مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 13-02-2021 في الدوري الإيطالي
سبيزيا
VS
ميلان

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة يحل فيها فريق ميلان ضيفًا ثقيلاً على نظيره سبيزيا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني العشرين من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 13 فبراير حوالي الساعة 20:45 بتوقيت المغرب على استاد البرتو بيكو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

في إطار سعيه للحصول على أول سكوديتو خلال عقد من الزمن، يسافر إيه سي ميلان لمواجهة حزمة مفاجأة الدوري الإيطالي سبيتسيا يوم السبت، باحثًا عن فوز يمكن أن يبقيه بعيدًا عن المجموعة المطاردة. 

قبل سلسلة من المباريات التي يحتمل أن تكون حاسمة في الشهر المقبل، سيواجه الروسونيري فريق فينتشنزو إيطاليان المتفوق في ملعب ألبرتو بيكو بعد عودة مرحب بها إلى طرق الفوز. 

مباراة ميلان وسبيزيا بث مباشر

سيختتم ميلان متصدر الدوري ثلاث مباريات مقابل أندية النصف السفلي ضد سبيتسيا في نهاية هذا الأسبوع، مع سلسلة قادمة من المواجهات الحاسمة في جدولهم المزدحم Koora online live

في الأسابيع القليلة المقبلة، سيواجه رجال ستيفانو بيولي شركاء سان سيرو ومنافسين رئيسيين على اللقب إنتر وروما ثم نابولي في الدوري، مع مباراة ذهابا وإيابا في الدوري الأوروبي ضد ريد ستار بلجراد.  

لا يزال ميلان يجلس فوق الإنتر بنقطتين على الرغم من بعض الانتكاسات الأخيرة، فقد ارتد ميلان من فترة اختبار خسر فيها 3-0 على أرضه أمام أتالانتا وخرج من كأس إيطاليا في ربع النهائي، بفوزه على بولونيا وكروتوني على التوالي. 

وسط الحديث عن تمديد العقد الذي من المحتمل أن يأخذه إلى عامه الحادي والأربعين، دخل مهاجم الروسونيري الفريد زلاتان إبراهيموفيتش التاريخ يوم الأحد الماضي، من خلال الوصول إلى علامة 500 هدف خلال مسيرته المهنية. 

حقق النجم السويدي البالغ من العمر 39 عامًا هدفين في الفوز 4-0 على متذيل الترتيب كروتوني، ورفع رصيده الموسمي إلى 14 في الدوري بفارق نقطتين خلف كريستيانو رونالدو وفارق واحد فقط عن مجاميع سيرو إموبيل وروميلو لوكاكو td معركة شرسة من أجل تاج كابوكانونيري. 

كان صانع الألعاب هاكان كالهان أوغلو أحد خطوط الإمداد الرئيسية لإبرا، الذي قدم سبع تمريرات رائعة في دوري الدرجة الأولى منذ أوائل ديسمبر وهو رقم مشترك في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى مع كينغسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ. رحب بيولي بسعادة بعودة لاعب خط الوسط التركي الموهوب إلى اللياقة البدنية، حيث تعرض فريقه للعديد من الغيابات عاد معظمهم الآن قبل فترة صعبة للغاية بث مباشر مباريات اليوم

بينما يستعدون لزيارة لا سبيتسيا في نهاية هذا الأسبوع، يمكن لميلان السفر وهو يعلم أنه لم يهزم بعد بعيدًا عن أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم مع سجل مذهل من تسع انتصارات وتعادل واحد من ملعب جوزيبي مياتزا حتى الآن. في الواقع، في الدوري، الروسونيري في 17 مباراة متتالية دون هزيمة على الطريق منذ خسارته قبل عام أمام إنتر مباريات اليوم كورة اونلاين. 

موعد مباراة ميلان وسبيزيا Live

على عكس نتائج زوارهم اللامعين في الآونة الأخيرة، كان سجل سبيزيا على أرضه محزنًا منذ ترقيته الأولى على الإطلاق إلى الدرجة الأولى الصيف الماضي. جمع فريق فينشنزو إيطاليو ست نقاط فقط على أرضه على الرغم من أنهم بدأوا الموسم باستضافة المباريات في تشيزينا وفي الوقت نفسه حقق انتصارًا واحدًا Kora tv

على الرغم من ذلك، أثبت الزي الليغوري أنه شيء من الوحي خاصة لجحافل النقاد الذين أدانواهم على أنهم مجرد علف للهبوط في بداية الموسم. الفريق الأول الذي جمع أكثر من 20 نقطة بعد 21 مباراة هذا الموسم في أول ظهور له في الدوري الإيطالي منذ سيينا في 2003-04، تكيف بسهولة مع قسوة مستوى النخبة وصل أيضًا إلى ربع نهائي كأس إيطاليا الشهر الماضي. 

يحتل سبيزيا حاليًا المركز السادس عشر في الترتيب، بفارق ست نقاط عن كالياري في منطقة الهبوط، لذا فهم بعيدون عن الأمان حتى الآن، لكنهم يواصلون التقاط نقاط ثمينة على عكس الصعاب. 

في الأسبوع الماضي، فاز سبيتسيا 2-1 على استاد مابي ضد ساسولو في النصف الأول، منهيا ثلاث مباريات متتالية بلا انتصارات. بعد تأخره بهدف، حسم فريق إيطاليو ثلاث نقاط ثمينة عن طريق هدف إيمانويل جياسي في الدقيقة 78، حيث يواصل الفريق التأقلم بشكل رائع في ظل غياب الهداف مبالا نزولا بث مباشر مباريات اليوم

وبغض النظر عن المهاجم الفرنسي، يمكن القول إن لاعب الوسط الشاب توماسو بوبيجا كان أداء سبيزيا المتميز، حيث جذب اللاعب المعار من ميلان اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على ما يبدو وسط حديث عن عودة الروسونيري لمنتج بريمافيرا البالغ من العمر 21 عامًا إلى الحظيرة في الصيف. 

على الرغم من أن سبيزيا لديه خيار لجعل انتقال اللاعب دائمًا، إلا أن ميلان لديه خيار مضاد لتأمين خدماته في المستقبل ومن المتوقع أن يستفيد من هذا البند لأن توماسو بوبيجا الأعجب بانتظام أثناء تسجيله خمسة أهداف حتى الآن. 

في آخر لقاءاته مع النادي الأم، خرج ميلان في المركز الأول 3-0 في سان سيرو في أكتوبر، لذلك يأمل بوبيجا في ترك انطباع أكبر في الأحداث هذه المرة، حيث يسعى لتأمين مستقبله وبقاء سبيزيا في الدرجة الاولى بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 13-02-2021 في الدوري الإيطالي