مشاهدة مباراة بورتو ويوفنتوس بث مباشر اليوم 17-02-2021 في دوري أبطال أوروبا
بورتو
VS
يوفنتوس

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة من قوية تجمع بين بورتو البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 17فبراير 2021 حوالي الساعة 21:00 بتوقيت المغرب على ملعب الدراجاو، في بث مباشر كورة اون لاين.

يتنافس بطل البرتغال وإيطاليا وجهاً لوجه على ملعب دو دراجاو مساء الأربعاء، حيث يستضيف بورتو يوفنتوس مع عودة دوري أبطال أوروبا بعد السبات الشتوي. 

يشهد لقاء ذهاب دور الستة عشر هذا، لقاء العديد من المعارف القدامى في المدينة الساحلية الخلابة، وجميعهم سيرغبون في تكرار الشكل القاري لناديهم حتى الآن، بدلاً من العروض المحلية غير المتسقة. 

مباراة بورتو ويوفنتوس بث مباشر

منذ ما يقرب من عقدين من الزمن منذ مغادرة كريستيانو رونالدو وطنه الحبيب، لا تُظهر مباريات البرتغال وصاحب الرقم القياسي في تسجيل الأهداف سوى القليل من العلامات على إبطاء معدل أهدافه الغزير. ومع ذلك، فإن خريج أكاديمية سبورتنج السابق قد حقق فوزًا واحدًا فقط من ستة لقاءات مع بورتو في مسيرته الطويلة والمتميزة حيث سجل هدفًا واحدًا فقط لذلك سيكون مصممًا بشكل مضاعف على إعلان الفوز هذا الأسبوع Koora online live

يسعى رونالدو، الذي تم تعيينه خصيصًا لقيادة يوفنتوس إلى المجد القاري، وإلى تجميل سجله الشخصي اللامع بالتتويج الأوروبي السادس هذا الموسم وسيواجه زميلًا وصديقًا منذ فترة طويلة شارك معه الكثير من هذا النجاح يوم الأربعاء. 

كان مدافع بورتو بيبي بجانب الرجل الذي ما زال يسميه "أفضل لاعب في العالم" حيث سيطر ريال مدريد على أوروبا لفترة طويلة في العقد الماضي واستمتعوا أيضًا بأفضل أوقات بلادهم معًا في يورو 2014 وسيتم تكليفه من خلال العمل الذي لا يحسد عليه المتمثل في إيقاف صديقه القديم في ملعب الدراجاو. 

بث مباشر مباريات اليوم، سيحظى ظهيرا يوفنتوس البرازيليان أليكس ساندرو ودانيلو بترحيب حار أيضًا - على الأقل خارج الملعب - حيث لعب كلاهما مع بورتو في الماضي، وكلاهما فاز بلقبين في الدوري البرتغالي خلال فترة وجودهما مع التنانين. 

وصل فريقهم الحالي إلى أيبيريا بدون فوز في آخر مباراتين، بعد أن فشل في تسجيل هدف في أي منهما. قبل التعادل في كأس إيطاليا مع إنتر والخسارة اللاحقة في الدوري في نابولي، بدأ البيانكونيري في سلسلة انتصارات رائعة من ست مباريات متتالية، حيث تلقى هدف واحد فقط في هذه العملية. 

لا شك في أنه باتباع أسلوب أندريا بيرلو التجريبي والقابل للتكيف، لا يزال يوفنتوس يبحث عن الاتساق، لكنه رغم ذلك تلقى هدفين فقط في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات. المركز الرابع حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع وجود مباراة مؤجلة على إنتر المتصدر، فمن المؤكد أنهم منافسون مباشرون على لقب الدوري للمرة العاشرة على التوالي. 

كان الفوز بنتيجة 3-0 على برشلونة في كامب نو في آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا هو فوزهم الرابع على التوالي في المسابقة. يتنافس يوفنتوس الآن في مراحل خروج المغلوب للسنة السابعة على التوالي، ولم يخسر يوفنتوس في مبارياته الخمس السابقة أمام خصوم الأربعاء ويقترب من المباراة بعد أن انتهى بالفوز بالمجموعة السابعة. 

