مشاهدة مباراة إيطاليا وبلغاريا بث مباشر اليوم 28-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره بلغاريا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 World Cup 2022 European Qualifiers يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأحد 28 مارس 2021 حوالي الساعة 19:45 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب فاسيل ليفسكي ستاديوم، في بث مباشر كورة اون لاين. 

تواصل إيطاليا سعيها للحصول على لقبها العالمي الخامس يوم الأحد، حيث يسافرون لمواجهة بلغاريا في مدينة صوفيا بعد البداية الناجحة لحملة التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

من ناحية أخرى، بدأ أصحاب الأرض بداية خاسرة أمام سويسرا، حيث جاءت هزيمة ساحقة 3-1 على أرضهم بعد تأخرهم بثلاثة أهداف بعد 13 دقيقة فقط koora live

مباراة إيطاليا وبلغاريا بث مباشر

عندما تغلب دومينيكو بيراردي، مهاجم ساسولو المتألق، على إيطاليا في وقت مبكر في بدايته التهديفية الثالثة على التوالي لمنتخبه الوطني ضد إيرلندا الشمالية، بدا الأمر كما لو أن الأزوري كانوا على وشك الانطلاق نحو أقصى عدد من النقاط من مباراتهم الافتتاحية في تصفيات كأس العالم Kora online live

ومع ذلك، على الرغم من أن الحائز على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي العام الماضي، تشيرو إيموبيلي، سجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول، إلا أن عرضًا مفعمًا بالحيوية من الزائرين في الشوط الثاني جعل رجال روبرتو مانشيني يقفون على قدم واحدة لفترات طويلة في بارما. ومع ذلك، مع هذا الهدف، شارك إيموبيلي، لاعب لاتسيو الأمامي، بشكل مباشر في سبعة أهداف في آخر سبع مباريات له مع المنتخب الإيطالي وسجل أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة وأثبتت تسديدته أنها كافية لضمان الفوز. 

بعد المباراة، أشاد مانشيني بحيوية ومغامرة فريقه في الشوط الأول، لكنه أقر بقلة الحدة في تمريراتهم بعد الشوط الأول. 

ومع ذلك، فقد فاز المدير الفني السابق لمانشستر سيتي في 16 مباراة من أصل 25 مباراة خاضها حيث سجل الأزوري 56 هدفًا واستقبل شباكه 14 هدفًا فقط خلال تلك الفترة ومن المتوقع أن يوقع عقدًا جديدًا ممتدًا في الأيام المقبلة كما كفل فوز فريقه استمرار سجله الرائع الذي لم يهزم على أرضه في تصفيات كأس العالم بالمباراة السادسة والخمسين. 

بث مباشر مباريات اليوم، في مجموعة تضم الجارتين سويسرا، بالإضافة إلى بلغاريا وليتوانيا على الأرجح، من المتوقع أن يهيمن فريق إيطالي محسن على القسم ويؤمن تقدمًا نحو قطر وبالتالي يخفف الألم المستمر من فقدان روسيا في المرة الأخيرة. 

ومع ذلك، ستظل هناك أسئلة حول تركيب مركزي قلب الدفاع لمانشيني. على الرغم من أن ثنائي يوفنتوس البارع لجورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي الذي حصد مشاركته رقم 100 في منتصف الأسبوع ساعد في الحفاظ على شباكه نظيفة أخرى في استاد إنيو تارديني، فقد عانى كلا الرجلين من الإصابات خلال موسم مضطرب ليوفنتوس ولن يصير أي منهما أصغر سنا، مع بقاء ما يقرب من عامين على نهائيات كأس العالم. 

مع أخذ ذلك في الاعتبار، كانت إيطاليا تدمج عددًا من الوجوه الجديدة في تشكيلتها ذات الخبرة على مدار السنوات القليلة الماضية، مع مواهب مثيرة مثل فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس، ونيكولو زانيولو المصاب للأسف، ولاعب إنتر المتألق نيكولو باريلا وحارس ميلان جيانلويجي دوناروما. 

الآن، بعد أن حسمت مكانًا مسبقًا في الدور الرابع من دوري الأمم الخريف المقبل بعد أن تصدرت مجموعة تضم هولندا وبولندا للوصول إلى هناك، يتوقع الأزوري تحقيق انتصارين من اثنين لبدء رحلتهم نحو نهائيات الشرق الأوسط الأولى على الإطلاق في أواخر العام المقبل، مباريات اليوم كورة اونلاين

 Watch Bulgaria vs. Italy Live

ارتكبت بلغاريا سلسلة من "الأخطاء الطفولية" في هزيمتها 3-1 على أرضها أمام سويسرا في مباراتها السابقة، وفقًا للمدرب ياسين بيتروف، الذي شعر بالإحراج بلا شك من البداية البطيئة لرجاله في حملة تصفيات صعبة Kora tv

تأخر بثلاثة أهداف حتى قبل 15 دقيقة من اللعب في ملعب فاسيل ليفسكي الوطني، احتشد البلغار لعدم استقبال أي أهداف أخرى، بل وأحرزوا هدف العزاء في الشوط الثاني، من خلال مهاجم كالياري كيريل ديسبودوف المعار حاليًا في وطنه، في نادي لودوجوريتس رازجراد. كما تم الهيمنة من حيث الاستحواذ، مع امتلاك السويسريين ما يقرب من ثلثي وقت استحواذ الكرة، كان ذلك بمثابة تذكير شديد بفرصهم المحدودة في التقدم من المجموعة الثالثة. 

بث مباشر مباريات اليوم، مرت الدولة الواقعة في أوروبا الشرقية بأوقات عصيبة في السنوات الأخيرة، بعد أن فازت في مباراتين فقط من آخر 23 مباراة لها كان آخرها فوزًا وديًا 3-0 على جبل طارق في نوفمبر الماضي. 

نظرًا لأنهم لم يتأهلوا للمراحل النهائية منذ عام 1998 بعد أربع سنوات من حصولهم على المركز الرابع في الولايات المتحدة الأمريكية 1994، فمن المرجح أن يستمر الجفاف في بلغاريا على المسرح العالمي، حيث يستعدون لمواجهة آلة الأتزوري جيدة التزييت في نهاية هذا الأسبوع قبل مهمة أكثر اعتدالًا في أيرلندا الشمالية الأربعاء المقبل، بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة إيطاليا وبلغاريا بث مباشر اليوم 28-03-2021 في تصفيات كأس العالم