مشاهدة مباراة أتلانتا ونابولي بث مباشر اليوم 10-02-2021 في كأس إيطاليا
أتلانتا
VS
نابولي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية تجمع بين أتلانتا ونابولي،ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا Coppa Italia يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 10 فبراير حوالي الساعة 20:45 مساءا بتوقيت المغرب على ملعب جيويس، في بث مباشر كورة اون لاين. 
بعد تعادلهما بدون أهداف في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، عاد أتالانتا ونابولي للاجتماع في بيرغامو يوم الأربعاء، مع وجود مكان في نهائي كأس إيطاليا على المحك. 
يسعى حامل اللقب نابولي إلى اتخاذ خطوة أخرى نحو الاحتفاظ باللقب، بينما يحاول المضيفون الحفاظ على حلمهم بالفوز بأول الكأس منذ ما يقرب من 60 عامًا. 

مباراة  أتلانتا ونابولي بث مباشر

عانى الفريقان اللذان كانا يتنافسان على مواجهة إنتر ميلان أو يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا في مايو من نتائج غير مرضية في نهاية الأسبوع في مواجهات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي حيت كانا على وشك الفوزKoora online live
وبدا أن مباراة أتلانتا على أرضه أمام تورينو تحت السيطرة بعد تقدمه 3-0 قبل مرور نصف ساعة، حيث وضعت أهداف يوسيب إيليتش وروبن جوسينز ولويس موريل تقدمًا لا يُقهر. ومع ذلك، تحول فريق تورو تحت قيادة المدرب الجديد دافيد نيكولا ثم نجح في تحقيق التعادل الثالث على التوالي، حيث أكمل فيديريكو بوناتزولي بضربة رأس متأخرة إحياءه. 
بعد هذه النتيجة الانكماشية، يجب على لا ديا الوقوف بسرعة على أقدامهم للثاني من ثلاثة لقاءات مع نظرائهم في نابولي هذا الشهر مع التعادل في الكأس ذهاباً وإياباً ستتبعه قريباً مباراة في دوري الدرجة الأولى. 
يمكن أن يكون الجزءان الثاني والثالث من الثلاثية مهمين للغاية لآمال أتلانتا في تحويل وعدهم الوفير و "قابلية المشاهدة" المتأصلة إلى شيء أكثر صلابة وفضية هذا الموسم. 
ربما تكون مباراة الذهاب من نصف النهائي قد انتهت بنتيجة 0-0 على ملعب دييجو مارادونا، لكن أتالانتا كان لديه أفضل فرص التهديف، حيث أنقذ عدة تصديات من حارس نابولي ديفيد أوسبينا. 
على الرغم من ضياع فرصة انتزاع ميزة ثمينة من الأهداف خارج الأرض، سيظل فريق جيان بييرو جاسبريني هو المرشح الأوفر حظًا يوم الأربعاء، لكن يمكنه توقع صراع اختباري آخر مع نابولي، الذي ولقف في رصيد 37 نقطة في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع لعبه مباراة أكثر مباريات اليوم كورة اونلاين

موعد مباراة  أتلانتا ونابولي Live

إذا كان أتالانتا محبطًا في صافرة النهاية نهاية الأسبوع الماضي، فإن نابولي كان مقفرًا تمامًا بعد خسارته أمام فريق جنوة الذي يتحسن بسرعة في ستاديو لويجي فيراريس Kora tv
شهدت ثنائية المهاجم المخضرم جوران بانديف ضد ناديه السابق، هزيمة رجال جينارو جاتوزو 2-1، من رأسية أندريا بيتانيا وتسديدة لورنزو إنسيني. على الرغم من أن ماتيو بوليتانو أطلق النار في وقت متأخر على الزائرين، إلا أنه ثبت أنه ليس كافيا، وألغيت الآن أي آمال عالقة في تحدي سكوديتو. 
من المؤكد أن المعركة المستمرة بين جاتوزو ورئيس النادي أوريليو دي لورينتيس لها "فائز" واحد فقط، بعد أن ورد أن حارس نابولي المزاجي كان غاضبًا بعد هزيمته الأخيرة. يبدو أن المباراتين المقبلتين ضد أتالانتا تليهما مواجهة حاسمة مع يوفنتوس ستكونان حاسمتين لمستقبل مدربه العاصف بشكل مشابه، حيث ينتظر المرشحون مثل رافا بينيتيز وماكس أليجري في الأجنحة. 
سجل كاليدو كوليبالي، الهدف الافتتاحي في الجولة السابقة وتحدث لدعم مدربه قبل مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، مدعياً أن هذه الوحدة الحالية في نابولي هي واحدة من أفضل الوحدات التي شارك فيها حتى الآن. ومع ذلك، سيفتقد رئيسه نجم السنغال بشدة يوم الأربعاء، بعد أن أثبتت الاختبارات إصابته بـ COVID-19 في الفترة الفاصلة. 
اتخذ جاتوزو خطوة جذرية بالانتقال إلى ثلاثة في الخلف، بقيادة كوليبالي، لمواجهة هجوم أتالانتا المتناسق في مباراة الذهاب وهي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك منذ توليه المسؤولية في عام 2019. قد يتعين على مدير ميلان السابق المحاصر أن يأتي بهذه بضربة تكتيكية أخرى عند عودته إلى لومباردي هذا الأسبوع، إذا كان سيبقي فريقه في طريقه لتحقيق انتصارات متتالية في كأس إيطاليا. 
وجاءت آخر رحلة لنابولي إلى ملعب جويس في يوليو الماضي، وانتهت بهزيمة 2-0، فيما انتهت المواجهة الأولى للنادي في الدوري هذا الموسم 4-1 أمام النيرازوري في نابولي. سيكون التعادل كافياً بالنسبة لـ نابولي للتقدم هذا الأسبوع، لذا فإن شطبهم وعدم الإيمان بهم بالكامل سيكون أمرًا متهورًابث مباشر كورة اون لاين.

napoli vs atalanta