مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 21-11-2020 في الدوري الإيطالي
يوفنتوس
VS
كالياري

 يعرض لكم موقع كورة اون لاين kora online مساء يوم السبت 21 نوفمبر بث مباشر اونلاين. كورة اون لاين، على ملعب أليانز ستاديوم، لاين يلا شوت، مباراة حيت يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على كالياري، اون لاين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد 2020/2021م. اونلاين كورة بدون تقطيع.كورة اون لاين 

يعود يوفنتوس البطل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم نهاية هذا الأسبوع عندما يواجه كالياري في ملعب أليانز مساء السبت، مع ظهور أزمة دفاعية في الوقت الذي يواجهون فيه خصمًا غزير الإنتاج. وأحرز الفريق الزائر هدفين على الأقل في كل من مبارياته الخمس الأخيرة واستعاد الحياة بشكل كبير بعد بداية غير مبالية للموسم تحت قيادة المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو. 

قبل الاستراحة، تعادل يوفنتوس بشكل دراماتيكي 1-1 مع لاتسيو ، بعد أن انتزع لاعب فريق بيانكوسيليستي فيليبي كايسيدو هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة لرجال سيموني إنزاغي. لقد كان إخفاقًا آخر في الحصول على أكبر عدد من النقاط بالطريقة القاسية من جانب ماسيميليانو أليجري، مما أعطى منافسيهم العديدين الأمل في أن هذا قد يكون العام الذي يطيح فيه عمالقة تورينو أخيرًا. 

أمام كالياري، لن يرضا المدرب أندريا بيرلو بأقل من الفوز، خاصة وأن ميلان بالفعل متقدم بأربع نقاط على البيانكونيري في الجدول. بعد سلسلة من 18 مباراة في الدوري الإيطالي دون هزيمة، 15 فوز، خسر يوفنتوس أخيرًا آخر لقاء للأندية في يوليو، لذا سيكون حريصًا بشكل مضاعف على بدء جولة أخرى من هذا القبيل. 

الفوز سيضع يوفنتوس أيضًا في وضع مثالي للفيضان القادم من المباريات قبل نهاية اسنة مع استئناف دوري أبطال أوروبا بعد أيام قليلة فقط، ضد الفريق المجري فيرينكفاروس. 

على الرغم من أنه ليس دائمًا مقنعًا تمامًا حيث يتولى بيرلو مهمة كبيرة في متناول اليد وغالبًا ما يفتقد عناصر دفاعية رئيسية، إلا أن يوفنتوس كان عادةً قويًا في الخلف في المنافسة المحلية. تلقت شباك البيانكونيري هدفًا واحدًا فقط في أول 30 دقيقة من المباريات هذا الموسم، وهو أقل عدد من الفرق، والأقل في الشوط الثاني - هدفان فقط. 

بفضل خط هجومه الغزير، دخل كالياري فترة الاستراحة الدولية بشكل جيد، حيث فاز بثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري - فقط روما حصل على نقاط أكثر من فريق أوزيبيو دي فرانشيسكو المغامر في ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن أعظم اختبار ينتظرهم، لأن رحلة مواجهة قوة يوفنتوس مهمة شاقة بالفعل. حيث سجل يوفنتوس ثلاثة أهداف على الأقل في كل من آخر أربع مباريات على أرضه ضد جلي إيسولاني وليس في حالة مزاجية لإسقاط المزيد من النقاط القيمة هذا الأسبوع. 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم 21-11-2020 في الدوري الإيطالي

بطاقة مباراة يوفنتوس وكالياري

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالأسبوع 8
موعد المباراة21-11-2020
توقيت المباراة20:45 بتوقيت جرينتش
القناة الناقلهبي ان سبورت 4
معلق المباراةخليل البلوشي
ملعب المباراةأليانز ستاديوم