مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم 14-03-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان ونابولي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الأحد 14 مارس 2021 حوالي الساعة 20:45 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يستعد اثنان من أعظم الأسماء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لمواجهة سان سيرو يوم الأحد، حيث يستضيف ميلان غريمه الجنوبي نابولي، بهدف إبقاء تحدي السكوديتو على المسار الصحيح بعد نتيجة إيجابية في أوروبا. 

في غضون ذلك، جلب جينارو جاتوزو لاعب ميلان السابق فريقه غير المتناسق إلى المدينة الثانية بعد استراحة منتصف الأسبوع، بعد أن خرج من الدوري الأوروبي في الجولة السابقة، وهو عازم على تأمين المركز الرابع لناديه الحالي yalla shoot

مباراة ميلان ونابولي بث مباشر

بعد أن تم إلغاء هدفين ورؤية مانشستر يونايتد يضيع بعض الفرص الساطعة ذ، كان ميلان يستحق الفوز بالتعادل 1-1 في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في الدوري الأوروبي مع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز. انتزع قلب الدفاع المخضرم سيمون كيير هدفًا رائعًا بعيدًا على ملعب أولد ترافورد، بعد أن افتتح أماد ديالو مهاجم أتالانتا السابق التسجيل بضربة رأس فوق جيانلويجي دوناروما الذي تقطعت به السبل Kora online live

بعد نجاحهم في نهاية الأسبوع ضد فريق مؤهل من فيرونا في بنتيجودي، واصلت رحلتهم إلى شمال غرب إنجلترا أسبوعًا إيجابيًا ميلان - الذين يستأنفون الإجراءات ضد نظرائهم الشيطان الأحمر يوم الخميس المقبل. 

أولاً، على الرغم من أنه يجب عليهم مواجهة فريق نابولي الذي لا يمكن التنبؤ به، في ظل الإدارة الفريدة لمفضل قديم في اللعب - والمدرب السابق - جينارو جاتوزو. 

على الرغم من أن ميلان لم يهزم في آخر أربع مباريات في الدوري ضد نابولي، إلا أن آخر فوز له على أرضه ضدهم في دوري الدرجة الأولى كان في ديسمبر 2014 - منذ ذلك الحين، خسروا هزيمتين متبوعين بثلاثة تعادلات. 

استقر رجال ستيفانو بيولي إلى حد ما منذ الإطاحة بهم من قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم من قبل منافسهم في المدينة إنتر، كما أنهوا سجل روما الذي لم يهزم على أرضه وتعادل مع أودينيزي المتألق في الأسابيع الأخيرة. في الترتيب يظلوا في المركز الثاني، ولا يزالون متأخرين بست نقاط عن النيرازوري وأربع نقاط عن يوفنتوس، الذي لديه مباراة مؤجلة. 

بث مباشر مباريات اليوم، اضطر بيولي للتفاوض على تعويذة صعبة مع عدة أجزاء متكاملة من آليته التي كانت جيدة سابقًا والتي تم تهميشها بسبب المرض أو الإصابة - زلاتان إبراهيموفيتش وهاكان كالهان أوغلو من بين الأحدث الذين جلسوا في خليج الروسونيري للمرضى- لذا يمكنك الاكتفاء بإدخال لاعبيه المتواضعون. 

أمام فيرونا، سجل كل من رادي كرونيتش وديوغو دالوت الهدف لأول مرة في موسم 2020-21، حيث سجل مطارد اللقب الآن 15 هدافًا مختلفًا في دوري الدرجة الأولى حتى الآن - فقط أتالانتا صاحب الأهداف الحرة هو الذي حقق المزيد. في غياب إبراهيموفيتش المستمر، من المحتمل أن تكون هناك حاجة لمزيد من اللاعبين الاحتياطيين لتحقيق ثنائية موسمية على نابولي الخطير والحفاظ على ميلان في البحث عن أول سكوديتو منذ عقد مباريات اليوم كورة اونلاين

مباراة ميلان ونابولي Live

قبل مرحلة حاسمة من الموسم، عندما يواجه نابولي سلسلة من المنافسين الرئيسيين، لم يخسر نابولي في ثلاث مباريات بالدوري ووصل إلى ميلان منتعشًا من راحة منتصف الأسبوع بعد فوزه 3-1 على بولونيا في آخر مرة Kora tv

واصل الكابتن الملهم لورنزو إنسيني تألقه مع هدفين في دالارا، وسجل المهاجم الآن أربعة أهداف في آخر خمس مباريات، في حين قدم فيكتور أوسيمين المتقل بالإصابة والجدل لمدربه تحت الضغط دفعة بتسجيل هدفه الأول منذ نوفمبر. 

في ظل الغياب المتكرر للآخرين بسبب الإصابة والمرض، فإن لورينزو إينسيني حاليًا هو أفضل هداف للنادي برصيد 12 هدفًا، وبالمناسبة، لم يسجل أي لاعب في الدوري الإيطالي الهدف الافتتاحي (ثماني مرات) أكثر من البطل المحلي للجماهير هذا الموسم. عاد دريس ميرتنز، اللاعب المفضل لمهاجم نابولي المولود في نابولي، أخيرًا إلى اللعب في وقت متأخر بعد الإصابة، وسمح لإنسيني بالعودة إلى دوره المفضل على مسافة بعيدة من الرجل الأمامي. 

ومع ذلك، مع التأهل لدوري أبطال أوروبا على ما يبدو، فإن الحد الأدنى من المعايير التي حددها رئيس نابولي المتطلب أوريليو دي لورينتيس، يحتل فريق جينارو جاتوزو حاليًا المركز السادس في الدوري الإيطالي وقائمة المباراة تجعل القراءة واقعية. 

بث مباشر مباريات اليوم، قد تكون مبارياتهم الثلاث القادمة خارج أرضهم حاسمة في معركة الأربعة الأوائل المتنافس عليها بشدة هذا الموسم، بعد رحلة يوم الأحد إلى ميلان، يجب أن يزوروا يوفنتوس ثم روما. مع انتظار كل من إنتر ولاتسيو في الأسابيع التي تلي ذلك، لا يزال هناك الكثير للعب من أجل ذروة فضول هذا الموسم لنادي كامبانيان. 

في مواجهة مثل هذه التشكيلة المحظورة من الخصوم، يجب على نابولي أن يجد بطريقة ما طريقة لإنهاء سلسلة متتالية بدون فوز بعيدًا عن أرضه تمتد إلى أوائل يناير، عندما فازوا على أودينيزي في داسيا أرينا. مع استمرار التكهنات حول آفاق جنارو غاتوزو المستقبلية في المقعد الساخن، مع وجود ماوريتسيو ساري وماكس أليجري على ما يبدو من بين المتنافسين ليحل محله في الصيف، فإن آماله في الاحتفاظ بحظوة في نابولي تتوقف عليه بث مباشر كورة اون لاين.

مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم 14-03-2021 في الدوري الإيطالي