التشكيلة المتوقعة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد يوم 21-03-2021 في كأس الإتحاد الإنجليزي

 تشيلسي قادر على الترحيب بثنائي خط الوسط ماسون ماونت وجورجينيو في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد ضد شيفيلد يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج. 

تم إيقاف الثنائي بسبب انتصار دوري أبطال أوروبا على أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء، لكن دعمهما سمع من المدرجات باحتفالات مبتهجة إلى جانب المصاب تياجو سيلفا. 

لا يزال سيلفا مهمشًا لهذا الشخص الذي يعاني من مشكلة في الفخذ وسيتطلع الآن للعودة إلى الملاعب بعد التوقف الدولي. 

وينطبق الشيء نفسه على تامي أبراهام، الهداف المشترك لكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، لكنه سيغيب عن مباراة الأحد بسبب إصابة مستمرة في الكاحل وسيستخدم فترة الراحة للتعافي منها. 

يجب أن يكون أندرياس كريستنسن متاحًا مرة أخرى بعد المرض، ويمكن أن يكون واحدًا من عدد من التغييرات التي أجراها توخيل من الجانب الذي بدأ في منتصف الأسبوع. 

أوليفييه جيرو، كيبا أريزابالاجا، كالوم هدسون-أودوي، وكريستيان بوليسيتش سيدفعون جميعًا للبدء بعد اختيارهم على مقاعد البدلاء أمام أتلتيكو، في حين قد يكون هناك ظهور نادر لبيلي جيلمور في قلب خط الوسط أيضًا. 

هناك منافسة على الأماكن في جميع أنحاء فريق تشيلسي، ولكن بشكل خاص في مركز الظهير الأيسر، حيث بدأ ماركوس ألونسو في منتصف الأسبوع قبل أن يجلس بن تشيلويل وإيمرسون بالميري على مقاعد البدلاء في الوقت المحتسب بدل الضائع. 

كانت الدقائق السابقة الوحيدة لإيمرسون تحت قيادة توخيل قد جاءت في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولا شك أنه يأمل أن هدفه بعد دقيقة واحدة من تقديمه يمنحه بداية يوم الأحد، لكن تشيلويل يتفوق عليه في الترتيب كما هو الحال. 

لدلك من المتوقع ان تكون تشكيلة الأساسية لتشيلسي على الشكل التالي: 

كيبا، أزبيليكويتا، كريستنسن، زوما، هدسون أودوي، جورجينيو، جيلمور، تشيلويل، بوليسيك، جيرود، ماونت.