مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر اليوم 03-02-2021 في الدوري الإيطالي

يعرض لكم اونلاين كورة Kora online بث مباشر لـ مباريات اليوم. مباراة هامه تجمع فريق يوفنتوس بنظيره أودينيزي، وذلك ضمن منافسات الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي Serie A يلا شوت، والتي ستقام مساء يوم الأحد 3 يناير حوالي الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز ستاديوم، في بث مباشر كورة اون لاين. 
بعد فاصل زمني تشتد الحاجة إليه في نهاية السنة، استأنف يوفنتوس صاحب الأداء الضعيف دفاعه السكوديتو المتعثر ضد أودينيزي مساء الأحد في بث مباشر كورة اون لاين. حيت شهدت النتيجة المفاجئة 3-0 أمام فيورنتينا إنهاء السيدة العجوز العام الماضي بشكل سيئ، بينما ذهب فريق لوكا جوتي الزائر ثلاث مباريات دون فوز لينهي 2020 في منتصف الجدول لكن مع استمرار مخاوف الهبوط. 

مباراة يوفنتوس وأودينيزي  بث مباشر

على الرغم من خسارة سجله الخالي من الهزائم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل العطلة بقليل، فإن يوفنتوس المتعثر يمر بواحدة من أسوأ البدايات الموسمية للعهد الرئاسي لأندريا أنيلي حيث حصل المدرب المبتدئ أندريا بيرلو على 11 نقطة أقل من ماوريتسيو ساري الذي كان يعاني من سوء الحظ في نفس المرحلة الفصل الماضي. حيت يمتلك فريق بيرلو الآن رقمًا قياسيًا يبلغ 24 نقطة من 13 مباراة، بعد أن تم منحهم ثلاث نقاط بسبب عدم تحقيق نابولي لمباراة سابقة (بعد تفشي COVID-19) حيت ألغيت في الاستئناف الثالث. 
على نحو فعال، كانت تلك النتيجة تعني أن يوفنتوس خسر ست نقاط أمام أندية ميلان في يوم واحد، عندما انتزعها فيورنتينا المنتصر غير المتوقع في أواخر الشهر الماضي. حيت ترك طرد خوان كوادرادو المتهور في وقت مبكر كريستيانو رونالدو ورفقته مع أكثر من ساعة من الكد في انتظارهم، حيث تم التضحية بـ آرون رامزي من أجل التغطية الدفاعية في ملعب أليانز. على الرغم من البقاء في المنافسة لمعظم المباراة، إلا أن هزيمة متواضعة تركتهم في النهاية في المركز السادس في نهاية العام. وبغض النظر عن هذا الانحراف، فإن سجل ست انتصارات وستة تعادلات مسبقًا يروي حكاية الموسم حتى الآن لرجال بيرلو، وحتى في وجود مهاجمين مثل رونالدو وألفارو موراتا وباولو ديبالا فشل يوفنتوس في قتل العديد من من يسمى بالفرق الصغرى. بث مباشر كورة اون لاين. 

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي  

يأمل أودينيزي أن يكون آخر المستفيدين من إسراف زملائهم في البيانكونيري نهاية هذا الأسبوع، حيث تعثروا في التعادل مع كالياري وكروتوني المتعثرين قبل أن يخسروا على أرضهم أمام بينيفينتو الصاعد في آخر مباراة لهم في 2020. وجاءت هذه المباريات الثلاث دون فوز بعد سلسلة غير متوقعة من ثلاث انتصارات متتالية في الدوري الممتاز، وكلها تترك زيبريت في المكان الذي كان من المتوقع أن يكونوا فيه قبل ركل الكرة في منتصف الجدول السفلي، مع منطقة السقوط ليست بعد خارج عن النظر. 
مثل يوفنتوس، فإن الفريق الفريولي لديه أيضًا مباراة مؤجلة مع معظم منافسيه، بعد تأجيل مباراة ضد أتالانتا بسبب أرضية مليئة بالمياه، ويحتل الفريق حاليًا المركز 12 في الجدول. حتى مع الأخذ في الاعتبار العديد من الإصابات والأمراض الدفاعية بهذا المصطلح فإن أودينيزي لديه رابع أفضل سجل دفاعي حتى الآن حيت فقط يوفنتوس ونابولي وفيرونا كانوا أفضل في الدفاع.  
إنما في الطرف الآخر من الملعب حيث فشل رجال جوتي إلى حد كبير في الإنجاز. أهدفهم البالغ عددها 14 هدفًا يجعلهم متقدمين على بارما وكروتوني المتواضعين في هذا القسم، حيث شعرت سلسلة متتالية من الخيارات المذهلة بما في ذلك كيفن لازانيا وإيليا نيستوروفسكي وجيرارد ديولوفيو بالرضا. لذا، في مواجهة الذكاء الدفاعي المخادع لخط دفاع يوفنتوس يوم الأحد، Koora online live. قد يكون من الصعب استعادة نقطة من رحلته عبر البلاد إلى تورين. 
مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر اليوم 03-02-2021 في الدوري الإيطالي