مشاهدة مباراة المغرب ومالي بث مباشر اليوم 07-02-2021 في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة قوية بين المغرب ومالي، وذلك ضمن نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين African Nations Championship يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الاحد 07 فبراير حوالي الساعة 20:00 بتوقيت المغرب على ملعب أحمدو أهيدجو، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يستضيف ملعب أحمدو أهيدجو المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا عندما يتواجه المتأهل مالي المهزوم في نهائي 2016 المغرب البطل يوم الأحد. 

نجت مالي من ذعر نصف النهائي عندما تغلبت على غينيا بركلات الترجيح، في حين نجح المغرب في التأهل بسهولة بعد فوزه على البلد المضيف الكاميرون 4-0. 

مباراة المغرب ومالي بث مباشر

من المقرر أن يصنع التاريخ في الكاميرون عندما يلتقي فريقان أفريقيان من الوزن الثقيل في ياوندي مع وصول النسخة السادسة من بطولة أمم إفريقيا إلى ذروتها Koora online live

16 من أفضل المنتخبات في إفريقيا تنافسوا من أجل المجد في البطولة القارية نصف السنوية التي تنظم للاعبين في بطولاتهم المحلية، لكن المغرب أو مالي سيرتديان التاج. 

لقد فعل أسود الأطلس المغربي كل شيء على المستوى، عندما هزم نيجيريا لرفع الكأس على أرضه في 2018. 

من ناحية أخرى، لم تحقق مالي المجد في عام 2016، عندما وصلت إلى النهائي لكنها خسرت أمام الدولة الواقعة في وسط إفريقيا الكونغو الديمقراطية. 

كان الطريق إلى نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2020 سلسًا لكلا البلدين، وخاصة المغرب، الذي قدم أداءً رائعًا وسجل 13 هدفًا في خمس مباريات. 

بعد بداية بطيئة للبطولة، كان الفوز 5-2 على أوغندا هو أبرز ما حققه أسود الأطلس في مراحل المجموعات، حيث احتلوا المركز الأول في المجموعة C بانتصارين وتعادل. 

واصل رجال خليلهودزيتش أداءهم الرائع في الأدوار الإقصائية، حيث تغلبوا على تشيبولوبولو الزامبي في ربع النهائي، قبل أن يتغلبوا 4-0 على البلد المضيف الكاميرون في نصف النهائي مباريات اليوم كورة اونلاين 

موعد مباراة المغرب ومالي Live

في هذه الأثناء، لم تكن مسيرة مالي إلى النهائي ممتعة ومليئة بالأهداف مثل المغرب، لكنهم ببساطة فعلوا المطلوب وحققوا النتائج المرجوة kora tv

انتصاران 1-0 على بوركينا فاسو وزيمبابوي، والتعادل السلبي مع الكاميرون ضمنا أن يحتل فريق نوهوم ديان المركز الأول في المجموعة الأولى. 

وفي ربع النهائي، تعادل فريق النسور بدون أهداف في 120 دقيقة أمام الكونغو، لكنهم خرجوا منتصرين بركلات الترجيح بعد أن سدد المدافع الكونغولي ماباتا مواندزا ركلة جزاء بعيدة عن المرمى. 

تم سحب مالي إلى ركلات الترجيح مرة أخرى في نصف النهائي، هذه المرة من قبل غينيا، لكن دجيجوي ديارا أثبت أنه بطل النسور. 

وقف حارس مرمى مالي بشكل رائع ليحرم مورلاي سيلا من الهدف ومعه غينيا من التأهل، قبل أن يسدد مامادو كوليبالي ركلة الترجيح الفائزة بالمباراة ليحجز مواجهة أخيرة مع المغرب. 

كانت المرة الأخيرة التي تعادلت فيها مالي والمغرب في تصفيات كأس العالم 2018، عندما وقع الفريقان في المجموعة الثالثة، كان رجال خليلودزيتش أفضل فريق، حيث حققوا تعادلاً واحداً وفوزاً مؤكدًا 6-0. 

يسير كل من مالي والمغرب حاليًا في مسيرة متألقة، حيث لم يذقا طعم الهزيمة في 10 و 13 مباراة على التوالي. 

كلاهما يحقق انتصارات في ثلاث مباريات، وبينما يتفوق المنتخب المغربي في الوقت الحالي، أثبت المنتخب المالي أنه قوي في الدفاع. 

تهدف أسود الأطلس إلى أن تصبح أول فريق يرفع الكأس في حملات متتالية، بينما ستحاول مالي أن تصبح أول فائز من غرب إفريقيا في بطولة CHAN بث مباشر كورة اون لاين 

مشاهدة مباراة المغرب ومالي بث مباشر اليوم 07-02-2021 في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين