدة أن يكونوا في المدرجات لهذه المواجهة - أن يتابعوا المباراة من المنزل بتفاؤل حكيم هذا الأسبوع مباريات اليوم كورة اونلاين

 Watch Chelsea vs. Atletico Madrid Live

في إحدى مراحل الموسم، بدا أن فريق أتلتيكو الذي يتباهى بالكثير من المباريات في متناول اليد يتجه نحو لقب الدوري الذي طال انتظاره، حيث كان ريال مدريد وبرشلونة على غير عهدتهم. ومع ذلك، فقد فريق دييغو سيميوني لمسته السحرية في أسوأ لحظة ممكنة خلال إقتراب نهاية الحملة Kora tv.  

على الرغم من البطاقة الحمراء التي حصل عليها آلان نيوم قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، فقد سار خيتافي على خطى تشيلسي بمنع فريق العاصمة من تحقيق تموج صافي في نهاية الأسبوع، وحقق فريق أتلتيكو مدريد ثلاث انتصارات فقط من تسع مباريات في جميع المسابقات منذ بداية فبراير. 

على الرغم من تراجع مستواه، إلا أن أتليتيكو لا يزال في صدارة الترتيب في الدوري الإسباني الممتاز، لكن برشلونة وريال مدريد يتألقان وسيستفيدان بلا شك من أي أخطاء أخرى قد يحدثها فريق العاصمة. ومع ذلك، فإن الثروات المحلية تأخذ مقعدًا خلفيًا في الوقت الحالي حيث يحاول سيميوني الفوز في البطولة التي غالبًا ما استعصت عليه. 

الوصيف مرتين في 2014 و2016، فشل أتليتيكو في التقدم بعد ربع النهائي أربعة مواسم متتالية بعد أن تم إرسالهم في دور الثمانية من قبل ليبزيج خلال موسم 2019-20، وستتبدد آمالهم في تحقيق أول لقب في دوري أبطال أوروبا لعام آخر ما لم يتمكن سواريز الفوار من قيادة الهجوم بثقة عند عودته إلى التراب الإنجليزي. 

بث مباشر مباريات اليوم، سجل لاعب ليفربول السابق بالفعل 18 هدفًا محليًا هذا الموسم، لكنه لم يترك بصمته بعد في دوري أبطال أوروبا بعد أن خاض خمس مباريات دون أن يفتح حسابه الأوروبي، لذلك لا يمكن التقليل من أهمية عرض مُلهم من الشاب البالغ من العمر 34 عامًا حيث يستعد لمواجهة رجل يكبره بأربعة أشهر (وليفيه جيرو) في جيرود. 

بينما نجح أتليتيكو في تحقيق الفوز في أربع مباريات دون هزيمة معًا منذ هزيمته في مباراة الذهاب أمام البلوز، إلا أن القوى الإسبانية انتصرت في اثنتين فقط من آخر 10 مباريات خارج أرضها في منافسات النخبة الأوروبية، على الرغم من أن كلا الانتصارين كانا في نفس الوقت في دور الستة عشر أمام باير ليفركوزن وليفربول في 2017 و2020 على التوالي. 

علاوة على ذلك، تمثل الهزيمة المفاجئة 1-0 أمام كورنيلا في كأس الملك هزيمة أتلتيكو الوحيدة على أرض منافسة منذ مطلع العام، وقد اجتازوا آخر ست مباريات خارج أرضهم في الدوري الإسباني دون هزيمة - حيث سجلوا هدفين على الأقل في أربع من تلك اللقاءات. 

مع وجود فريق كامل متاح بعد عودة كيران تريبيير من الإيقاف لمدة 10 أسابيع، لا يمكن لفريق سيميوني تقديم أي أعذار لفشلهم في الحضور في ستامفورد بريدج، وسيكون من المثير للاهتمام حقًا أن نرى التأثير الذي يمكن أن يحدثه خروج مفجع من دوري أبطال أوروبا على محاولتهم الفوز بلقب الدوري الأسباني في الأسابيع المقبلة بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 17-03-2021 في دوري أبطال أوروبا