مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم 30-01-2021 في الدوري الإيطالي
بولونيا
VS
ميلان

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة تجمع بين ميلان وبولونيا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام يوم السبت 30 يناير حوالي الساعة 15:00 ضهرا بتوقيت المغرب على ملعب ريناتو دال آرا، في بث مباشر كورة اون لاين. 

بعد أسوأ أسبوع في موسم ناجح بخلاف ذلك، يزور ميلان متصدر الدوري الإيطالي بولونيا وسط الترتيب يوم السبت، وهو في حاجة إلى تجنب الهزيمة الثالثة على التوالي لمواصلة الصدارة. 

تسببت الخسارة أمام الغريمين المحليين أتالانتا وإنتر ميلان في الدوري والكأس في زعزعة فريق ستيفانو بيولي قبل رحلته إلى إميليا رومانيا لمواجهة روسوبلو المخيب للآمال. 

مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر

سيطر على عناوين الأخبار الرياضية مساء الثلاثاء، خروج ميلان من كأس إيطاليا إلى نظرائه في النيرازوري، طغى عليه فصل المهاجم النجم زلاتان إبراهيموفيتش وما تلاه من خلاف عنصري. 

سجل الهدف الأول الرائع في سان سيرو، المهاجم المؤثر تم إنذاره مرتين وطرد، ولكن ليس قبل نطح الرأس - جسديًا ولفظيًا - مع زميله السابق في مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو. في النهاية، كان المهاجم البلجيكي يضحك أخيرًا، مع تقدم الإنتر إلى الدور نصف النهائي على حساب الروسونيري. Koora online live.

جاءت تلك الهزيمة بعد أيام فقط من خسارة شاملة 3-0 في نفس المكان لإغلاق منافسه أتالانتا مما يمثل توقفًا تامًا عن صعود ميلان المستمر منذ عودة كالتشيو من الإغلاق. 

بعد أن تعرض للضرب من قبل يوفنتوس أيضًا في الأسابيع الأخيرة، فإن بعض القيود المفروضة على وحدة ستيفانو بيولي الصغيرة أصبحت الآن مكشوفة ضد المدافع الكبيرة في الدوري، لكن يجب أن يكون لدى الفريق الموهوب ما يكفي من الوقود في الخزان للتغلب على دوري الدرجة الأولى أيضًا على أساس منتظم. مباريات اليوم كورة اونلاين .

على الرغم من أن ميلان لا يزال مثقلًا بالعديد من الإصابات، إلا أنه يمكن أن يتعامل مع مهمته الأخيرة مع العلم أنهم خسروا واحدًا فقط من آخر 22 مباراة في الدوري الممتاز مع روسوبلو - الفوز في 16 من تلك المواجهات. علاوة على ذلك، لم يهزم ديافولو أيضًا في آخر 14 مباراة في الدوري على ملعب ريناتو دالارا. 

موعد مباراة ميلان وبولونيا

يشتبه دفاعيًا في أن بولونيا حافظ أخيرًا على شباكه نظيفة في آخر مباراة على أرضه ضد فيرونا، لكنه فشل في تجميع الفراغات المتتالية منذ أبريل 2019. 

يتجلى حجم مهمتهم في القيام بذلك في نهاية هذا الأسبوع من خلال حقيقة أن زوارهم يتطلعون للتسجيل في المباراة رقم 20 على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى في تاريخهم الطويل. سجل ميلان أيضًا هدفين أو أكثر في آخر 15 مباراة خاضها في الدوري خارج ارضه فقط برشلونة (20 مباراة في 2012-13) استمتع بمثل هذه السلسلة الطويلة في الدوريات الأوروبية الخمس الأولى. 

بعد الفوز الذي تمس الحاجة إليه أمام فيرونا، خسر بولونيا صاحب المركز الثالث عشر 2-0 أمام يوفنتوس نهاية الأسبوع الماضي مما جعله يتفوق بفارق ست نقاط من منطقة الهبوط المخيفة. kora tv.

المشكلة الأكثر إلحاحًا بالنسبة إلى الفلسيني لا تزال في الهجوم، حيث لا يزال هدافهم لاعب الوسط روبرتو سوريانو. استدعى سوريانو إلى تشكيلة الأزوري قبل عيد الميلاد، وقد تركت أهداف سوريانو الستة وتمريرات حاسمة حتى الآن زملاءه المهاجمين في الظل، وكان جماهيره تطالب بحضور جسدي أكبر في المقدمة. 

ومع ذلك، فإن دفاع سينيسا ميهايلوفيتش يسجل الآن أهدافًا أقل بكثير مما كان عليه في بداية الموسم، وقد حقق فريقه أداءً جيدًا نسبيًا في دالارا هذا الموسم حيث حصل على 14 من 20 نقطة على أرضه. إضافة إلى هذا العدد ضد ميلان المصاب، يمكن أن يثبت أن الجسر بعيد جدًا. في بث مباشر كورة اون لاين. .

مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم 30-01-2021 في الدوري الإيطالي