مشاهدة مباراة جنوى ونابولي بث مباشر اليوم 06-02-2021 في الدوري الإيطالي

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين جنوى ونابولي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الواحد العشرون من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 06 فبراير حوالي الساعة 20:45 بتوقيت المغرب على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، في بث مباشر كورة اون لاين. 

سيرحب فريق الدوري الإيطالي الأكثر تطورًا بغرب السكوديتو نابولي في ملعب لويجي فيراريس يوم السبت، حيث يتطلع جنوة لمواصلة نهضته الأخيرة تحت قيادة المدرب الجديد دافيدي بالارديني. 

بعد فوزه بثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري دون أن تهتز شباكه، صعد أصحاب الأرض إلى المركز 14 في الترتيب بفضل قوتهم الجديدة، بينما يأمل الزوار في التحسن بعد يناير غير المتناسق. 

مباراة جنوى ونابولي بث مباشر

قيادة جنوى خارج منطقة الهبوط بعد بداية كارثية للموسم بقيادة رولاندو ماران، حيت شهد دافيد بالارديني على تحول ملحوظ في حظوظه مؤخرًا. أدى تغيير المدرب إلى ارتفاع جنوى بست نقاط فوق منطقة الهبوط، حيث بدأ اللاعبون الرئيسيون في إطلاق النار أخيرًا Koora online live.

سجل ماتيا ديسترو ثنائية في فوز جنوى 3-0 على كروتوني الأسبوع الماضي وكان أكثر مهاجمي الدوري الإيطالي إنتاجية على مدار الشهرين الماضيين، حيث سجل الهدف ثماني مرات منذ أوائل ديسمبر. بدأ بشكل عام جنبًا إلى جنب مع إلدور شومورودوف في تشكيلة 3-5-2 المفضل لدى بالارديني، وقد ازدهر رجل ميلان السابق على الدعم الأكبر وفرص البداية التي تم تقديمها إليه من طرف المدرب. 

يتجلى تقدم الثنائي في حقيقة أن المهاجم المطلوب جيانلوكا سكاماكا على سبيل الإعارة من ساسولو ولكن يبدو أنه قريب جدًا من التوقيع مع يوفنتوس الشهر الماضي وأن اللاعب الكرواتي الدولي الموهوب ماركو بياكا قد تم إهماله من التشكيلة الأولية مؤخرًا. 

علاوة على ذلك، أثبت التوقيع الجديد كيفن ستروتمان وجوده المستقر في خط الوسط حيث حصل على إشادة سخية من رئيسه الجديد بالارديني في حين أن الدفاع الذي كان مسربًا سابقًا أوقف أيضًا أتالانتا وبولونيا وكالياري في الأسابيع القليلة الماضية. 

ستثبت المواجهة مع قوة هجوم نابولي القوية في نهاية هذا الأسبوع اختبارًا صارمًا لأوراق اعتماد جنوى باعتباره فريقًا متحركًا صاعدًا في وسط الطاولة، حيث يواجه فريقًا سجل أكبر عدد من التسديدات على المرمى بعيدًا عن المنزل ولديه أيضًا أفضل إحصائيات استحواذ خارج ارضه. مباريات اليوم كورة اونلاين.

موعد مباراة جنوى ونابولي Live

أظهر جلب مدافع إضافي - الصربي نيكولا ماكسيموفيتش - إلى تشكيلته ضد أتالانتا في منتصف الأسبوع مرونة تكتيكية غير مقدرة في تجهيزات مدرب نابولي جينارو جاتوزو الغير معروف بمثل هذه الحيل المتطرفة، فاجأ قراره بالتحول إلى 3-4-3 معظم المشجعين kora tv.

نظرًا لأن هذا التعديل - بالإضافة إلى اعتماد 'تسعة كاذبة' في المقدمة - ساعد حاملو كأس إيطاليا في الحصول على تعادل سلبي مرضي من ذهاب نصف النهائي، حيت سلط جاتوزو الضوء على قدرة لاعبيه على التكيف بعد المباراة 

بالتأكيد، في الأسابيع الأخيرة، تم قهر "الخطة A" الراسخة من نابولي في بعض الأحيان مع الهزائم أمام يوفنتوس وفيرونا، مما أدى إلى تدهور طفيف في فترة إيجابية للفريق صاحب المركز السادس. 

في تلك الفترة، ظهرت المشاكل بين المدرب والرئيس على السطح في مناسبات متعددة، بينما يبدو أن الهزيمة في Supercoppa Italiana وقائمة الإصابات المتزايدة قد حدت من حماس المؤمنين في نابولي. علاوة على ذلك، اشتكى جاتوزو من "تعرضه للذبح" من قبل وسائل الإعلام ومن "سوء إدارة" الأحداث من قبل إدارة للنادي. 

ومع ذلك، فقد حقق تحسن في الحظوظ على أرض الملعب خلال الأسبوعين الماضيين بانتصار في الدوري على بارما ونجاح مبهر في ربع نهائي الكأس ضد سبيتسيا. 

من الواضح أن نابولي يواجه بعض الصعوبات في تسجيل الأهداف من جميع الجهات. على الرغم من الغيابات لأسباب مختلفة للمهاجمين أركاديوش ميليك (الذي غادر على سبيل الإعارة إلى مارسيليا الفرنسي)، وغياب درايز ميرتنز وفيكتور أوسيمين طوال معظم النصف الأول من الموسم، قد ازدهر مهاجمو نابولي الباقون - مع تالق هيرفينغ لوزانو. 

في الأسبوع المقبل، بعد مواجهة جنوة، سيلعب نابولي مباراة الإياب من نصف نهائي الكأس قبل مواجهة يوفنتوس في الدوري. بعد ذلك، ستتبع العودة إلى الدوري الأوروبي وأيضا لواحد من أكثر فرق الكالتشيو ازدحامًا بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة جنوى ونابولي بث مباشر اليوم 06-02-2021 في الدوري الإيطالي