مشاهدة مباراة نابولي وغرناطة بث مباشر اليوم 18-02-2021 في الدوري الأوروبي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة يحل فيها نابولي ضيفًا ثقيلاً على نظيره غرناطة، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من الدوري الأوروبي UEFA Europa League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الخميس 18 فبراير 2021 حوالي الساعة 21:00 بتوقيت المغرب على ملعب نويفو لوس كارمينيس، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بعد أن نجح في التفاوض بنجاح على أول مشاركة له في مرحلة المجموعات قبل نهاية العام، يلتقي الوافد الأوروبي الجديد غرناطة مع فريق نابولي الإيطالي ذو الوزن الثقيل في دور 32 في الدوري الأوروبي يوم الخميس. 

كان النادي الإسباني وصيفاً أمام أيندهوفن في المرحلة الافتتاحية للمسابقة، في حين تم نقل زوارهم اللامعين إلى الجولة الأخيرة قبل أن يضمنوا مكاناً في مرحلة خروج المغلوب كفائزين بالمجموعة السادسة. 

مباراة نابولي وغرناطة بث مباشر

بعد أربعة مواسم متتالية في دوري أبطال أوروبا، عاد نابولي إلى دوري الدرجة الثانية في أوروبا هذا الموسم، بصفته الفائز بكأس إيطاليا، التي انتزعها بها بعد فوزه بركلات الترجيح على يوفنتوس الصيف الماضي Koora online live

بعد عدم فشله أبدًا في التأهل من مجموعة الدوري الأوروبي، تقدم بارتنوبي باعتباره الفائز في القسم للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث تعافى من هزيمة افتتاحية على أرضه أمام الكمار ليتأهل في النهاية بنقطتين عن ريال سوسيداد وثلاث نقاط أمام الكمار حيت تعادلوا 1-1 في العودة. 

بينما يخوض نابولي الآن سبع مباريات خارج أرضه بدون هزيمة، فقد خسر آخر مباراتين له خارج إيطاليا في مرحلة خروج المغلوب من المسابقة وسيكون حريصًا على تجنب الهزيمة الثالثة على التوالي عندما يسافر إلى غرناطة التي تتحسن باستمرار يوم الخميس. 

بعد فترة مضطربة، عانى فيها شكلهم الدوري وخسروا كأس السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس، تعرض منصب المدرب الرئيسي جينارو جاتوزو للكثير من التدقيق لا سيما مع انتهاء عقده الحالي في الصيف. 

بث مباشر مباريات اليوم، تم إطلاق هذا الضغط الشديد بالتأكيد في نهاية الأسبوع، عندما كان جاتوزو في قلب الاحتفالات على أرض الملعب مع لاعبيه، بعد أن حصلوا على قدر من الانتقام من يوفنتوس بالفوز 1-0 على ملعب دييجو أرماندو مارادونا. 

لقد كان أداءً رائعًا من الفريق النابولي، مما جعله يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين فقط عن يوفنتوس. يمكن لفريق جاتوزو أن يتباهى بثاني أفضل سجل دفاعي في إيطاليا، بينما في الهجوم، تمكنوا من التسجيل بمعدل أكثر من هدفين في كل مباراة على الرغم من الغياب المستمر لدريس ميرتنز وفيكتور أوسيمين. 

واحد من ستة فائزين سابقين بكأس الاتحاد الأوروبي في أخر 32 إلى جانب أياكس، باير ليفركوزن، إيندهوفن، شاختار دونيتسك وتوتنهام سيكتمل تجديد النادي على مدار العقد الماضي إذا تمكن نابولي من تحقيق أول لقب أوروبي منذ الأيام القوية عندما كان دييجو مارادونا هو الأفضل في الملعب الذي يحمل اسمه الآن. 

لكن الخطوة التالية على هذا الطريق محفوفة بالمخاطر، حيث يسافرون إلى فريق يواصل تحدي التوقعات في الدوري الإسباني مباريات اليوم كورة اونلاين

مباراة نابولي وغرناطة Live

حصل فريق غرناطة الرائد على أول تأهل أوروبي تاريخي له من خلال احتلاله المركز السابع في دوري الدرجة الأولى 2019-20، بعد أن تمت ترقيته في الموسم السابق فقط Kora tv

بدأ رجال دييجو مارتينيز الرحلة القارية الأولى للنادي في الجولة الثانية من التصفيات، وبمجرد وصولهم في النهاية إلى مرحلة المجموعات، حقق الفريق الأندلسي بداية رائعة في الحياة في الدوري الأوروبي. 

الفوز 2-1 على إيندهوفن، بالإضافة إلى تحقيق ثنائية على أومونيا وتأمين تعادلين بدون أهداف ضد باوك، مكنهم من التقدم إلى الأدوار الإقصائية خلف النادي الهولندي. مع سجل إجمالي في هذه الحملة من ست انتصارات وتعادلين من تسع مباريات أوروبية، استقبلوا أربعة أهداف فقط وليس أكثر من هدف واحد في المباراة. 

ومع ذلك، قبل زيارة نابولي إلى ملعب نويفو لوس كارمينيس الذي يمثل واحدة من أكبر المباريات في تاريخ النادي، في آخر عشر مباريات في الدوري والكأس، حققوا ثلاث انتصارات فقط، مع ثلاث تعادلات وأربع هزائم خلال تلك الفترة. 

بث مباشر مباريات اليوم، في آخر جولة لهما، نهاية الأسبوع الماضي، كانت الهزيمة 2-1 على أرضه أمام أتلتيكو مدريد المتصدر نتيجة غير متوقعة، لكن الآمال في الحصول على نقطة تبددت بعد فترة وجيزة من تحقيق يانجيل هيريرا هدف التعادل في الشوط الثاني، تم سجل أنجيل كوريا هدف فوز أتليتي بعد أقل من عشر دقائق. ومع ذلك، لا تزال غرناطة تحتل المركز الثامن في الجدول، لكنها تظل خارجة عن الملاعب للتأهل لمغامرة أوروبية أخرى الموسم المقبل. 

ضعيف بشكل دفاعي، بالنظر إلى 38 هدفًا في الدوري تم تلقيه حتى الآن - فقط قادش المتواضع تلقى المزيد - سيحتاج الفريق المملوك لديسبورت إلى توخي الحذر بشكل خاص من خط هجوم نابولي، حتى لو تضاءل إلى حد ما بسبب الإصابات الأخيرة. 

يتولى قيادة فريق الهجوم في غرناطة الشاب لويس سواريز، بالإضافة إلى المخضرمين خورخي مولينا وروبرتو سولدادو 38 و35 عامًا على التوالي. سجل سولدادو مهاجم فالنسيا وتوتنهام السابق ثمانية أهداف وقدم مساعدتين هذا الموسم وقد تكون خبرته في هذا المستوى حاسمة إذا أراد فريقه الحالي تمديد رحلته إلى دور الستة عشر بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة نابولي وغرناطة بث مباشر اليوم 18-02-2021 في الدوري الأوروبي