مشاهدة مباراة كان وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 10-02-2021 في كأس فرنسا
كاين
VS
بي اس جي

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين كان وباريس سان جيرمان، وذلك ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس فرنسا Coupe de France يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 10 فبراير حوالي الساعة 21:05 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب ميشال دورنانو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بدأ باريس سان جيرمان حملته في كأس فرنسا يوم الأربعاء عندما يسافر إلى نادي كاين في دوري الدرجة الثانية الفرنسي للدور 64. 

لقد تغلب أصحاب الأرض بالفعل على نادي غانغون ليقيموا مباراة مع رجال ماوريسيو بوكيتينو، الذين هم أبطال هذه البطولة. 

مباراة كان وباريس سان جيرمان بث مباشر

استمرت حظوظ كان البائسة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في نهاية الأسبوع بالتعادل 0-0 خارج أرضه مع زميله في منتصف الترتيب أميان وهي مباراته الثامنة على التوالي دون فوز في دوري الدرجة الثانية الفرنسي Koora online live

أدت البداية القوية نسبيًا للموسم إلى ظهور أمل أولي في جولة فاصلة لموسم 2020-21، ولكن بعد فوزه بواحدة فقط من آخر 13 مباراة في الدوري، أصبح كان صاحب المركز الحادي عشر هم الآن أقرب إلى المراكز الثلاثة الأخيرة مما هم عليه من مجموعة الترقية بعد 24 مباراة. 

لا شك أن فريق باسكال دوبراز سيكون لديه عين واحدة على مواجهة نهاية الأسبوع مع فريق نيور الذي يتألق معه في الترتيب، ولكن في الوقت الحالي، يأمل فريق الدرجة الثانية ببساطة في تجنب الإذلال على يد باريس سان جيرمان في معركة كأس الأربعاء. 

نجح المضيفون في تحقيق فوز 3-1 على جانجان المهدد بالهبوط في أول مباراة لهم في البطولة، وتمكنوا من الوصول إلى الدور نصف النهائي خلال 2017-18، حيث خرجوا في النهاية على يد باريس سان جيرمان. 

الفوز المفاجئ على فريق العاصمة سيجعلهم متساوون على الأقل في نهايتهم في موسم 2019-20، حيث تم سحقهم 5-0 في الجولة الرابعة من قبل مونبلييه، لكن الأمر سيستغرق معجزة بالنسبة لكان ليخرج فائزا وتجنب الخروج السريع هذه المرة مباريات اليوم كورة اونلاين

موعد مباراة كان وباريس سان جيرمان Live

كان لقاء كلاسيك رقم 100 بين مرسيليا وباريس سان جيرمان حدثًا أقل أهمية بكثير من لقاء سبتمبر الناري، لكن بوكيتينو مع ذلك أشرف على فوزه الثاني في الديربي على الأولمبيين حيث تمكن الأبطال من الفوز 2-0 على منافسهم المضطربين kora tv

وضع كيليان مبابي وماورو إيكاردي المباراة قبل نهاية الشوط الأول حيث حافظ باريس سان جيرمان على مواكبة منافسيه على اللقب، على الرغم من أنهما لا يزالان متأخرين بفارق ثلاث نقاط عن فريق ليل الذي لا يمكن إيقافه على ما يبدو في سباق المجد، حيث يقع ليون بين الفريقين بعد 24 مباراة. 

لم تكن الهزيمة المفاجئة بنتيجة 3-2 أمام لوريان سوى عابرة مؤقتة لفريق بوكيتينو، الذي فاز الآن بستة من آخر سبع له في جميع المسابقات وحافظ على نظافة شباكه خمس مرات وستمنح هذه المباراة الأرجنتيني فرصة إراحة بعض اللاعبين الأساسيين وتسليم الفرص للاعبين أخرين مع وضع مباراة الأسبوع المقبل ضد برشلونة في الاعتبار. 

مما لا يثير الدهشة، أن باريس سان جيرمان كان القوة المهيمنة في كأس فرنسا على مدى العقود القليلة الماضية، وسوف يخرجون للمسيرة إلى انتصارهم الرابع عشر في البطولة وكذلك الدفاع عن لقبهم 2019-20 بعد الفوز على سانت إتيان 1-0 في النهائي.  

لم يخسر حاملو اللقب أمام فريق من الدوري الأدنى في البطولة منذ أن أطاح به روديز في دور الـ16 في موسم 2008-2009، ولم يفز كان أمام باريس سان جيرمان منذ موسم 2007-08 في الدوري الفرنسي في سلسلة من 17 مباراة بدون نجاح في كل منافسة بث مباشر كورة اون لاين

مشاهدة مباراة كان وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 10-02-2021 في كأس فرنسا