مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم 30-01-2021 في الدوري الإيطالي
سامبدوريا
VS
يوفنتوس

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين يوفنتوس وسامبدوريا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 30 يناير حوالي الساعة 18:00 مساءا بتوقيت المغرب على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) ، في بث مباشر كورة اون لاين. 

ثلاث انتصارات خلال أسبوع جددت شباب يوفنتوس حامل اللقب في النصف الثاني من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، حيث يستعدون لمواجهة سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس مساء السبت. 

في غضون ذلك، ينتظر فريق كلاوديو رانييري وصول الأبطال بعد أن حققوا انتصارات متتالية نادرة خاصة بهم للانتقال إلى النصف العلوي من الجدول. 

مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر

بعد انتعاشه فورًا من هزيمته في ديربي إيطاليا أمام إنتر، أعطى نجاح Supercoppa Italiana ضد نابولي تحت الضغط مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو أول فضية له منذ توليه المسؤولية.Koora online live. 

ثم تابع فريقه ذلك بفوزه في الدوري على بولونيا لتضييق الفجوة بين أندية ميلان التي تتصدر الدوري في الدوري الإيطالي. 

يوم الأربعاء، ضمن تشكيلة بيرلو التي تغيرت كثيرًا تقدمًا إلى نصف نهائي كأس إيطاليا الرائع أمام إنتر التي من المقرر أن تقام مباراة الذهاب الأسبوع المقبل من خلال اكتساح سبال 4-0 على ملعب أليانز. 

استغل يوفنتوس الفرصة لإراحة أعضاء الفريق المتمرسين كريستيانو رونالدو وجورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي من بين آخرين، كان يوفنتوس في السيطرة على رجال باسكوال مارينو. مباريات اليوم كورة اونلاين .

بعيدًا عن تورين، تذبذب أداء البيانكونيري حتى الآن حيث سجل أربع انتصارات فقط وتعادل في عدد كبير خارج ارضه مقارنة بستة انتصارات على أرضه. 

إضافة فوز إلى هذا الرقم القياسي يوم السبت سيسمح ليوفنتوس بالحصول على المركز الثالث مؤقتًا على الأقل مع مباراة مؤجلة على معظم الأطراف الأخرى في سباق سكوديتو الذي يبدو أنه لا يزال مفتوحًا. 

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

ساعدت الانتصارات المتتالية على بارما وأودينيزي المتعثرين سامبدوريا في الوصول إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي في منتصف الطريق، مع مستواهم غير المتناسق بشكل كبير حققو ثماني انتصارات وتسع خسائر جاءت في مرحلة أولى ممتعة من الحملة.  

فاز سامبدوريا في الواقع في آخر مباراتين له دون أن يستقبل شباكه أي هدف، في المرة الأخيرة التي نجح فيها في تحقيق هذا الإنجاز المتواضع على ما يبدو في سبتمبر 2018 على الرغم من أن أحدث خصومهم كانوا أقل إثارة للخوف من هذا الأسبوع. 

ثلاث انتصارات على أرضه في آخر خمس مباريات لرجال كلاوديو رانييري تضمنت أيضًا إنهاء سلسلة انتصارات إنتر الطويلة في وقت سابق من هذا الشهر، ومن المفترض أن تمنحهم مزيدًا من الثقة قبل زيارة يوفنتوس. kora tv.

بعد هدفه في الشوط الأول في تارديني، سجل المهاجم السنغالي كيتا بالدي الآن 14 هدفًا في آخر 16 مباراة له في الدوري الإيطالي، ومنذ عودته إلى كامل لياقته البدنية، كان لدى رانييري عدد كبير من الخيارات الهجومية للاختيار من بينها بما في ذلك الأزوري دائم الخضرة. النجوم أنطونيو كاندريفا وفابيو كوالياريلا بالإضافة إلى توقيعه الجديد إرنستو توريغروسا. 

يجب أن تكون المواجهة وجهًا لوجه مع أساتذة دفاع السيدة العجوز الماكرون في ماراتسي بمثابة اختبار صارم لأوراق اعتماد سامبدوريا الهجومية المكتشفة حديثًا والوعود بتقديم مباراة مسلية. في بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم 30-01-2021 في الدوري الإيطالي