مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم 20-01-2021 في كأس السوبر الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس ونابولي، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإيطالي Supercoppa Italiana يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 20 يناير حوالي الساعة 9:00 مساءا بتوقيت المغرب على أرضية استاد مابي، في بث مباشر كورة اون لاين. 
المنافسان اللدودان من كلا جانبي الشمال والجنوب، يلتقي يوفنتوس ونابولي على ملعب مابي يوم الأربعاء، في النسخة 33 من Supercoppa Italiana، مباريات اليوم كورة اونلاين. 
مع وجود أول فضية هذا الموسم على المحك، يواجه بطل دوري الدرجة الأولى الفائزين بكأس إيطاليا الموسم الماضي وهو تكرار لنهائي الكأس الدراماتيكي في شهر يونيو في روما. 

مباراة  يوفنتوس ونابولي بث مباشر

في حين أن النادي الأكثر تتويجًا في إيطاليا، يوفنتوس، حيت حصل على كأس السوبر الإيطالي ثماني مرات منذ بدأه لأول مرة في عام 1988 (في 1995، 1997، 2002، 2003، 2012، 2013، 2015 و2018)، فعل نابولي ذلك مرتين فقط بفوزه في كلتا المناسبتين (1990 و2014). 
هذه المرة، يقترب فريق أندريا بيرلو من إحدى أكثر المباريات إثارة في الموسم بعد هزيمة دربي إيطاليا المدمرة أمام إنتر زميله في الدوري الإيطالي يوم الأحد. 
بطل على مدى تسعة مواسم متتالية، كان يوفنتوس يعوض خسارته بسبب سلسلة من التعادلات في الخريف بفوزه في أول ثلاث مباريات في عام 2021، بما في ذلك آخر رحلة له إلى سان سيرو وهو فوز مقنع 3-1 ضد ميلان. 
كان الانتصار يوم الأحد سيجعل رجال بيرلو يتخلفون بنقطة واحدة عن إنتر مع مباراة مؤجلة ستلعب ضد نابولي في موعد لم يتحدد بعد. لكن خسرو امام إنتر ميلان بنيجة 2-0. 
تظل الأسئلة، إذن، حول قدرات مدربهم الصاعد وتطور فريقه منذ أن تولى أسطورة صناعة اللعب المسؤولية في الصيف. بالتأكيد، فاز كونتي، مدرب بيرلو القديم في البيانكونيري بالمعركة التكتيكية لـ "ماستر مقابل مبتدئ". 
تلك الهزيمة المدمرة جعلت يوفنتوس يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة ومركزين عن منافسي Supercoppa يوم الأربعاء في، koora online live. 

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي 

هذا الأسبوع، يلتقي نابولي بخصومه الشماليين القدامى في منطقة محايدة في ريجيو إميليا، بث مباشر كورة اون لاين. مع ثلاث انتصارات من ثلاثة منذ الانهيار المروع ضد سبيتسيا المكون من عشرة لاعبين في بداية الشهر، سوف يسافر نابولي إلى ملعب مابي وهو مليء بالثقة. 
سجل الكابتن لورنزو إنسيني هدفين في الفوز 6-0 على فيورنتينا في نهاية الأسبوع مما دفع فريقه إلى المركز الثالث في الجدول وسيقود عمالقة نابولي مرة أخرى إلى المعركة بحثًا عن انتصار ثانٍ على التوالي على سيدة تورينو القديمة. kora tv.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم 20-01-2021 في كأس السوبر الإيطالي