مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 14-03-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة يلتقي فيها فريق يوفنتوس بنظيره كالياري، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الأحد 14 مارس 2021 حوالي الساعة 18:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب سردينيا ارينا، في بث مباشر كورة اون لاين. 

في غضون أسبوع عندما خرجوا من دوري أبطال أوروبا، يجب أن يرتد يوفنتوس ضعيف الأداء على الفور على كالياري يوم الأحد، إذا رغب في الاحتفاظ بأي أمل ضعيف في الاحتفاظ بالسكوديتو هذا الموسم. 

قد لا تكون مهمة مباشرة أيضًا، حيث فاز مضيفو ساردينيا في مباراتين من أول ثلاث مباريات مع المدرب الجديد ليوناردو سيمبليتشي على رأس الفريق ويحتاجون إلى نقاط لإبقاء رؤوسهم فوق الماء في المعركة من أجل البقاء على قيد الحياة في الدوري الإيطالي yalla shoot

مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر

أثار انتقادات لاذعة من جميع وسائل الإعلام الرياضية الإيطالية ونجوم مثل العقول المدبرة التكتيكية الموقرة أريجو ساكي وفابيو كابيلو، لم يخرج يوفنتوس من الدوري أوروبي فقط بأهداف خارج أرضه إلى بورتو في منتصف الأسبوع، ولكنه فشل أيضًا في الاستفادة من طرد مهدي تاريمي قبل مرور ساعة.  مع ما تبين في النهاية أنه لا يزال هناك ساعة أخرى للعب، بما في ذلك الوقت الإضافي Kora online live

ستطرح تداعيات فشل بطل الدوري الإيطالي مشاكل نفسية وجسدية لحلها بترتيب حاد للمدرب الصاعد أندريا بيرلو. مع وصف ساكي مدرب ميلان وإيطاليا السابق فريق بيرلو بأنه "يفتقر إلى القوة والتنظيم والتحفيز"، هناك الكثير من العمل الذي يتعين عليهم القيام به لإنقاذ حملة محبطة. 

بعد أن استفاد من فترة راحة نادرة خلال الساعة الأولى من فوز يوفنتوس الإكلينيكي 3-1 على لاتسيو السبت الماضي - مما يشير إلى أن الأمور كانت عادلة لمشاركته الأوروبية المقبلة - تلقى الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضًا انتقادات نادرة بسبب إدارته ظهره في الدفاع الجدار في ركلة حرة، مما أدى مباشرة إلى تسجيل بورتو. 

بث مباشر مباريات اليوم، بسبب أسلوب المدرب الصاعد بيرلو التجريبي والذي يتعذر فهمه في بعض الأحيان، لا يزال البيانكونيري يبحث عن الاتساق، لكن مع ذلك لم تتلق شباكه سوى ستة أهداف في مبارياتهم الثلاثة عشر السابقة في جميع المسابقات قبل أن ينهار يوم الثلاثاء - على الرغم من أزمة إصابة طويلة في الدفاع. ليس ذلك فحسب، بل فاز يوفنتوس بآخر سبع مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسجل هدفين على الأقل في كل مناسبة. 

في الواقع، طوال الموسم، أثبت يوفنتوس أنه عرض صعب في تورينو، حيث حقق عشرة انتصارات وتعادلين من 13 مباراة بالدوري على ملعب أليانز مما يثبت أفضل سجل على أرضه في شبه الجزيرة. ومع ذلك، على الطريق لديهم فقط خامس أفضل حصيلة نقاط في الدوري الممتاز - مع حوالي 14 نقطة أقل من ميلان خارج أرضه. 

ومع ذلك، فاز يوفنتوس بثماني من آخر تسع مباريات في الدوري ضد كالياري سواء على أرضه أو خارج أرضه، وحافظ على نظافة شباكه سبع مرات في فترة الهيمنة تلك. كما حصروا كالياري بثلاثة أهداف فقط في تسع مباريات منذ عودتهم إلى مستوى النخبة في 2016 - على الرغم من أن اثنين منهم كانا في فوز نادر 2-0 لأصحاب الأرض في ساردينا أرينا الموسم الماضي مباريات اليوم كورة اونلاين

مباراة يوفنتوس وكالياري Live

أخيرًا أحدث تأثيرًا كبيرًا بعد عودته المليئة بالحيوية إلى النادي، انتزع رادجا ناينجولان التعادل 2-2 لكالياري مع آخر ركلة في المباراة ضد سامبدوريا في المرة الأخيرة، حيث رفع فريقه بنقطتين عن منطقة الهبوط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وحفاظ على السجل الخالي من الهزيمة لمدربهم الجديد منذ توليه المسؤولية Kora tv

تلقت آمال فريق كالياري في الخلاص دفعة كبيرة في الأسبوعين الماضيين، حيث حققوا انتصارات متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ الأسابيع الافتتاحية للموسم - بفوزهم على نادي كروتوني في الطابق السفلي ثم الفوز على أرضه على بولونيا يليه إنقاذ نقطة في مراسي. 

كان للمدير الفني ليوناردو سيمبليتشي، الذي تم تنصيبه مؤخرًا، تأثيرًا فوريًا على حظوظ الفريق منذ استبدال أوزيبيو دي فرانشيسكو الشهر الماضي، ووصف بدايته الممتازة في الحياة في كالياري بأنها "لا يمكن تصورها". 

بث مباشر مباريات اليوم، ومع ذلك فإن خطهم الحالي سيخضع للاختبار يوم الأحد، حيث يزور حامل اللقب سردينيا، حيث عانى أصحاب الأرض بالفعل من سبع هزائم حتى الآن. في الواقع، بعد فترة طويلة قاحلة تحت قيادة دي فرانشيسكو، حصلوا على أربع نقاط فقط من آخر خمس مباريات على أرضهم. علاوة على ذلك، في المباريات التي تم لعبها على الجزيرة، سجل كالياري أهدافًا بمعدل أقل من واحد في كل مباراة. 

كان الضوء الوحيد في هجوم كالياري هذا الموسم هو المهاجم البرازيلي الجدير بالثقة جواو بيدرو، الذي سجل أكثر من 12 هدفًا (13 هدفًا في المجموع) في هذه المرحلة من موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي للموسم الثاني على التوالي. بعد تسجيله المباراة الافتتاحية المبكرة في نهاية الأسبوع الماضي، سيتطلب الأمر بالتأكيد بعض التدخلات السحرية من مهاجم باليرمو السابق للإطاحة بيوفنتوس المترنح هذه المرة بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 14-03-2021 في الدوري الإيطالي