مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم 13-02-2021 في الدوري الإيطالي
نابولي
VS
يوفنتوس

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين يوفنتوس ونابولي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني العشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 13 فبراير حوالي الساعة 18:00 بتوقيت المغرب على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، في بث مباشر كورة اون لاين. 

وسط فترة من الفشل، يلتقي نابولي أخيرًا مع يوفنتوس البطل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت، على ملعب دييجو مارادونا. 

بعد تأجيل أول لقاء بينهما في الدوري هذا الموسم في ظروف مثيرة للجدل، يتصادم الفريقان القديمان الآن للمرة الثانية في غضون أسابيع، بعد فوز يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي الشهر الماضي. 

مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر

ينعكس الشكل المتصاعد لمستوى الهداف الرائع كريستيانو رونالدو، من المؤكد أن يوفنتوس قد وصل إلى القمة في عام 2021، حيث يسعى للدفاع عن السكوديتو وتحقيق اللقب العاشر على التوالي Koora online live

أثبتت الهزيمة أمام إنتر الشهر الماضي أنها الخسارة الوحيدة التي تعرضوا لها منذ مطلع العام، خلال سلسلة مليئة بالمباريات شهدت نجاحًا في الدوري والكأس والسوبر وهي سلسلة رفعتهم إلى المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، خمس نقاط فقط خلف إنتر صاحب المركز الثاني، ولا تزال مباراة في متناول اليد. 

في يناير، تمكن يوفنتوس من قلب الطاولة على ميلان ونابولي وإنتر من بين آخرين حافظ أيضًا على نظافة شباكه في جميع مباريات الدوري الخمس منذ خسارته في سان سيرو. وكان آخر ضحاياهم في الدوري الممتاز هم روما، الذين قفزوا في جدول الدوري نهاية الأسبوع الماضي، نتيجة فوز مريح 2-0 في تورينو وكان أبرزها هدف رونالدو الافتتاحي بقدمه اليسرى بث مباشر مباريات اليوم

سرعان ما تبعه ختام ناجح في منتصف الأسبوع لمباراة ديربي إيطاليا في نصف النهائي في كأس إيطاليا حيث شهد التعادل السلبي تقدمهما لمواجهة أتالانتا في نهائي مايو ويبدو المستقبل القريب لفريق بيرلو مشرقًا. 

بينما يواصل رونالدو صدارة ترتيب الهدافين يواصل أمثال فيديريكو كييزا وألفارو موراتا ويستون ماكيني في تقديم الدعم، نادرًا ما كان البيانكونيري قلقًا بشأن المكان الذي سيأتي منه هدفهم التالي. ومع ذلك، فقد شددوا دفاعهم بشكل كبير أيضًا، مع سلسلة من الإغلاق  فيستة من آخر سبع مباريات لهم مما يدل على هذا التحسن. 

لا يزال رونالدو ليس في ذروة مستواه، ولكن لا يزال يمثل تهديدًا قويًا لأي خط دفاع، سيكون هجوم نابولي هو الأحدث في مواجهة التحدي المتمثل في اختراق دفاع خلفي أكثر مرونة يوفنتوس مباريات اليوم كورة اونلاين

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي Live

يستمر الضغط على المدرب جينارو جاتوزو قبل وصول السيدة العجوز إلى كامبانيا، حيث عانى نابولي بشدة في النصف الأول من نصف نهائي الكأس أمام أتالانتا يوم الأربعاء. على الرغم من العودة إلى التشكيلة الأساسية لم يتمكن نابولي من التعافي من تأخره بهدفين في غضون 16 دقيقة Kora tv

جاءت هذه النهاية غير المؤاتية لدفاعهم في كأس إيطاليا بعد أيام فقط من خسارة محبطة أمام جنوة في الدوري، وهي النتيجة التي تركت فريق جاتوزو بعيدًا عن المراكز الأربعة الأولى وخرج تمامًا من سباق سكوديتو. 

من المؤكد أن المعركة المستمرة بين المدرب جاتوزو ورئيس النادي أوريليو دي لورينتيس لديها "فائز" واحد فقط الآن، بعد أن ورد أن حارس نابولي المزاجي كان غاضبًا بعد الهزائم الأخيرة لهما.  

يبدو أن المباريات القادمة ضد أتالانتا ثم غرناطة في الدوري الأوروبي بعد هذه المواجهة القوية مع يوفنتوس ستكون حاسمة بالنسبة لمستقبل المدرب المضطرب، حيث ينتظر المرشحون مثل رافا بينيتيز وماكس أليجري في الأجنحة بث مباشر مباريات اليوم

مع محدودية الخيارات الدفاعية بسبب الإصابات للاعبين الرئيسيين هذا الأسبوع، فإن لدى نابولي مهمة كبيرة في إبعاد المواهب الهجومية المبجلة لزواره وسيعتمد بقوة مرة أخرى على هيرفينغ لوزانو ولورنزو إنسيني للتأثير في الأهداف في الطرف الآخر. 

في حين أن زملائه المهاجمين مثل أوسيمين وأندريا بيتانيا والمصابي دريس ميرتنز أثبتوا أنهم غير موثوقين، فإن الثنائي الضئيل هما أفضل هدافي الفريق برصيد تسعة أهداف لكل منهما وسيكون جزءًا لا يتجزأ من آمال جاتوزو في إنقاذ موسم الأزوري و مهنتة بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم 13-02-2021 في الدوري الإيطالي