مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم  12-01-2021 في كاس ايطاليا

 يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين ميلان وتورينو، وذلك ضمن منافسات الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الثلاثاء 12 يناير حوالي الساعة 08:45 مساءً بتوقيت المغرب على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، في بث مباشر كورة اون لاين. 

يجتمع ميلان وتورينو مجددًا في لقاءهما الثاني على التوالي في سان سيرو يوم الثلاثاء، حيث يصل كأس إيطاليا إلى دور الستة عشر. 

التقى الثنائي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عطلة نهاية الأسبوع وسيتنافسان الآن على مكان في ربع نهائي الكأس، Koora online live. 

مباراة ميلان وتورينو بث مباشر

على الرغم من التاريخ الفخور واللامع للأندية، فقد رفع كل من ميلان وزوارهم كأس إيطاليا خمس مرات فقط لكل منهما. 

نظرًا لأن جيلًا جديدًا من مواهب الروسونيري استحوذ على الدوري حتى الآن، فقد يكون هذا هو الموسم الذي يطالب فيه عمالقة لومباردي بالكأس القديمة الشهيرة لأول مرة منذ عام 2003. 

أولاً، يجب أن يكرروا الفوز ضد تورينو الكادح، الذي يشير شكله في الدوري إلى أنهم يظلون خارج الترتيب للتقدم. 

التقى الفريقان مساء السبت في سان سيرو، حيث وضع ميلان أول هزيمة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم أمام خصوم مألوفين يوفنتوس خلفهم بفوز 2-0 الذي حسمه رافائيل لياو وفرانك كيسي، اللذين سجلا هدفي المباراة، مباريات اليوم كورة اونلاين. 

اتسم الفوز بعودة نجمه الشاهق زلاتان إبراهيموفيتش في الدقائق الأخيرة، على الرغم من تعرض لاعبي خط الوسط ساندرو تونالي وإبراهيم دياز لإصابات خلال المباراة وهو مصدر قلق كبير للمدرب ستيفانو بيولي.  

كما التقى تورينو مع ميلان، الذي دخل الآن فقط في المسابقة بسبب المشاركة الأوروبية، في كأس العام الماضي حيث خرج الروسونيري مرة أخرى منتصراً بفضل أهداف الوقت الإضافي من إبراهيموفيتش وهاكان كالهان أوغلو. 

موعد ميلان وتورينو

كما لو أن هزيمة أخرى في الدوري لم تكن سيئة بما يكفي لمدرب تورينو الخاسر ماركو جيامباولو، حيت ظهر بعد المباراة ان مديرو النادي إلتقو لمناقشة صفقة للاعب خط الوسط الفرنسي. سواليهو ميتي. 

 إن خسارة عضو في فريق تورينو سيكون بعيدًا عن المثالية إذا أراد جيامباولو الهروب من الهبوط. 

سيظل تولرينو متمسكًا بالأمل في تحقيق الفوز في الكأس على الرغم من ذلك، حيث هز لاعب ميلان السابق ريكاردو رودريغيز العارضة يوم السبت بركلة حرة تقليدية واضطر حارس مرمى ميلان الذي لا يقهر جيانلويجي دوناروما إلى تصدي رائع في وقت متأخر لإنكار جاكوبو سيجري. ليس ذلك فحسب، بل تفوق تورينو بشكل مدهش في التسديدات والتمرير وإحصاءات الاستحواذ أيضًا. 

بعد أحداث نهاية الأسبوع، تقطعت السبل برجال جيامباولو في منطقة الهبوط، برصيد هزيل من 12 نقطة وفشلوا الآن في الفوز في آخر 25 مواجهة في الدوري الإيطالي خارج أرضهم أمام ميلان حيت خسروا 17 مرة وحتى فشلوا في التسجيل في 18 مناسبة. 

لذلك، يجب على تورينو أن يأمل في أن توفر الكأس بعض الراحة لفترة وجيزة من متاعب الدوري والتي يمكن أن تكون بمثابة حافز غير متوقع لأداء الفريق الفاشل، في بث مباشر كورة اون لاين. 

مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر اليوم 11-01-2021 في الدوري الإيطالي