مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر اليوم 14-02-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين روما وأودينيزي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني العشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الأحد 14 فبراير 2021 حوالي الساعة 12:30 بتوقيت المغرب على ملعب الأوليمبيكو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يستقبل روما الذي لا يزال خاليًا من الهزيمة على أرضه هذا الموسم، أودينيزي المتألق في ملعب أوليمبيكو بعد ظهر يوم الأحد، في محاولة للتعافي من هزيمة أخرى أمام منافس رئيسي. 

كانت خسارة الجيالوروسي أمام يوفنتوس الأسبوع الماضي واحدة من عدة فرق من حولهم في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لكنهم الآن يتعاملون مع منافس وسط الطاولة الذي تعافى مؤخرًا من سلسلة متزعزعة في نهاية عام 2020. 

مباراة روما وأودينيزي بث مباشر

قبل زيارة أودينيزي للعاصمة، لم يهزم فريق روما صاحب المركز الرابع حاليًا في مباريات الدوري على أرضه، حيث سجل ثماني انتصارات وثلاثة تعادلات من 11 مباراة خاضها في الأولمبيكو. إجمالاً، يقف فريق باولو فونسيكا في خضم 15 مباراة متتالية دون هزيمة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويعود تاريخها إلى يوليو 2020 Koora online live

ومع ذلك، على الطريق، يحتل روما المركز 11 فقط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد هزيمته الخامسة خارج أرضه يوم السبت الماضي على يد يوفنتوس. على الرغم من أنهم غالبًا ما كانوا يضغطون على الخيوط ضد البيانكونيري، إلا أن هيمنتهم الإحصائية لم تؤتي ثمارها حيث خسروا في النهاية 2-0 على ملعب أليانز. 

 بث مباشر مباريات اليوم، مرة أخرى، انتدب المهاجم المعار بورخا مايورال في خط الهجوم ضد الأبطال، بعد الخلاف المرير للقائد السابق إيدن دزيكو مع فونسيكا الشهر الماضي، ولكن هناك دلائل على أن النجم البوسني سيعود الآن إلى مكانه الصحيح في التشكيلة الأساسية. 

لم يتم تفويت أهداف دزيكو فحسب، بل أيضًا موهبته في اللعب مع من حوله ويمكن للمهاجم ذي الأهداف السبعة أن يعود إلى التشكيلة الأساسية يوم الأحد. في الواقع، ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن زملائه في اللعب - بما في ذلك القائد البديل لورنزو بيليجريني - يريدون من لاعب مانشستر سيتي السابق استعادة شارة القيادة أيضًا، لكن يبدو أن النادي رفض هذا الطلب. 

بعد أن تدرب بشكل منفصل عن بقية الفريق في نهاية يناير، عندما كان على وشك الانضمام إلى إنتر في صفقة مبادلة مع أليكسيس سانشيز، فشل إدين دجيكو في التسجيل أو تقديم المساعدة في آخر أربع مباريات في الدوري آخر مرة كانت فترة أطول من هذا القبيل في أبريل 2019. 

سيتعين على باولو فونسيكا بالضرورة إعطاء الأولوية للبراغماتية العملية وابتلاع كبريائه في إنهاء العداء، حيث يعتمد مستقبله الشخصي والأهداف المباشرة للنادي على هجوم جيد التجهيز، نظرًا لأن دفاعه لا يزال غير موثوق به عندما يتم اختباره من قبل أطراف النخبة. لكن من المتوقع أن يتغلب روما يوم الأحد على معارضة متواضعة للبقاء على المسار الصحيح للحصول على مكان في أوروبا الموسم المقبل مباريات اليوم كورة اونلاين

موعد مباراة روما وأودينيزي Live

بدا وكأنه رجل ميت يسير الشهر الماضي، قاد مدرب أودينيزي لوكا جوتي منذ ذلك الحين رجاله إلى ثماني نقاط من آخر أربع مباريات، مع تعادلين منضبطين ضد الفريقين الصاعدين أتالانتا وإنتر المتحالفين مع انتصارين على سبيتسيا وفيرونا Kora tv

منذ هزيمة أودينيزي الأخيرة، تم تلقي هدف واحد فقط في 360 دقيقة وهو ما يشهد على العمل التصحيحي الذي قام به المدرب في دفاعه في نهاية هذا الأسبوع، من المحتمل أن يسجل أودينيزي أربع شباك نظيفة متتالية للمرة الأولى منذ مايو 2012. 

يرجع هذا التطور إلى الجمع بين المدافع الهولندي المخضرم برام نيوتينك والمدافع الإيطالي السابق تحت 21 عامًا كيفين بونيفازي. 

بث مباشر مباريات اليوم، صرح قلب الدفاع البالغ من العمر 24 عامًا مؤخرًا أن نقطة التحول بالنسبة لأودينيزي جاءت خلال اجتماع عندما أعرب الفريق عن سخطهم من اللعب بشكل جيد دون تسجيل النقاط والتزموا بأن يصبحوا أكثر إحكاما كوحدة واحدة. 

الآن حصدوا ثمار عملهم الشاق، كان فريولاني مدينًا لإسهامات جيرارد ديولوفو الملهمة ضد فيرونا بتسجيله هدفًا وإجبار الخصم على تسجيل هدف في مرماه وتمكنوا من تحقيق نتيجة مستحقة، حتى بدون قائد الفريق الموقوف رودريجو دي بول. رفعهم إلى المركز الحادي عشر حوالي سبع مراكز وتسع نقاط فوق منطقة الهبوط يمكن أن يوفر هذا الفوز استعدادًا مثاليًا لتحدي كبير هذا الأسبوع. 

في المرة الأخيرة التي التقى فيها أودينيزي مع روما، انتصر الجيالوروسي على داسيا أرينا في أكتوبر، وسجل بيدرو الهدف الوحيد في الشوط الثاني. يبدو أن تحسين هذه النتيجة في المباراة العكسية يعد احتمالًا حيًا لفريق جوتي الناشئ، مع كل الضغوط على نادي العاصمة للحصول على أكبر عدد من النقاط مرة أخرى بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر اليوم 14-02-2021 في الدوري الإيطالي