ربما يكون من المدهش ألا يكون رونالدو، بل ألفارو موراتا (بستة أهداف) الذي يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا في 2020-2021. وسط المشاكل المستمرة لباولو ديبالا، يعتبر كلا اللاعبين الأساسيين جزءًا لا يتجزأ من خطط بيرلو للوصول إلى اسطنبول في مايو والانتعاش من الخروج من المنافسة في هذه المرحلة الموسم الماضي، تحت قيادة سلفه ماوريتسيو ساري مباريات اليوم كورة اونلاين

مباراة بورتو ويوفنتوس Live

قبل وصول زوارهم اللامعين في منتصف الأسبوع، لم يستقبل بورتو أي هدف على أرضه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولمدة 467 دقيقة في المجموع لدلك سيحرص بيبي وشركته على الحفاظ على حالهم إذا أرادوا التقدم Kora tv

بعد فوزه في المباراة الأخيرة من دور المجموعات على ملعب جورجيوس كارايسكاكي ضد أولمبياكوس، مدد فريق التنانين سجله الخالي من الهزائم الأوروبية إلى خمسة، في حملة دوري أبطال أوروبا الرابعة والعشرين للنادي وهو إجمالي أقل من ريال مدريد وبرشلونة فقط (كلاهما 25). 

احتل بورتو المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في المجموعة الثالثة، حيث فاز بأربع مباريات من أصل ست مباريات مع تأهله إلى مرحلة خروج المغلوب للمرة الرابعة على التوالي. 

ومع ذلك، يخوض فريق سيرجيو كونسيساو صراعًا رائعًا حاليًا في صدارة الدوري الإسباني، وقد تعثر مؤخرًا حيث فشل في الفوز في آخر أربع مباريات محلية. يمثل هذا جفافًا وفقًا لمعاييرهم العالية، لذا فإن مدربهم يتعرض لضغوط لتغيير حظوظهم بفوز على السيدة العجوز لرفع المعنوياتهم أو على الأقل تأمين التعادل السلبي. 

ويجلس فريقه حاليا خلف غريمه القديم سبورتنج، حيث يتطلع إلى الاحتفاظ بلقب الدوري بعد التغلب على بنفيكا ليحرز لقبه المحلي التاسع والعشرين الموسم الماضي. 

بث مباشر مباريات اليوم، على الرغم من أنهم أظهروا مرة أخرى أنهم فريق هجومي قوي هذا الموسم، مع 43 هدفًا حتى الآن في الدوري البرتغالي، إلا أن بورتو تعادل 2-2 على أرضه أمام بوافيستا يوم السبت وهو التعادل الرابع على التوالي. 

وشهدت المواجهة الحافلة بالأحداث تأخرهم بنتيجة 2-0، وفقدوا ركلة جزاء للمضي قدمًا، الدي ألغي بسبب حكم الفيديو المساعد. في الواقع، كان فرانسيسكو ابن سيرجيو كونسيساو صاحب التصنيف العالي هو الذي ربح ركلة الجزاء وصنع "الهدف" غير المسموح به فقط لتدخل تقنية حكم الفيديو المساعد بقسوة بسبب لمسة يد. 

ومع ذلك، جاءت هزيمة بورتو الفردية خلال آخر 25 مباراة في الدوري في زيارة لسبورتنج في منتصف يناير، ويمكنهم التعامل مع أصعب مهمة هذا الموسم مع بعض الثقة في حصد نتيجة إيجابية من المركز النادر كمستضعفين. 

وكان آخر لقاء لهذه الأندية قبل أربع سنوات، في نفس المرحلة، حيث تقدم يوفنتوس 3-0 في مجموع المباراتين في تلك المناسبة. هذه المرة، قد يكون لدى الأبطال البرتغاليين فرصة أفضل للتفوق على نظرائهم الإيطاليين بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة بورتو ويوفنتوس بث مباشر اليوم 17-02-2021 في دوري أبطال أوروبا