مشاهدة مباراة أتلانتا ولاتسيو بث مباشر اليوم 31-01-2021 في الدوري الإيطالي

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين أتلانتا ولاتسيو، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم الاحد 31 يناير حوالي الساعة 15:00 بعد الضهر بتوقيت المغرب على ملعب جيويس، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يجتمع أتالانتا مرة أخرى مع لاتسيو يوم الأحد في لقاءهم الثاني في غضون أيام، بعد أن طرد نظرائهم الرومان من كأس إيطاليا في منتصف الأسبوع. 

أدى الفوز في بيرغامو إلى فوز متتالي على المنافسين الرئيسيين لفريق جيان بييرو جاسبريني، مع إنهاء سلسلة Biancocelesti المكونة من خمس انتصارات متتالية في جميع المسابقات. 

مباراة أتلانتا ولاتسيو بث مباشر

يتواجه فريقان على قمة جدول الدوري الإيطالي مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع، حيث نجح أتالانتا في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم على لاتسيو، حيث وصل بصعوبة إلى نصف نهائي كأس إيطاليا. Koora online live.

خرج "لا ديا" منتصراً من مباراة ربع النهائي للأندية، حيث فاز 3-2 على الرغم من كونه متخلفاً في معظم الشوط الثاني، عندما طُرد جوزيه لويس بالومينو. 

عززت تلك العودة الرائعة هيمنتهم على فريق روما أثناء قيادة جيان بييرو جاسبريني، حيث لم يخسر أتالانتا في آخر سبع مباريات في الدوري الإيطالي ضد لاتسيو وفاز بأربعة من آخر خمس مواجهات. 

في نهاية سبتمبر، انتهت مواجهة الثنائي في ملعب الأولمبيكو بنتيجة 4-1 على لاتسيو ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التدخلات الملهمة للقائد وقتها بابو جوميز، الذي انتقل إلى إشبيلية في وقت سابق هذا الأسبوع. 

منذ خروج صانع الألعاب من الفريق بسبب الخلاف الذي لا يمكن إصلاحه مع جاسبريني، على عكس التوقعات تحسنت حظوظ أتالانتا. 

كانت الهزيمة المستحقة 3-0 على ميلان الأسبوع الماضي هي الأحدث في سلسلة من العروض المهيمنة من النيرازوري، الذي يتساوى الآن في النقاط مع يوفنتوس وفقط بفارق نقطة واحدة خلف روما صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي. 

بعد إعادة تأسيسه كفريق يهابه الاخرون، عانى رجال جاسبريني الآن من هزيمة واحدة فقط في 14 مباراة في جميع المسابقات. بالتأكيد، يمكنهم التطلع إلى مواجهة يوم الأحد بثقة، على الرغم من استعدادهم لمواجهة فريق لاتسيو الذي استعاد قوته الكاملة. مباريات اليوم كورة اونلاين .

موعد مباراة أتلانتا ولاتسيو

شعر مدرب لاتسيو سيموني إنزاجي بالإحباط من قبل بعض أعضاء فريقه من التشكيلة الثانية مساء الأربعاء، حتى أن المدافع الاحتياطي ويسلي هودت أصدر اعتذارًا عن غضب لاتسيو تيفوسي وزملائه بعد المباراة، بسبب دوره المأساوي في إقصائهم. kora tv .

انزلق الدولي الهولندي بشكل خامل في مواجهة مع دوفان زاباتا ليحرم من ركلة جزاء في الشوط الثاني والتي أضاعها المهاجم الكولومبي بشكل غير معهود بعد أن تغلب عليه لويس موريل بهدف أتالانتا الثاني وتمسك بالكرة للهدف الثالث الدي سجلها ألكسي ميرانشوك. 

على الرغم من خيبة أملهم في منتصف الأسبوع، فإن أكويل يحتل حاليًا المركز السابع في الدوري الإيطالي بفارق نقطتين فقط عن مضيفي الأحد واستعادوا لياقته بعد بداية مخيبة للآمال في موسم 2020-21. 

هزمتهم الضربات من لاعبي الهدافين تشيرو إيموبيلي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش إلى فوز 2-1 على زملائهم في المراكز الأربعة الأولى على ساسولو آخر مرة في الدوري، مع تحفيز الفريق بشكل واضح بفوزه على غريمه روما 3-0 في ديربي ديلا. كابيتالي. 

وسط سلسلة من النجاحات التي شهدت فوز فريق بيانكوسيليستي على زملائهم المتسابقين للحصول على مكان في أوروبا، ظل رجال سيموني إنزاغي دون هزيمة في الدوري الإيطالي حتى الآن هذا العام التقويمي. 

جزء لا يتجزأ من تحسين فريق كان غير متناسق سابقًا كان مرونة أكبر في الدفاع بعد تلقي 25 هدفًا في أول 16 مباراة، سمح لاتسيو الآن بتسجيل أربعة أهداف أخرى فقط في آخر ست مباريات بالدوري. 

قد يكون استمرار هذا الاتجاه في ملعب جويس بمثابة جسر بعيد جدًا بالنسبة لرجال إنزاجي، حيث شهدت المباريات الأربع الأخيرة بينهم وبين أتالانتا صاحب الأهداف الحرة خمسة أهداف في المتوسط في كل مباراة. الموسيقى على آذان المحايدين، الذين يمكنهم توقع 90 دقيقة أخرى مفتوحة على مصراعيها هذه المرة. بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة أتلانتا ولاتسيو بث مباشر اليوم 31-01-2021 في الدوري الإيطالي