مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم 07-02-2021 في الدوري الفرنسي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة يواجه فيها باريس سان جيرمان نظيره مارسيليا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي Ligue 1 يلا شوت، والتي ستقام يوم الأحد 07 فبراير حوالي الساعة 21:00 بتوقيت المغرب على أرضية ملعب فيلودروم، في بث مباشر كورة اون لاين. 

تحتفل مارسيليا وباريس سان جيرمان بقرن من لقاءات الكلاسيك عندما يخوضان معركة في أورانج فيلودروم في اختيار مباريات دوري الدرجة الأولى الفرنسي مساء الأحد. 

تستمر الأحداث خارج الملعب في إرباك المضيفين، في حين عاد باريس سان جيرمان بقوة في سباق اللقب بفوزه 3-0 على نيم في منتصف الأسبوع. 

مباراة باريس سان جيرمان ومارسيلي بث مباشر

إذا كان كلاسيك نهاية هذا الأسبوع دراماتيكيًا بقدر نصف ما كان عليه الحال في سبتمبر، فيجب على المشجعين والمحايدين على حد سواء المشاركة في مواجهة مثيرة ومثيرة للجدل بين اثنين من أنجح الأندية في فرنسا Koora online live

على الرغم من تاريخهم اللامع، لم يكن لدى مرسيليا مظهر الفريق الذي سيتحدى الجوائز الكبرى في أي وقت قريب. بعد أيام فقط من تأجيل مباراتهم مع رين في أعقاب اقتحام المشجعين لمجمع التدريب، أعلن أندريه فيلاس-بوا علنًا عن رغبته في الاستقالة بسبب الجدل المحيط بنقل أوليفييه نتشام. 

حصل المدرب البرتغالي على رغبته وأعفي من مهامه وسط عرض رعب من العروض في Ligue 1، حيث خسر فيلاش-بواش ثلاث مرات متتالية وفاز بواحدة فقط من آخر ثمانية في البطولة قبل أن يستبعد. 

بدا أن المدرب المؤقت ناصر لارجيت سيبدأ بداية مثالية أمام لانس، حيث وضع فلوريان توفين وأركاديوس ميليك تقدم للأولمبيين 2-0 قبل نهاية الشوط الأول، لكن تم الكشف عن نقاط الضعف الدفاعية لمارسيليا مرة أخرى حيث أنقذ فلوريان سوتوكا وفاكوندو ميدينا نقطة لصالح لانس. 

من دون فوز منذ فوزه 3-1 على مونبلييه في 6 يناير، فقد مات بالفعل حلم القب لصاحب المركز التاسع ويخوض الآن معركة شاقة للوصول إلى المراكز الخمسة الأولى، على الرغم من أن لديهم مباراتان مؤجلة من الفرق من حولهم مباريات اليوم كورة اونلاين

لم يخسر مرسيليا ثلاث مباريات على ملعبه في الدوري الممتاز منذ موسم 2011-12، لكن مواجهة هجوم باريس سان جيرمان المرصع بالنجوم وسط مشاكله المتعددة خلف الكواليس قد يسبب بالتأكيد مشكلة للمضيف المتعثر في نهاية هذا الأسبوع. 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيلي Live

تعترت بداية ماوريسيو بوكيتينو في بارك دي برينس، مع هزيمة مفاجئة أمام لوريان المتواضع قبل أسبوعين، لكن الأرجنتيني نجح في إرسال فريق آخر مهدد بالهبوط يوم الأربعاء في استعداد مثالي لهذا الديربي kora tv.  

حقق الأبطال فوزًا 3-0 على نيم وهو الفوز الذي كلف جيروم أربينون وظيفته في مخبأ التماسيح بفضل أهداف أنجيل دي ماريا وبابلو سارابيا وكيليان مبابي وهو الهدف الخامس عشر للأخير في الدوري في موسم 2020-21. 

لم تكن هذه النتيجة موضع شك، لكن حظوظ باريس سان جيرمان في اللقب هي بالتأكيد. لم تنجح هزيمة لوريان الأحد الماضي في تحقيق المجد بأي حال من الأحوال، لكن فريق بوكيتينو يتأخر بنقطة واحدة عن ليون صاحب المركز الثاني وثلاثة فريق ليل الذي لا يستطيع التوقف عن الفوز في الوقت الحالي. 

إذا كان هناك أي شيء سيحمل باريس سان جيرمان على خط المرمى هذا الموسم، فهو ولعهم بتسجيل الأهداف. لقد حقق فريق بوكيتينو بالفعل 53 هدفًا هذا الموسم وهو أكبر عدد في الدوري إلى حد بعيد وفقط 14 مرة تم هز شباكه وهي الأقل من أي فريق حتى الآن هذا الموسم. 

علاوة على ذلك، سيسعى باريس سان جيرمان للدماء بعد أحداث ديربي سبتمبر، التي رأى خلالها خمسة لاعبين اللون الأحمر، وتورط العديد منهم في صفوف عنصرية مزعومة وسجل ثوفين الهدف الأهم لدفع مرسيليا للفوز في العاصمة الفرنسية. 

ومع ذلك، فقد تغلب رجال بوكيتينو منذ ذلك الحين على خصومهم في كأس الأبطال ولم يخسروا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على أرض مرسيليا منذ موسم 2011-12، حيث فازوا بخمسة من آخر ستة بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم 07-02-2021 في الدوري الفرنسي