مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم 13-02-2021 في الدوري الإسباني
غرناطة
VS
اتلتيكو مدريد

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين أتلتيكو مدريد وغرناطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني La Liga يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 13 فبراير حوالي الساعة 14:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، في بث مباشر كورة اون لاين. 

تنطلق منافسات الدوري الإسباني يوم السبت بمباراة أتلتيكو مدريد مع غرناطة صاحب المركز الثامن على ملعب نويفو لوس كارمينيس. 

وسيسعى أتليتي، الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة في الدوري حتى الآن هذا الموسم، إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد تعادله 2-2 مع سيلتا فيجو. 

مباراة تلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر

بالنسبة للفريق الذي يفتخر باتساقه التكتيكي وقدرته على تحقيق انتصارات ضيقة، كان هناك شعور بعدم الارتياح في العاصمة عندما فشل رجال دييغو سيميوني في التغلب على الزي الجاليكي في المرة الأخيرة Koora online live

بالطبع، بفضل ثنائية المهاجم النجم لويس سواريز، لم يحالف لوس كولتشونيروس الحظ في حصد جميع النقاط الثلاث من التعادل، حيث تراجع أتليتي عن طريق تسديدة في الدقيقة 89 من فاكوندو فيريرا. 

بث مباشر مباريات اليوم، على الرغم من الجمود، كان هناك الكثير من الثناء على سواريز، حيث سجل المخضرم الأوروغوياني هدفه السادس عشر هذا الموسم وثنائيته الخامسة. 

في حديثه للصحافة، قال البالغ من العمر 34 عامًا: "[سيميوني] هو أحد هؤلاء المدربين الذين يقنعونك برغبته وإيجابية وكل ما يعرفه عن هذا الأمر. أعتمد أكثر على قناعة المدرب عند التحدث إليك أكثر من على أسلوب اللعب الذي لديه ". 

ومع ذلك، هناك فرصة جيدة جدًا لأن تكون إيجابية سيميوني قد تراجعة بعد أن تم الكشف عن أن مجموعة أخرى من لاعبيه أُجبرت على العزلة بسبب COVID-19. لن يكون إجمالي خمسة من لاعبي الفريق الأول متاحين الآن لهذه المباراة مباريات اليوم كورة اونلاين

موعد مباراة تلتيكو مدريد وغرناطة Live

ولم يفز فريق المدرب دييجو مارتينيز، الذي سيواجه نابولي في مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل، بأي مباراة في أربع مباريات بالدوري ويبدو أنه يائس للتغلب على تراجع مستواه Kora tv

بث مباشر مباريات اليوم،ومع ذلك، قد يكون الفوز على أتليتي خطوة بعيدة جدًا بالنسبة لغرناطة، الذي فشل في الفوز بأي من آخر 20 مباراة في الدوري ضد لوس كولتشونيروس وفشل في التسجيل في 13 منها. 

أمام ليفانتي في المرة الأخيرة، تمكن الأندلسيون من الخروج بنقطة واحدة فقط بفضل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من روبرتو سولدادو. 

إذا بدأ الصياد البالغ من العمر 35 عامًا يوم السبت، فمن الممكن أن تُحسم المباراة بجهود إما سولدادو أو سواريز، وهما مهاجمان يستمتعان تمامًا بشفق مسيرتهما بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة بث مباشر اليوم 13-02-2021 في الدوري الإسباني