مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم 09-01-2021 في الدوري الإسباني

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع بين برشلونة وغرناطة، وذلك ضمن منافسات الجولة التامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني La Liga يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم السبت 9 يناير حوالي الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المغرب على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس، في بث مباشر كورة اون لاين. 

سيسعى برشلونة لتسجيل فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني عندما يسافر إلى غرناطة مساء السبت، حيت يضع العملاق الكتالوني الآن المركزين الأولين في بصرهم. 

ويحتل فريق المدرب رونالد كومان حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق سبع نقاط عن أتليتكو مدريد متصدر الدوري فيما يحتل غرناطة المركز السابع بعد أن جمع 24 نقطة من أول 16 مباراة. 

مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر

انتصر غرناطة في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ست من أصل 16 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ليجمع 24 نقطة، ما جعله يحتل المركز السابع في الترتيب بفارق ست نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع. 

لعب فريق دييجو مارتينيز الكثير من كرة القدم هذا الموسم حيث تنافسوا في مراحل المجموعات من الدوري الأوروبي، حيث تقدموا إلى دور خروج المغلوب بفضل المركز الثاني في المجموعة الخامسة. 

حجز غرناطة مكانه أيضًا في الدور الثالث من كأس الملك يوم الأربعاء،مباريات اليوم كورة اونلاين، بفوزه على كالتشرال ليونيزا 2-1 بعد وقت إضافي، حيث سجل داروين ماتشيس الهدف الأهم.  

خسر غرناطة في الواقع اثنتين من آخر ثلاث مباريات له في الدوري، بما في ذلك الهزيمة 2-0 في إيبار نهاية الأسبوع الماضي، لكن البداية القوية للموسم تركتهم في المركز السابع، وهو المكان الذي أنهوا فيه الموسم الماضي.koora online live. 

موعد  برشلونة وغرناطة 

في غضون ذلك، سيدخل برشلونة مواجهة نهاية هذا الأسبوع بعد انتصاراته المتتالية على ويسكا وأتلتيك بيلباو، والتي شهدت ارتقاء فريق كومان إلى المركز الثالث في الترتيب. 

لا مفر من حقيقة أن موسم 2020-21 كان خيبة للآمال للنادي حتى الآن، لكنهم في الواقع يتخلف الآن بخمس نقاط فقط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني في نفس العدد من المباريات. 

كما ذكرنا، يتأخر برشلونة بفارق سبع نقاط عن أتليتيكو المتصدر، على الرغم من أن فريق المدرب دييجو سيميوني لديه مباراتان مؤجلان، وهذا مؤشر على قوته في صدارة جدول الترتيب. 

لم يكن ليونيل ميسي في أفضل حالاته هذا الموسم مع استمرار التكهنات حول مستقبله، لكن الأرجنتيني كان في حالة رائعة ضد أتلتيك يوم الأربعاء، حيث سجل هدفين في الفوز 3-2. 

العملاق الكتالوني، الذي خسر ثلاث من مبارياته الثماني خارج الارضه هذا الموسم في الدوري، عانى بالفعل من هزيمة 2-0 عندما سافر إلى غرناطة في مباراة المماتلة الموسم الماضي، بث مباشر كورة اون لاين.